الظمن يمثل غدا أمام نيابة مأرب

الكاتب : مرادي نت   المشاهدات : 358   الردود : 0    ‏2005-11-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-25
  1. مرادي نت

    مرادي نت عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-31
    المشاركات:
    183
    الإعجاب :
    0
    الظمن يمثل غدا أمام نيابة مأرب
    مخاوف من تصاعد القضية وبوادر حصول أزمة

    مأرب برس

    أسفر الاجتماع الذي عقد يوم أمس بين وزير الداخلية والشيخ / ناصر بن عوشان وذالك من أجل التباحث في قضية صالح الضمن المعتل لدي أجهزة الأمن من يوم 30 من رمضان المنصرم والمتهم من قبل أجهزة الأمن بسرقة سيارة .

    وفي تصريح لـ موقع ( مأرب برس ) صرح مصدر قبلي مقرب من بن عوشان أن هناك اتفاقا جرى بين وزير الداخلية وبن عوشان يقضى بأن يفتح ملف صالح الظمن غدا السبت أمام نيابة مأرب والتأكد من صحة الاتهامات الموجهة إلية فإن ثبت شئ حيا فستتخذ ضده الإجراءات القانونية وإلا فسيتم الإفراج عن المذكور بكافلة .

    من ناحية أخرى يأتي هذا الاجتماع بين وزير الداخلية وبن عوشان باتفاق مسبق بين الدولة وعدد من مشايخ مأرب والأشراف في التدخل في الإفراج عن صالح الظمن مقابل إلأفراج عن السويسريين الذين اختطفا في وقت سابق حيث تتدخل في هذا ألالتزام كل من الشيخ ناصر بن عوشان والشيخ علي بن حسن بن غريب والشيخ محسن بن معيلي والشيخ محمد عبد العزيز الأمير .

    على صعيد أخر وجهت يوم أمس الأجهزة ألأمنية عدد من الرسائل لمشايخ عبيدة تطالبهم بتسليم الخاطفين للدولة الأمر الذي سيعكس رده فعل سلبية في هذه القضية التي ينظر إليها عدد من المراقبين بالتخوف
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة