تطويق القاعدة مقابل الاحتلال .. عرض من المقاومة الشريفة!!-صـور وعمليات

الكاتب : علي المآربي   المشاهدات : 428   الردود : 0    ‏2005-11-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-27
  1. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    طرد القاعدة مقابل انهاء الاحتلال .. مساع لدى المقاومة الشريفة لتطويق الزرقاوي
    الحياة " يصر «الحزب الاسلامي» و «هيئة علماء المسلمين»، ومعظم السنة، المشاركون في الحكم أو المعارضة، على التمييز بين «المقاومة الشريفة» والارهاب. ويتحدث كثيرون عن إمكان الحوار معها، لاستبعاد جماعة «تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين» بزعامة أبي مصعب الزرقاوي، و «البعثيين الصداميين»، حتى أن الأميركيين، وعلى لسان الناطق باسم الجيش ريك لنش يشجعون الاتجاه الى ضم المقاومة الى العمل السياسي (!!) .. وعلمت «الحياة» من مصادر مطلعة أن مشاورات استخباراتية أميركية - عربية - عراقية جرت على هامش مؤتمر القاهرة للبحث في إمكان تطويق الزرقاوي. ونقل بعض الذين شاركوا في المشاورات شروط المقاومة المتمثلة بـ «الجيش الاسلامي» و «جماعة المجاهدين»، و «كتائب ثورة العشرين» للمشاركة في هذه العملية .. ومن هذه الشروط: العمل لإنهاء الاحتلال، وتعويض العراقيين الخسائر الناجمة عن الغزو الأميركي، واطلاق المعتقلين، وبناء مؤسسات سياسية وعسكرية غير خاضعة للنفوذ الأميركي أو الاقليمي.


    تعليق: بغض النظر عن دقة ما في مثل هذه التقارير للصحف العميلة و أهدافها التي تسعى لتحقيقها .. الا أن هذا التقرير يكشف بوضوح هدف المعتدي و أذنابه و طرقهم في انهاء الجهاد و تطويق المقاومة عبر أكثر من مرحله .. و هذه تعليقات سريعة: - الاعتقاد بأن العدو سيسمح بدولة مستقلة غير خاضعة لنفوذه لا يمكن تصوره - الاحتلال في مصيبة كبيرة و سيخرج و لكنه و أذنابه يخافون من البديل أن يكون اسلاميا أو مستقلا صرفا .. - ما يجري في القاهرة هو استدراج لبعض فصائل المقاومة لتكون بديلا للاحتلال و هذا البديل قد يكون في المرحلة الأولى خليط من المقاومة الوطنية و الاسلامية (!) مع غيرهم ثم يجري رمي هذه الفصائل الغير واضحة الهدف كما رمى كرازي رباني و سياف ، و لنا في تجارب الجهاد في الجزائر و عدن و ليبيا و غيرها الكثير من العبر .. - ما جاء في هذه المقالة يوضح هدف العدو و طبيعة تلك المؤامرات الأمريكية العربية و من المهم أن تتذكر الفصائل مقولة "أكلت يوم أكل الثور الأبيض" - التركيز في الحرب العسكرية و الاعلامية و الحصار اليوم على القاعدة انما هو جزء من مخطط يجري في سبيل الوصول الى حلول ترضي الغرب و الدول المجاورة (اذا أضعفت القاعدة فسيقضى على غيرها بعد ذلك أو يخضع الباقين للمساومات في حال ضعف) - في هذه المرحلة المهمة من الجهاد في العراق نذكر اخواننا في المقاومة بأهمية وجود تفاهم مشترك و واسع يتصور طبيعة المرحلة القادمة و يرسم خطوطا مشتركة للمواجهة ، و ألا يقعوا في شراك المحتل و عملائه



    --------------------------------------------------------------------------------

    عبد الحميد (الحزب الاسلامي) يوضح هدف المقاومة الشريفة !

    ضرب المقاومة !!

