العشق بلوة

الكاتب : الرقيمي وحدوي   المشاهدات : 327   الردود : 2    ‏2005-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-26
  1. الرقيمي وحدوي

    الرقيمي وحدوي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    ماهو العشق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيف يصيب القلب ويدمية؟؟؟؟؟؟؟؟ ويهزل الجسم ويسقمه ؟؟؟؟؟؟
    من منكم طعم لذته المسكرة وفراقة المؤلمه ؟؟؟؟ أنه أعظم من الحب حيث الحب له حدود وتجاوزات ما العشق فلا فهو الموت الزعاف ونصيحة لاتوصلوا اليه لأنه مهدم للعقل ومفجر للقلب مثل Dne ومهلك للحياة ولاله شفاء إلا الوصال بالمعشوق عندها تبتدئ تتلاشى مراحلة حيث تستقر بعدها حالة الأنسان الحسية والوجدانية مثل الممسوس أرجو التعقيب والذي لديه أبيات شعرية توصفه لقد تغنى به الكثيرومن أشتهر به قيس وليلى .........جميل وبثينة ......عنتر وعبلة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-26
  3. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0
    أخي الحبيب ...
    أصدقك أن الحب شيئاً جميل ولكنه في النفوس الجميلة التي تحمل كل معاني الطهر والنبل ... ليس الحب أن تلتقي بالمحبوب في حالة غرامية ... بل هو تلاقي أرواح شدها إلى بعضها نقاء هذه القلوب وطهرها ...
    ورغم أني لست مخولاً عليه كثيراً كون الهدف يكون أعظم من أن يحمل عليه الإنسان مستقبل عمره أو مرحلة زمنية هو بأمس الحاجة إلى بناء الذات فيها ....
    إذا كان الحب طاهراً بكل ماتحمله كلمة الطهر من نقاء فهو حب يحفز النفس على المواصلة ... أما مايصيب الأنسان بإحباط فهو إما شذوذ عاطفي أو مرحلة مراهقة ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-27
  5. الرقيمي وحدوي

    الرقيمي وحدوي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    أخي النبيل0000000 لقد كان ردك ينم عن ذوق رفيع وحس شفاف وأعتقد أن قد تذوقت (0000) لاأعرف قد يكون حلاوته أوعذابه ولذلك بين قوسين أنت أخبر على العموم هو جميل ولكنه محرق في كثير من ألأحيان بسبب عدم المقدرة على الوصال 00 والمثل القائل البعد حاز الجفاء لكن عند العاشق البعد هوسم الأفعى00 ما بعدة الأالزوال رااااااااجعوني ؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة