سـوبـر نـيــوز

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 441   الردود : 0    ‏2005-11-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-25
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    نظري عبد الله مدير لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم صرح بأن الحكم الكولومبي أوسكار رويز كان مصيباً 100 % بقراره إلغاء هدف البحريني حسين علي في المباراة الثانية لملحق كأس العالم التي جمعت البحرين و ترينيداد في المنامة .
    وأكد أن المطالبة بإعادة المباراة احتجاجاً على الهدف الملغي تختلف عن سابقتها في مباراة البحرين و أوزبكستان .. لأنه حتى مع الأفتراض بأن الهدف صحيح فإن عدم احتسابه كان تقديراً من الحكم الذي رأى اللاعب قد تداخل مع الحارس , مما يبعد تقدير الخطأ الفني الذي يستوجب إعادة المباراة .

    كارلوس كابرال المدرب البرازيلي المعروف الذي تولى تدريب فريق الزمالك المصري في آخر محطاته التدريبية نفى أن تكون زيارته إلى الدوحة مؤخراً للتفاوض مع النادي العربي لقيادة فريقه خلفاً للمدرب الروماني إيلي بيلاتشي الذي تمت إقالته مؤخراً .
    وكان كابرال قد تولى تدريب العربي موسم 2003 / 2004 و أقيل بعد 7 أسابيع فقط من عمر الدوري نظراً لسؤ نتائج الفريق خلال فترة قيادته .. و أكد المدرب البرازيلي أنه في الدوحة بدعوة من صديقه النجم العالمي بيلية الذي ظل يرافقه طوال فترة وجوده في العاصمة القطرية .

    اسد تقي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي و الكويتي المستقيل قبل أسابيع بدأ الإعداد لإنشاء قناة تليفزيونية فضائية سيقوم بالإشراف عليها مع عدد من الشخصيات السياسية و الاجتماعية في الكويت , و تشير المصادر إلى جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة سيكون من بين من يدعمون أسد في بث هذه القناة .

    محمد زيدان اللاعب المحترف في صفوف فيردر بريمن الألماني و المعار لمدة موسم لنادي ماينز الألماني تلقى عرضاً من عدلي القيعي مدير التسويق في الناد الأهلي القاهري لاستكمال فترة إعارته هذا الموسم في القافلة الحمراء بداية من يناير المقبل و حتى نهاية الموسم مقابل 180 ألف يورو بتمويل من رجل الأعمال ياسين منصور عضو مجلس إدارة النادي على أن تبدأ المفاوضات مع ناديه الألماني للانتقال نهائياً بداية من موسم 2006 / 2007 .
    يعاني زيدان خلال الفترة الأخيرة من الاستبعاد من قائمة ماينز الأساسية رغم تألقه في بداية إعارته من بريمن مقابل 200 ألف يورو , إلا أن وجود ثلاثة مهاجمين على مستوى عال في ماينز يقلص فرص مشاركته أساسياً في الفريق .

    ممحدوح البلتاجي وزير الشباب المصري يجهز لإصدار قرار بحل مجلس إدارة الزمالك يوم 2 ديسمبر المقبل , و سيكون السبب عدم رد المجلس على المخالفات الإدارية التي ارتكبها في الأشهر السبعة الأخيرة , و منها عدم تشكيل مكتب تنفيذي و قرارات الإنشاء بالأمر المباشر وهي مخالفات جسيمة تعاقب بالحل طبقاً للائحة .. أما السبب الحقيقي وراء ما يخطط له البلتاجي هو عدم توصل مرتضى منصور رئيس النادي و نائبه إسماعيل سليم إلى حل ودي , و انتهت علاقتهما تماماً , و يستحيل استمرار النادي في ظل وجودهما و سيشترط أن يتعهد سليم بعدم خوض الانتخابات على مقعد النائب , و إنما مواجهة منصور على منصب الرئيس للخلاص من أحدهما باختيار الجمعية العمومية .

    أحمد غيبي رئيس نادي أولمبيك أسفي المغربي قرر الابتعاد عن الرئاسة بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام النصر السعودي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال العرب .. ولم يعلن غيبي عن قراره , لكن المقربين إليه يعرفون أنه سيقوم بترتيب بعض الأمور المالية و الإدارية للنادي بعدها سيبتعد عن منصبه بهدوء .. وكان عزيز العمري المدير الفني للفريق قد قرر هو الآخر الاستقالة بعد الخسارة و ادعى أنه ابتعد لأسباب عائلية , إلا أن مصادر في النادي تؤكد أنه يعاني خلافات حادة مع عدد من اللاعبين اللذين لا يشاركون كأساسين في التشكيلة ... و يؤكد الكثيرون في النادي إن استقالتة الاثنين تعتبر ضربة لمسيرة التقدم التي شهدها النادي الذي أصبح ظاهرة في كرة القدم المغربية .

    ماجد خلفان البدواوي رئيس نادي حتا الإماراتي تعجب من قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة لأنها لم تقم بشطب البرازيلي أندرسون فرانسيسكو لاعب الفريق الأول بالنادي الذي خلع سرواله أثناء مباراته مع فريق الحمرية في دوري الدرجة الثانية اعتراضاً على قرار مدرب الفريق راشد عامر باستبداله بلاعب آخر .
    وقال رئيس نادي حتا إن اللاعب سيستفيد من قرار لجنة المسابقات بإيقافه خمس مباريات لأنه سيرتاح و يقبض راتبه كاملاً , بينما يخسر النادي جهوده في المباريات المقبلة التي كان يحاول خلالها الاحتفاظ بصدارة مجموعته , وكان حكم المباراة قد قام بطرده و قررت اللجنة إيقافه خمس مباريات و تغريمة 20 ألف درهم ( حوالي 5 ألف دولار ) .. و يؤكد البدواوي أن إدارة النادي ستحاول الضغط على اللاعب ليتم قيد لاعب بدلاً منه و لاتستمر في دفع مستحقاته وهو لا يلعب .
     

مشاركة هذه الصفحة