    الحياة: في تحرك سياسي لافت، بعد مؤتمر القاهرة، أكد زعيم الحزب الاسلامي محسن عبدالحميد لـ «الحياة» أن السنة سيشكلون هيئة خاصة «للتفاوض مع المقاومة الشريفة» التي قال انها «ستتعهد تأديب جماعة تنظيم القاعدة بزعامة أبي مصعب الزرقاوي والبعث الصدامي ميدانياً». وفي توجه شيعي لافت للمصالحة مع السنة وجذبهم الى المشاركة في العمل السياسي عقد الأمين العام لـ «منظمة بدر» الشيعية مؤتمراً صحافياً مشتركاً مع نائب الأمين العام لـ «مؤتمر أهل العراق» (سني) محمد الدليمي، اعترف خلاله بأن «المقاومة حق مشروع في العراق»، لكنه شدد على أن «معركة العراقيين الحقيقية الآن هي ضد الارهاب...». ويبدو ان هذا التوجه العراقي الى الحوار مع المقاومة يلقى دعماً اميركياً، إذ أشاد الناطق باسم القوات المتعددة الجنسية الجنرال ريك لينش بنتائج مؤتمر القاهرة الذي دعا الى انضمام ممثلي المقاومة الى المفاوضات السياسية، وأقر بأهمية التمييز بين فئاتها مستبعداً المقاتلين الاجانب ومؤيدي النظام السابق، واعتبر لينش ان «المعارضين العراقيين المسلحين، سواء كانوا سنة أو شيعة، ينبغي ان ينضموا الى العملية السياسية وان يكونوا جزءاً من الحل وليس المشكلة».

    وقال عبدالحميد زعيم الحزب الاسلامي (!!) لـ «الحياة» ان «ممثلي مؤتمر القاهرة سيباشرون اتصالاتهم مع قادة المقاومة الوطنية». وأوضح ان «السنة الذين يؤمنون بالعملية السياسية سيفاوضون المسلحين لترتيب الوضع» داخل الطائفة. وتابع ان لدى «القادة السياسيين معلومات تفيد بأن المقاومة الشريفة تقبل العمل السياسي لكنها لن تشارك فيه». وأشار الى خيارين «أمام المسلحين الشرفاء اما تفويض القوى السنية المعلنة لتمثيلهم في المفاوضات مع الحكومة وفي مؤتمر بغداد المرتقب أو تحديد قيادة للمشاركة في العملية السياسية والانتخابية وفي المفاوضات». ورأى ان الوضع السني بعد مؤتمر القاهرة سيشهد تطوراً مهماً يتمثل بتوجيه المقاومة الشريفة تحذيراً الى جماعة تنظيم القاعدة بزعامة ابي مصعب الزرقاوي «لتكف عن الارهاب وكذلك جماعة الخط البعثي الصدامي... وإذا لم تذعن الجماعتان للتحذير تؤدبهما ميدانياً». لكنه أكد ان «المقاومة الشريفة لن تقبل التعاون مع القوات العراقية لضرب الزرقاوي او البعث الصدامي وستتولى هي بنفسها التصدي لهما».

    تعليق الدورية : اعتقد ان الخطة واضحة : ضرب المقاومة بعضها ببعض . اطلاق تسمية المقاومة الشريفة التي يمثلها الجعفري وصولاغ والمقاومة الارهابية التي يمثلها الزرقاوي والبعث الصدامي ! دور (المسلمين) الذين شاركوا في المؤتمر واضح ويقودهم فيه محسن عبد الحميد الذي لن يقبل التعاون مع (قوات الامن العراقية) وسوف تقوم مقاومته ومن على شاكلته لضرب الاجنحة (الارهابية) في المقاومة !!. هل عرفت الان ماذا تعني المقاومة الشريفة ؟ نرجو من الشارحين والمفسرين والمبررين ان يفسروا لنا هذه الاقوال فربما لم نفهمها. وكما نرجو ايضا من هؤلاء ان يأتونا بتكذيب من هيئة علماء المسلمين لهذه التصريحات !!!! وسوف نكون اول المعتذرين ..




    --------------------------------------------------------------------------------

    الصميدعي عضو الهيئة يفسر الارهاب بأنه "ملثم" !!


