بترول اليمن المنتهي قبل وقته

الكاتب : ارتل   المشاهدات : 562   الردود : 2    ‏2005-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-26
  1. ارتل

    ارتل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-12
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    أعلنت وزارة النفط والمعادن صباح اليوم السبت فوز أربع شركات نفطية عالمية استرالية وإماراتية وكورية وأمريكية بحق امتياز استكشاف سبعة قطاعات نفطية مفتوحة في اليمن.
    وأوضح وزير النفط أن النتائج النهائية للمناقصة الدولية الثانية للقطاعات النفطية المفتوحة السبعة أسفرت عن فوز كل من شركة(أويل سيرش) الاسترالية بقطاعي( 7 محافظة شبوة ، 74 محافظة حضرموت ) وشركة (آل ثاني للاستثمار) الإماراتية بالقطاعات (34 ، 37 محافظة المهرة ، 55 محافظة حجة ) في حين فازت شركة (كي ان أو سي Knoc) الكورية بقطاع (39 محافظة المهرة )وشركة (اوكسيدينتال الامريكية) بقطاع (75 محافظة شبوة ) .

    قالوا البترول ع يتم في 2012 عجيبه كيف بيعرفوا بالاجهزه الالكترونيه الغريبه حقهم
    ويعلنوا للشعب البترول ع يتم.
    ( يعني لا تفكروش في خيرات البترول ) هو حق لنا وبس
    والدليل انهم جالسين في اعطاء حق الامتياز للبحث والتنقيب عن المرحوم ( البترول )
    الثروه الحاضره الغائبه لكل من هب ودب اربع شركات تنقب في كل ارجاء اليمن عن
    بترول سوف ينتهي في 2012 مهزله وضحك على 20 مليون بس بصراحة اقدر اقول
    عشرين مليون( حذف حذف ) نريد مظاهرات سلميه بس نعبر
    فيها عن ان لنا حق مسلوب الفقر ينهش في كل الشعب مع وجود مباني فارهه ضخمه
    لا تدل على ان الشعب يمر بحاله فقر مدقع . لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    راحت الرحمه من القلوب وتحجرات الصدور لدنيا متاع الغرور انعدم الحب ونتيجــه
    لذلك بداء الشرف يضيع . والان بداء الشعب يتسول ( يطلب ) في كل مكان انـــــه
    البترول والفقر والانتخابات ومن سوف يفوز على حكم شعب فقير مغلوب على امره
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-26
  3. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    لا تكون قاسي على الشعب

    يكفيه قسوة الحكومة عليه

    يا اخي خلهم ينقبوا يمكن الي يطلع الحين لنا :d

    مع خالص تحيتي ....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-26
  5. ارتل

    ارتل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-12
    المشاركات:
    287
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال المثل الذى ما يجي مع الحريوه ما يجي بعدها


    الحريوه ( العروسه) ههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة