ردود على المحاضرة الثانية للحوثي

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 435   الردود : 5    ‏2005-11-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-21
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    1 : يدعى بان جموع المخزنيين تخرج من مجالسها وليس لها موقف .. وهذا غير صحيح بل من الممكن ان يكون لكل شخص موقف و رؤيه مختلفه .. وفي الاختلاف رحمة .
    2 : يؤكد ان بعض من يتابع وسائل الأعلام قد يتحول إلى كافر و هو لا يدري !!! ولم يحدد كيف بالظبط ؟؟
    3 : يتوهم بأن الأمة قد تتوحد برؤية واحدة و بموقف واحد و بنظرة واحدة و وعى واحد وهذا لم يحدث في عهد النبي محمد ذاته [ صلوات الله عليها و على آله ]
    4 : يؤكد أن المسلمون مستهدفون و هذا صحيح ولكن يتجاهل مرة آخرى استهدافهم لبعضهم البعض قبل استهداف الغريب لهم ... ولو ترك المسلمون اخوتهم في الدين من مؤامرتهم الداخلية .. لربما عادوا خير أمة اخرجت للناس .
    5 : يوصف الخميني بالامام و يترحم عليه .. وهو سبب كل بلاء العرب و المسلمين .
    6 : يريد ان يوهمنا بأنه قرر ان **** اسرائيل و امريكا من تلقاء نفسه و من الوحي الذي نزل عليه فجأة ... وكأننا لانعرف انه شعار ايراني فارسي : مرك آب أمركا .. بالعربي تسقط امريكا و هو شعار اتخذته الثورة الايرانية من سنة 1978 وليس بجديد .. وايضاً ليس عيب ان ترفعه ولكن لا تخفي مصدره .. قول أنا اتخذت شعارات الثورة الايرانية .. بصدق وصراحة و لا تضحك على القبايل اللذين لايعرفون اين ايران على الخريطة .. بينما انت اقمت فيها 9 سنوات .
    7 : يقول بأن ماتعرضه وسائل الاعلام من ضربات للامريكان و الاسرائييلين يراد به تخويف المسلمين و ارهابهم و و يؤكد في تناقض واضح بأن اذا اخفت وسائل الاعلام هذه الضربات فانها تخفي الحقيقة و تظلل المجتمع و تجهله .
    8 : يقول نحن لانزال عرباً لم نتمدن بعد , فينا إباء , و بقية من ايمان ... فما قوله في الفرس أهل المدنية و الحضارة ؟؟ و اللذين كانوا يؤيدوه ؟ هل يخلوا من الإباء و الايمان .. اللذين حصرهما في العرب من جماعتة ؟؟
    وقد قال الحبيب المصطفى : لا فضل لعربي على عجمي الا بالتقوى .. ولا دخل للاعراق في ذلك
    9 : يشخص حالة اسمها الهزيمة النفسية يريد الغرب ان يصدرها لنا .. وينسى على سبيل المثال الذل و القهر و الهوان و التمييز و العنصرية التي كان يمارسها ضدنا شعب اليمن اسلافه ائمه الظلال و الذي جعلت من الشعب اليمني اجهل شعب من العرب ولاعجم .
    هل تعرف بان حزب البعث على سبيل المثال جعل التعليم اجباري و الزامي ... بالقوة لازم تتعلم تصوروا ذلك .. بينما ائمة الظلال حصروا التعليم في فئات معينة على اسس عنصرية و طبقية .. وخلفوا ورائهم واحد من اجهل شعوب العالم ... فلوا كانوا مثلاً خلفوا شعب متعلم لربما لم يكن ليستسلم للهزيمة النفسية بهذه السهولة .
    10 : يلمح باننا في عالم ربما هو آخر الزمان ... وهذه حقيقة كان يجب أن يقولها بصراحة و وضوح بما أنه لا يخاف من أحد ؟
    11 : يشدد على أن يشعر المسلمون بالمسؤولية .. ولا يرضوا بالذل و الهوان و لا يعيشوا على فتات الآخرين ... وكأن ائمه الباطل مثل .. الامام احمد و يحي .. ليسوا المسؤولين عن الوضع المزري اللذين وصلنا إليه .. لولا الثورة المباركة .. لكانت اليمن في ذيل العالم .. و السبب ائمه الظلال و المؤامرات الخارجية .. فالحمد لله تخلصنا من ائمه الظلال و هذا المهم اما ماتسميه المؤامرات الخارجية .. فتذكر الحديث الشريف : اللهم اعينني على اصحابي أما اعدائي فانا كفيل بهم !!!
    12 : يظل يذكر بان امريكا تعمل ماتريد في العالم الاسلامي .. وهذا صحيح ..ولكن هل سأل لماذا ؟ لأن امريكا موحدة و العالم الاسلامي متفرق وليس له كلمة واحدة ولا تنسوا الحروب الداخلية في كل قطر و بين الاقطار وبعضها البعض .. مثل حرب الافغان بينهم البين رغم خروج المحتل السوفيتي !! و الحرب العراقية الايرانية التي قسمت المجتمع الاسلامي ... وبما انه قال بان احنا لا نزال عرب و فينا إباء و نخوة و بقية ايمان فما تتوقع من العربي .. الذي يحارب قومه الفرس ... هل تتوقع ان يحارب مع الفرس ضد العرب ؟؟؟
    13 : ظهرت توجهاته بالخوف الشديد من ما يتهدد الجمهورية الاسلامية في ايران و حزب الله .. وحاول ان يحشر السعودية في الموضوع لكي يبان الغيور على دينه .. وكل همه اهل المذهب الذي يتبعه ... وحاول ان يخوف الجميع بان من الممكن ان امريكا تمنع الحج و تحتل مكة و المدينة ... وهذا غير وارد اطلاقاً .. لانه غير مذكور في الملاحم .. التي اكدت بان المسلمين هم اللذين سيتقاتلون فيما بينهم في مكة و الحجاز و نجد و الشام ... ومايحدث في العراق خير دليل .. ثم ان مكة الله عاصمها وحاميها و سيخرج منها كل منافق عن ما قريب .