    و كالة الاخبار العراقية: دعا الشيخ محمود الصميدعي، عضو هيئة علماء المسلمين، الى التفرقة بين "الارهاب والمقاومة". وقال في خطبة الجمعة من جامع ام القرى "من الخطأ ان تعرف المقاومة بالارهاب"، مؤكداً ان "مقاومة المحتل امر طبيعي وحق مشروع". واوضح ان "الارهاب والغدر الجاريين في بلادنا مستوردان مع الاحتلال". و اضاف ان هناك ثلاثة اشكال للارهاب في بلدنا هي ارهاب المحتل وارهاب الدولة والارهاب الملثم، وكلها تقتل وتشرد حيثما تحل. من جهة اخرى اكد الصميدعي ان "الانتخابات معركة حيث يراد ان يقسم بلدنا من قبل الاحتلال ومن جاء معه". وحذر الصميدعي العراقيين من الادلاء بأصواتهم لمن لا يستحقون. وقال: " إياكم ان تدلوا بأصواتكم الى من تعرفون انه يقتل العراق والعراقيين ويقسمهم. فأصواتكم امانة ولا ينبغي ان تدلوا بها لمن لا يستحقها". ورأى ان من "الخيانة ان نعتز بالمحتل وان نناشده البقاء في ارضنا، لان المحتل كما رأينا قسّم البلاد والعباد وبدد الثروات، ومن الخطأ الكبير ان نظن اننا لا نستطيع ان نقوم وان ندبر امورنا من دون الاحتلال".

    تعليق الدورية : هل هناك خطأ في فهم حديثه ؟ هل سيأتي من يشرح لنا مقصده ؟ .. انه يقول بكل بساطة : 1- الجذاب في خطاب الهيئة ومن في ركابها انهم ينتقدون ارهاب الاحتلال وارهاب الحكومة العميلة ولكن الجديد انهم يضعون المقاومة في سلة واحدة مع الاحتلال والحكومة ، بحجة انهم ضد الارهاب . ارهاب الاحتلال مفهوم وارهاب الدولة مفهوم ولكن الارهاب الملثم غير مفهوم . . ويعم على كل من يضع اللثام ومنهم المقاومة . وهذا يعود الى الاطروحة التي طرحها الجعفري وغيره من العملاء ويأكدون عليها من ان المقاومة لا واجهة سياسية لها ولو انهم (مقاومة شريفة) لكشفوا وجوههم . اذن هم ارهابيون . والقصد واضح : ترقبوا ظهور (فصائل) تكشف عن وجهها وتدخل العملية السياسية وتحارب الاخرين (الملثمين) ! 2- قوله ان الانتخابات معركة حيث يراد تقسيم بلدنا . هو حض على الانتخابات ودخول هذه المعركة (بدلا من حمل السلاح) للانتصار على من يريد ان يقسم بلدنا. هذا ماقلنا ان من ذهب الى القاهرة التزم به وسوف يطبقه. هل لديكم تفسير آخر؟



    --------------------------------------------------------------------------------

    امام جامع الخلاني: المؤتمر يسرع بالعملية ! - حملة تضليــل الشيوخ


    الوطنية للانباء: اعتبر امام وخطيب جامع الخلاني محمد الحيدري المباديء التي اتفق عليها في مؤتمر القاهرة "خطوة ايجابية نحو استقرار الوضع في العراق". وقال في خطبة الجمعة:"إن تلك المبادئ التي تم الاتفاق عليها مهمة لاستقرار العراق وتساعد على الاسراع في العملية السياسية فيه". و اضاف الحيدري:"إن من المبادئ الاعتراف بالمقاومة الشرعية ونحن نرحب بها لكن هناك نقطة حساسة وهي وجوب التمييز بين المقاومة والارهاب وهذا شيء صعب للغاية في الوقت الحالي .. " و قال:"على كل من يريد ان يدخل في حوار من القوى السياسية مع المقاومة ان يفرق بين الارهاب والمقاومة حتى لا يعطي للإرهاب حجة لتبرير جرائمه ضد العراقيين" - تعليق: هل ترون حملة التضليل التي انطلقت بعد مؤتمر القاهرة ؟ هل مازال البعض ينتظر الخواتيم ؟!



    --------------------------------------------------------------------------------

    ضباط عرب يشاركون بدورة لسلاح الجو الصهيوني


    كشفت صحيفة جيروزاليم بوست الاسرائيلية التي تصدر باللغة الانكليزية النقاب عن ان الدولة العبرية عرضت جرائمها بحق المدنيين الفلسطينيين كمادة دراسية علي خمس دول عربية ابدت اهتماما خاصا بالاغتيالات التي نفّذها سلاح الجو الاسرائيلي لقادة ورموز الانتفاضة الفلسطينية، باعتبارها احد اساليب مكافحة الارهاب. وتابعت الصحيفة الاسرائيلية ان قادة اسلحة الجو من حلف شمالي الاطلسي وعددا من كبار الضباط من خمس دول عربية من شمالي افريقيا نظموا رحلة دراسية الي اسرائيل للتعرف علي سبل مكافحة الارهاب من الجو.

