(< بدون قوسين >)

الكاتب : انحناء السنبلة!   المشاهدات : 757   الردود : 16    ‏2005-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-24
  1. انحناء السنبلة!

    انحناء السنبلة! عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-24
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0

    بسم الله الرحمن الرحيم


    بين قوسين لا يراها إلا أنتم !



    أخطأت بالشعور بالفرح هذا اليوم...،،...لأن بوادر المصيبة آتيه تدق بابي..،

    لو سمحتِ تفضلي معنا..( لا شكرا فأنا لا أحب القهوة !)

    إذا أنت فلانة ..( بنت فلان والنعم )

    عمرك .... ( ألا يقولون أن سر المرأة عمرها )

    لماذا قمت بتلصيق ذلك الإعلان ( للحقيقة قمت بتدبيسه..)

    إلى أي حزب تنتمين ( أنا هنا لا أعرف إلا أمي...ولم اسمع كلمة حزب إلا حين قراءتي القرآن ( وحزب الله هم الغالبون)

    لماذا هذا الصمت ( التزم بقول المثل القائل على لسان أحدهم مت بداء الصمت خير لك من داء الكلام )

    أنت خائفة ( لا تقل أنني ببرنامج معرب اسمه اساليب التخويف )

    كما تحديتنا من قبل تحدينا الآن ( لا لست مستعدة لمضغ الصراصير )

    اخرجي ( أجمل كلمة سمعتها )

    (..فهمت منهم كل شي)...رغم أني خرجت بدون أي شيء !

    حتى اليوم الشمس مظلمة ( وليس وقت خسوفها )...،ومن أمامي كل شيء ( بدون ظل ! )

    ...فعلا ليست الأوقات تتغير هي فقط...بل لكل وقت أشخاص..( لكنني أحضر تلك الاوقات واراقب تغير الشخوص ..فأين وقتي الذي يمثل شخصيتي !!! )

    شيء عجيب.. أن الحديث النبوي الشريف ..من غشنا ليس منا..( يمس اشحاص الكيل والميزان ولا يمس ابدا تبديل الاوارق أو طلب اجابة سؤال خلال الامتحان ..فهذه معاونة خير...نظرية جديدة طلابية !!! )

    الأعجب ..( حين تعترض ) يقال لك ( أنت ناقص جدا...وشعورك _ أي النقص _هذا يحطمك )

    عندما تجلس متعبا بقراءة الشريط الاخباري ( يأتي طفل السبع سنوات..يقرأ لك بسرعة ويريحك من تعب ملاحقة النظر..ولكنه يصدمك بسرعة أكبر من صدمتك حين قراءتك أنت للخبر ...ثم تتذكر..أنك مثل الذي رأى على بعد طريقة زجاج مسكور ..واقترب منه وداس عليه _ الزجاج_ وتنجرح قدميك وتتألم !!)

    الجميل..أنك لا تشارك باجتياح _ الشريط المسجاتي أبو الرسائل القصيرة _ ( لأنك أغلب أوقات جوالك فارغ الرصيد ) _ قبل ذلك حشره مع الناس عيد !!_

    أظن أن ابن خلدون أخذ كل مقدمات هذا الزمان..و صارت ( الصورة تفي بمقدمة ابن خلدون )

    تجعل حياتك بلا ندم..، والتوبة بندم..،( ثم فجأة ..تندم وحياتك ندم لكن بدون توبة !!)

    في لحظة تشتاق لشبابك..وخلال شبابك تُشعر نفسك بشيب رأسك !!

    عندما تتأكد من تغير كل شي من حولك ( تأكد أنك أول من تغير )
    فشل الكذبة عند تصديقك أنت لها..فنجاح الكذبه في حال عدم تصديقها ( وإلا لما سميت كذبه )


    بدون سلام تبدأ بالدخول ..وبدون وداع الأمان حال خروجك..(. سيحفظ الله القاعدين .وأنت ستكون بلا سلام ولا أمان !!!!!!!)

    أخـــــتكم
    انحناء السنبلة !

