كريستيانو رونالدو يرد على كل المشككين و يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2010..!!!

الكاتب : هتاري ولكن   المشاهدات : 321   الردود : 1    ‏2005-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-24
  1. هتاري ولكن

    هتاري ولكن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-15
    المشاركات:
    392
    الإعجاب :
    0
    7:31

    --------------------------------------------------------------------------------









    كــريــــســـتــيـــانـو رونـــالـــدو
    وافق البرتغالي الدولي الشاب كريستيانو رونالدو على تمديد عقده الحالي مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يلعب له لعامين اضافيين مما يمدد الارتباط بين الجانبين حتى عام 2010.

    وكان كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 20 عاماً انضم الى مانشستر يونايتد من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 20 مليون دولار قبل عامين و اصبح ضمن التشكيل الدائم للفريق الاول للنادي واصبح يتقاسم مهمة الهجوم الى جانب الهولندي رود فان نيستلروي والانجليزي الدولي وين روني.

    ونقل الموقع الرسمي للنادي الانجليزي على الانترنت عن اليكس فيرجسون المدير الفني والذي ظل يعمل من اجل تمديد العقد منذ ستة اشهر قوله ان هذا الامر : "يعبر عن ثقتنا في اللاعبين الشبان الموجودين في صفوف النادي وان رونالدو سيتطور ويصبح لاعبا رائعا."

    و اضاف فيرغسون : "عمل بشكل خارق طوال الستة الاشهر الماضية لتامين توقيع رونالدو العقد و ضمان بقائه مع النادي لاطول فترة ممكنة. لم يكن هناك اي مشاكل و لكن وجود مدير اعماله في البرتغال صعب الامر."

    من جهته قال رونالدو : "انا سعيد وفخور للغاية للتوصل للاتفاق في النهاية. انه امر مهم بالنسبة لتطور مستقبلي المهني وانا اريد ان اصبح جزءا لا يتجزأ من الفريق الذي يفوز بالجوائز للنادي."

    و لعب كريستيانو 40 مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي و سجل فيهم 9 اهداف. و بالنسبة للجانب الدولي لعب كريستيانو 29 مباراة دولية، سجل فيهم 10 اهداف.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-24
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا :
    جهد مميز للغاية

    تشكر عليه عزيزنا

    ............................................................
     

مشاركة هذه الصفحة