    واشارت جيروزاليم بوست الي ان سلاح الجو الاسرائيلي اشرك اعضاء الوفد في تكتيكاته المستخدمة لمكافحة ما اسمته بـ الارهاب الفلسطيني . ونقلت عن المراسل العسكري للقناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي، روني دانيئل، قوله ان الزوار كانوا مهتمين علي وجه الخصوص بسياسة اسرائيل الناجحة والمثيرة للخلاف حول الاغتيالات، علي حد تعبيره. واتفق الزوار علي ضرورة التعاون في تبادل المعلومات الاستخبارية لمكافحة الارهاب. و عرض قائد سلاح الجو الاسرائيلي شيكدي علي الزوار هيكلية السلاح والترابط بين العمل الاستخباري والعمل التنفيذي. وقال ان كلمة السر في العمل العسكري اليوم باتت الارهاب ، واوضح ان سلاحه افلح في ابتداع العديد من الاساليب الافضل لمكافحة الارهاب.



    --------------------------------------------------------------------------------

    مداهمات في منطقة راغبة خاتون في الاعظمية


    وكالة الاخبار العراقية: بدأت قوات من الحرس الوطني صباح اليوم الجمعة حملة مداهمات وتفتيش في منطقة راغبة خاتون في الاعظمية. واغلقت القوات شوارع المنطقة وطرقاتها منذ التاسعة صباحا وستستمر الى مساء هذا اليوم بحثا عن اسلحة ومسلحين ،حسب ضابط مشارك في المداهمات. وقال مصدر من قوات الحرس الوطني العراقي (ان قواته اعتقلت اربعة مسلحين معهم عدة قاذفات. وأضاف ان لدى القوة المداهمة اوامر بالقبض على أي شخص يمتلك اكثر من بندقية واحدة في بيته) مشيرا الى ان الحملة هذه بداية لتمشيط مناطق الاعظمية الواحدة تلو الاخرى .



    --------------------------------------------------------------------------------

    جيش انصار السنة/قصف بصاروخ من نوع كراد على القاعدة العسكرية في مدينة كركوك(السبت)

    قامت مجموعة من اخوانكم المجاهدين يوم الأحد الموافق 20/11/2005 بأطلاق صاروخ من نوع كراد على القاعدة العسكرية في مدينة كركوك وتم قصف موقع المخابرات الأمريكية وكانت الأصابة مباشرة ولله الحمد والمنة،



    --------------------------------------------------------------------------------

    جيش انصار السنة/تم ولله الحمد اصدار العدد24لحصاد اخوانكم المجاهدين من العمليات(السبت)

    تم وبعون الله اصدار حصاد اخوانكم المجاهدين ال24 لجيش انصار السنة للمشاهدة يرجى الدخول على هذا الروابط:

    http://www.megaupload.com/?d=CTONCRVW

    http://www.megaupload.com/?d=6OM3NMM3

    http://www2.rapidupload.com/d.php?file=dl&filepath=3251

    http://www4.rapidupload.com/d.php?file=dl&filepath=7300

    http://www.fostat.com/iv/sound.php?catid=40

    http://www.fostat.com/iv/sound.php?catid=40



    --------------------------------------------------------------------------------

    انصار السنة/تفجير عبوة ناسفة على رتل للمخابرات الامريكية في الدوز شمال بغداد(السبت)

    قامت مجموعة من اخوانكم المجاهدين في الساعة الحادية عشر صباحا اليوم السبت بتفجير عبوة ناسفة على طريق الدوز على سيارة من نوع لاندكروز كانت تسير ضمن رتل للمخابرات مما ادى الى تدميرها ومقتل من فيها ولله الحمد والمنة،



    --------------------------------------------------------------------------------

    أنصار السنة/إقامة حد الله تعالى على قائد الحرس الوثني في قضاء بلد (مضر ابودمعة)