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-24
  3. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    كلام جميل ورائع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-12-01
  5. انحناء السنبلة!

    انحناء السنبلة! عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-24
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    شاكرة لحضورك بقوة ،،


    أختك
    انحناء السنبلة !​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-12-01
  7. جرانديزر

    جرانديزر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-05-19
    المشاركات:
    14,569
    الإعجاب :
    0
    :):):)
    خالص الود لكي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-12-01
  9. kmlvipmale

    kmlvipmale عضو

    التسجيل :
    ‏2005-03-03
    المشاركات:
    103
    الإعجاب :
    0
    كلمات أدبية لكاتبة ذهبية $

    لكم هي رائعة هذه الكلمات المتقلبة والمتشككة والثابتة والمتحركة والظاهرة والمتخفية ..و..و..و..و..... لقد مزجت بين الانسان وبين النظرة وبين لحظة تاريخ ولحظة الهامش تسبح في عمق المحيط باحثاً عن اجابة أو صدفة بها لؤلؤةً فتحصل على كلمة أو على حرف تغنيك كل العمر أو تفقرك تتخيل أنك ملكت المعنى وتكونت لديك الاجابة فلا تصل الى شفتيك منها أي كلمة ..... ؟

    أسلوب جديد في الكتابة لم ألحظه من مجلسنا المليء بالمبدعين فحقاً لمكسب عظيم لنا أختي ( انحناء سنبلة ) فقد أهديت لنا كلمات منتقاة من سنابلك الذهبية غنية بالمشاعر الأدبية لمن يفهم هذا النوع من الأدب الغامض المرتبك لنفسية الانسان المكتسبة ..... فأرجو أن أقرأ لك المزيد من فيض سنابلك المنحنية أختي فتضفي على مجلسنا نوعاً راقياً من الأدب الضائع في زمننا هذا !!!



    كمال المحمدي kml_vip / عـــــــــــــــدن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-12-01
  11. بسباس

    بسباس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    1,699
    الإعجاب :
    0
    رووووووووووووعه

    افصح الله لسانك اختنا الفاضلة


    وسلام الله عليك وعلى الجميع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-12-01
  13. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    شكرا لكل هذه الحروف الالق

    تحياتي
    [​IMG]
    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه
    و
    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-12-01
  15. ابن طاهر

    ابن طاهر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,079
    الإعجاب :
    0
    كلمات جميلة .. من اخت كريمة
    هكذا نريدك ان تكتبي ما نستطيع فهمه
    نحن العامة .. لا ما يحتاج الى جهابذة
    الشعر الحديث كي يفسرونه !
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-12-02
  17. انحناء السنبلة!

    انحناء السنبلة! عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-24
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    سيدي الفاضل
    جرانديزر ،،

    وخالص الشكر لحضورك..،

    سلمت ودمت بخير

    أخــتك
    انحناء السنبلة !​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-12-02
  19. انحناء السنبلة!

    انحناء السنبلة! عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-24
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    سيدي الكريم
    كمال

    عجز حبر قلمي ...على ردك ،
    شكرا لهكذا تحليل ولهكذا تشجيع ..،
    أحمد ربي أن حرفي وصل إليك بعمق ...وآمل أن ألميت بمغزى الموضوع ،،
    كلامك يدل على ...صدقك وعفويتك البيضاء ..،
    فكما شكرتني
    اشكــرك بقوة أكثر..،
    وبكماليه اسمك ،

    وأنتم ..الحبر الذي استقي منه وأنتم الحروف والقلم ،،

    فأتمنى أن ابقى على حسن ظنك بي ..بـ قلمي ..،
    ولن لا اخيب ظنك ابدا ،
    فحروفي لا اريد أن تصل إلى ...وهي واقفة ثابته ..، تحكي عن افراحنا وأتراحنا ! بكل ابتسامة ،

    شاكرة لك من جديد ،
    سلم لي حضورك

    دمت بخير
    أخـــتك
    انحناء السنبلة !​
     

مشاركة هذه الصفحة