    و طلب من الأنصار لاخوانهم المسلمين


    في 13/ صفر/ 1426 الموافق 23/ 3 / 2005 أصدرت الهيئة العسكرية بياناً يتضمن قيام أسود التوحيد بتنفيذ حكم الله تعالى على قائد الحرس الوثني في بلد وهذا نصه: إقامة حد الله تعالى على قائد الحرس الوثني في قضاء بلد وما حولها والمشهور (بمحمد أبو دمعة)

    ضمن سلسة المعارك اليومية في مدينة الرمادي مدينة المجاهدين الأبطال والتي أذاقت وتذيق الصليبيين يومياً ويلات وويلات حتى صار أحدهم ينتظر هلاكه من شدة ما يروه من صلابة. وقبل قليل من الآن أنهى إخوانكم المجاهدين قبل قليل عملية استهدفت دورية مشتركة للقوات الأمريكية والحرس الوثني وبفضل الله كان نصيب القوات الأمريكية عبوة ناسفة شديدة الانفجار دمرت على أثر انفجارها عجلة من همر ونظن أن من فيها قد هلك، بعدها جرت مواجهات خفيفة أسفرت عن قتل أحد أفراد الحرس الوثني، فلحق إخوانه الصليبيين لينال ما ينالون من العذاب الذي أعده الله لهم. ونقول لإخواننا المسلمين أينما كانوا إن إخوانكم المجاهدين في العراق عامة وفي المنطقة الغربية خاصة هم بأمس الحاجة لدعائكم، فلا تنسوهم من صالح دعائكم

    وبعد مقتل هذا المرتد أستلم المهام بعده شقيقه المعروف بـ (مضر أبو دمعة) في قضاء بلد غير مبال بمصير أخيه وما حل به واستخدم نفس السياسة من بطش واعتقال ومطاردة للمجاهدين. وبعد أداء صلاة فجر اليوم خرجت مفرزة خاصة من أسود التوحيد لنصب كمين محكم لهذا المرتد وبفضل الله تعالى فقد فتح الله على أيديهم فتم الهجوم عليه ومحاصرته ورشقه بوابل من أسلحتهم الرشاشة فقتل هذا المرتد وقتل معه كل حرسه (على الأغلب) فلله الحمد والمنة. ونقول لمن سيأتي بعده أعتبر بمن سبقك أو أنتظر دورك ليكون حالاك كحالهم والله أكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين.



    --------------------------------------------------------------------------------

    أنصار السنة/تفجير عبوة ناسفة على عربة امريكية من نوع همر في الحويجة بكركوك(السبت)



    تمكنت مجموعة من اخوانكم المجاهدين يوم امس من تفجير عبوة ناسفة على عربة امريكية من نوع همر في مدينة الحويجة في كركوك وقد ادى التفجير ولله الفضل الى اعطاب العربة ومقتل واصابة من على متنها من الصليبيين ولله الحمد والمنة،



    --------------------------------------------------------------------------------

    جيش انصار السنة/حصاد اخوانكم الابطال من العمليات في مدينة الجهاد الموصل(السبت)

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين نبيينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد: نصر من الله وفتح قريب 1_-يوم الاثنين 21/11/2005 مساءً قامت مجموعة من كتيبة القعقاع بتفجير عبوة ناسفة على رتل للمدرعات الأمريكية الصليبيية في شارع الغابات باتجاه باب المجمع الرئاسي بمدينة الموصل مما أدى إلى خسائر لم يعرف حجمها بالضبط ولله الحمد والمنة. 2-يوم الخميس 24/11/2005 عصراقامت مجموعة من كتيبة عمر بن الخطاب بتفجير عبوة ناسفة على رتل من القوات الأمريكية على طريق الإصلاح الزراعي باتجاه الصناعة في الجانب الأيمن لمدينة الموصل وأصابت المدرعة وأشتعلت فيها النيران و لله الحمد والمنة. 3_يوم امس الجمعة 25/11/2005 قبل العصر قامت مجموعة من كتيبة الشهداء بتفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة المرتدة العميلة للأمريكان على الطريق العام قرب ساحة الحصو والرمل في حي الانتصار بمدينة الموصل مما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المرتدين وإلحاق أضرار بالية للشرطة ولله الحمد والمنة. 4-اليوم السبت 26/11/2005 الساعة 22-6 صباحا قامت مجموعة من كتيبة القعقاع بتفجير عبوة ناسفة على رتل للمدرعات الأمريكية المحتلة الكافرة وذلك في دورة النافورة بحي المصارف بمدينة الموصل مما أدى إلى إلحاق أضرار فادحة بالمدرعة ولم يعرف حجم في صفوف الصليبيين. والله اكبر ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين.



    --------------------------------------------------------------------------------

    تنظيم القاعدة يتبنى تدمير سيارة للشرطة المرتدة ومقتل من فيها (السبت)


    قام إخوانكم في الجناح العسكري لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين يوم الأربعاء 21 من شوال الموافق 23 /11/2005 بتفجير عبوة ناسفة على سيارة للشرطة المرتدة قرب نفق الشرطة في بغداد، وقد أَدَّت العملية الى تدمير السيارة ومقتل من فيها، ولله الحمد والمنة.



    --------------------------------------------------------------------------------

    بيان من تنظيم القاعدة يتبنى تدمير همر للصليبيين في تلعفر ومقتل من فيها (السبت)



    فقد قام إخوانكم في الجناح العسكري لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين يوم الخميس 22 شوال الموافق 24 /11/2005 بتفجير عبوة ناسفة على رتل للصليبيين في حي الوحدة في تلعفر، وقد أدت العملية الى إعطاب آلية من نوع همر ومقتل جميع من كان فيها، ولله الحمد والمنة.



    --------------------------------------------------------------------------------

    انصار السنة/تدمير عربة من نوع همر ومقتل من فيها بتفجير بمنطقة الرياض شمال بغداد(السبت



    قامت مجموعة من اخوانكم المجاهدين يوم الخميس 24/11 الساعة التاسعة ليلا بتفجير عبوة ناسفة على دورية امريكية على الطريق العام في منطقة الرياض ادى التفجير ولله الفضل الى تدمير عربة من نوع همر ومقتل 4 جنود كانوا على متنها ولله الحمد والمنة،



    --------------------------------------------------------------------------------

    (جيش الطائفة المنصورة ) يتبنى تدمير همر امريكية في منطقة عرب جبور ( السبت )



    فقد قامت مجموعة من اخوانكم المجاهدين من جيش الطائفة المنصورة بالتصدي الى رتل عسكري امريكي وتمكنوا بعد التوكل على الله العلي القدير من تدمير عجلة همر امريكية بعبوة ناسفة في منطقة عرب جبور تدميرا كاملا باذن الله وقتل جميع الجنود الصليبيين داخلها ..ولله الحمد و المنه ..



    --------------------------------------------------------------------------------

    تنظيم القاعدة يتبنى قصف معسكر للحرس الوثني بقذائف الهاون (السبت)

    قام إخوانكم في الجناح العسكري لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين يوم الجمعة 23 شوال الموافق 25 /11/2005 بقصف معسكر للحرس الوثني في منطقة (طار) في تلعفر بقذيفتي هاون من عيار 60 ملم، وقد كانت الإصابات مباشرة حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المعسكر، ولله الحمد والمنة. وإخوانكم في تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ماضون في جهادهم وقتالهم أعداء الله تعالى حتى يكون الدين كله لله فإما النصر وإما الشهادة.



    --------------------------------------------------------------------------------

    (جيش الطائفة المنصورة) اغتيال قيادي في منظمة بدر العميلة و ابنائه الثلاثة في بغداد

    قام مجاهدوا (سرايا ابن تيمية) التابعة لجيش الطائفة المنصورة باغتيال احد المرتدين من قياديي منظمة بدر العميلة مع ثلاثة من ابنائه العاملين في الشرطة المرتدة في عاصمة الاسلام و الخلافة بغداد بعد ان كانوا يتبجحون بايذائهم لاهل السنة و الجماعة وليكونوا عبرة لغيرهم .. ولله الحمد و المنه ..



    --------------------------------------------------------------------------------

    بيان من فيلق عمر يتبنى إغتيال أحد أعضاء فيلق الغدر في تلعفر (السبت)

    قام إخوانكم في فيلق عمر" رضي الله عنه" التابع لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين في يوم الجمعة 23 شوال 1426 الموافق 25 \ 11\ 2005 بإغتيال المدعو " هاشم قرياش " في حي السلام في تلعفر، وهو أحد أعضاء فيلق الغدر"بدر"، ولله الحمد والمنة.



    --------------------------------------------------------------------------------

    (جيش الطائفة المنصورة) يتبنى تفجير عبوة ناسفة على سيارة للشرطة في الدورة
    [​IMG]

    قامت مجموعة من اخوانكم المجاهين من جيش الطائفة المنصورة يوم امس الجمعة 25/11/2005 بتفجير عبوة ناسفة على على سيارة تابعة لما يسمى بالشرطة العراقية في منطقة الدورة وتمكنوا من وقتل وجرح عدد منهم ...


    [​IMG]
    --------------------------------------------------------------------------------





    لماذا يوزع العلوج نقودا من فئة دولار واحد على اطفالنا ؟ لاتخاذهم ستارا واقيا ينقذون به حياتهم ؟ لشراء خدمات ؟ وأي نوع من الخدمات ؟ الجندي يحمل حفنة من الورق فئة دولار واحد . هل وجده صدفة في جيبه ياترى ؟ أم ان كل جندي يعطى رسميا هذه الكمية المخصصة لاطفالنا ؟ فلا يمكن ان يضحكوا على الكبار بدولار واحد . أليس كذلك ؟ وهكذا لنا أن نسأل لأي غرض ياترى ؟ لا يمكن ان نقول انهم يتصدقون على الاطفال الفقراء ويحسنون مستواهم المعيشي بدولار واحد !! فماذا يشتري هؤلاء الجنود بدولار واحد ؟ الصورة من مواقع الجنود الامريكان ولهذا لن تجدها على صفحات وكالات الانباء فهي تفضح احدى ممارساتهم


    --------------------------------------------------------------------------------

    الجنود الأمريكيون : نحن موتى يسيرون على الأقدام فى بلاد الرافدين



    اسند حفنة من جنود فرقة دلتا في تلك الليلة ظهورهم إلى جدار معسكرهم في قاعدة فالكون المتقدمة للعمليات جنوب بغداد وراحوا يثرثرون . كان محور ثرثرتهم يدور حول أي الاعضاء في أجسامهم يمكنهم الاستغناء عنه إذا كان لهم الخيار في ذلك في ميدان القتال. على باب مرحاض متنقل يقوم على بعد خطوات منهم سجل أحدهم وسط خربشات بذيئة غطت لوح الباب عدد القتلى وسط أفراد الفرقة: خمسة قتلى في ميدان القتال.

    قال الرقيب العلج جوزيف باركر» : من بين ال 160,000 جندي أمريكي الموجودين حالياً في العراق البعض منهم يؤدي الخدمة للمرة الأولى أما البقية فهم هنا للمرة الثانية أو الثالثة. العائدون للمرة الثانية أو الثالثة وجدوا الوضع في العراق اشد قسوة وخطورة مما كان عليه من قبل، فمنذ الغزو الأمريكي للعراق في مارس 2003 زادت اعداد الهجمات والقتلى بين صفوفهم باطراد. قال الملازم العلج روستن كوري الذي لم يمض على وجوده في العراق اكثر من عشرة اشهر «لقد كنا مثاليين عندما بدأنا برغبتنا في العثور على أبو مصعب الزرقاوي مهما كان يعني ذلك. الآن نريد فقط العودة لديارنا». وقال العلج كوري والذي يحس بمرارة شديدة لفقدان صديقه النقيب ريموند هيل في حادث انفجار قنبلة على جانب الطريق في 29 أكتوبر الماضي» لقد أصبحنا موضوعا مبتذلا في كل فيلم حربي».

    ويتذكر باركر يوم الخميس 15 سبتمبر الذي غير مشاعره تجاه العراق حيث فقدت المهمة معناها بالنسبة له في ذلك اليوم عندما فقد صديقه الرقيب الفريدو سيلفا في حادث قنبلة زرعت على جانب الطريق في هذا التاريخ. «نحن موتى يسيرون على الأقدام» وقال العلج الجندي ايفان بوزاجيان - 23 عاماً من انجيلوود» هناك في الوطن كثير من القضايا والمواضيع تثار عن أسباب وجودنا هنا، إذا كان السبب النفط فأنا غير مهتم بذلك».



    [​IMG]

    -----------

    هل يعيد التاريخ نفسه:

    http://alsaha2.fares.net/sahat?128.159.dURhuVa1lfY.1..1dd86bc6
     

مشاركة هذه الصفحة