    14 : يؤكد بان مايسمى الحرب على الارهاب ما هو الا الحرب على الجهاد المذكور في القرآن .. ومرة آخرى نذكرة بأن الجهاد في المذاهب الشيعية لا يكون الا مع امام عادل ... فأين هذا الامام على حسب مايدعيه مذهبكم ؟؟؟
    15 : يصور بان كل ما يحدث في العالم من مايسمى حرب على الاسلام ما هو الا حرب على الشيعة !!! و ان استهداف بن لادن و القاعدة و اهل السنة مجرد تموية امريكي كي لايعرف العالم بان المستهدف هم الشيعة !!
    16 : ويؤكد بسذاجة شديدة بان اليهود يعرفوا بان السنة لن يشكلوا اي خطر عليهم .. ولا نعرف من اين جاء بهذا الكلام ؟؟ على الاقل كان يراعي بانهم السواد الاعظم من المسلمين ... ما لايقل عن 90 %
    ثم ان مصر السنية حاربت اسرائيل و هزمتها سنة 1973 بدون بركات الخميني او الحوثي .
    17 : **** كل مؤرخي السؤ اللذين دجنوا الشعوب للحكام الظلمة .. و يتجاهل بان اسلافه الزيود اول من قام بذلك ... وحرموا الخروج على ائمه الظلال في اليمن .. و افتوا بان من خرج على الامام فقد حارب الله !!! و ان طاعة الامام من طاعة الله
    انتوا نفسكم في جماعة الشباب المؤمن الم تكفروا كل يخالف امامكم و اعتبرتوه عدوا لله .. فلا تقولوا كلام لكي يطبق على غيركم و لكنه لا يطبق عليكم .
    18 : يتكلم عن الأمة الاسلامية و كانه الوصي عليها و الوريث الشرعي والوحيد لها ... وكأن لا علماء غيره و حتى لا ائمه غيره ... و نحن كما قال في آخر الزمان .
    19 : يعود مرة آخرى للكلام عن حبه العذري في حزب الله ... و بانه المنقذ والمخلص الذي سينصر الحق و يحكم بالعدل و سيهزم اسرائيل و يفعل بها الافاعيل .. بينما هذا الحزب هو الواجهه فقط للحرس الثورة الايراني ... كما حارب اسرائيل فقد اقتتل ايضاً مع حركة أمل التي تشاطره نفس المذهب .. وله دور مخرب في لبنان و في العراق ... كما انه امد الحوثي بالسلاح و المال و المقاتلين .. ليفعل فتنته التي فعل .
    20 : يخربط خربطة عجيبة في موضوع ضرب الابراج في نيويورك .. ويقول هل اتهموا حزب الله بهذا العمل ؟؟ لا لن يتهموه .. لانهم لايريدوا ان يلفتوا نظر الامة لهذا الحزب العظيم .. بينما امريكا كانت تريد ان تعرف من قام بهذا العمل ... فاعترفت القاعدة بذلك .. وجابت شرايط و تسجيلات و وصايا منفذي هذه العملية .. مجرد محاولة لايهام الجميع بان العالم تحالف ضد حزب الله و كانوا يريدوا ان يلبسوا حزب الله هذه التهمة ولكن القاعدة الله يسامحها و التي وصفها بانها لا تظر و لا تنفع اعترفت بذلك و فوتت على حزب الله مواجه الشيطان الاكبر !!
    21 : يعود لاهوائه مرة آخرى بالخوف على جمهورية الفرس وحزب الله ... ويتهم المسلمين بان كل مايهمم ان لا يمس بن لادن ولا القاعدة و ليضرب من يضرب و يدمر من يدمر كما يقول .. فانت منذ قليل وفي نفس هذه المحاضرة كنت تقول لابد ان يكون كل المسلمون على قلب رجل واحد و نفس النظرة و الرؤية ... كيف لا تريد من المسلمين الا ان يهتموا بحزب الله و ايران فقط ... ولنترك بقية المسلمين لانهم لا يتوافقون معنا .. فاما ان نهتم بكل من يتبعون نفس الدين او لا نهتم ..
    22 : يعود للتخريف بان امريكا كل همها الحفاظ على سلامة بن لادن و قادة القاعدة ... بينما امريكا كانت تقصفهم بقنابل زنة النصف طن ... ويكفي انها ساهمت في خروجهم من السلطة في افغانستان !! حيث كانوا يحكمون بلد كبير ومترامي الاطراف دون شريك او منازع [ كل هذا حسب تصوراته و تعبيراته : مجرد تمثيلية ]
    23 : يعتبر ان استهداف حزب الله و ايران هو استهداف للامة الاسلامية ... وهذا غير صحيح ... فآيران و ابنها ****** حزب الله لا يمثلوا الا انفسهم و لا يمثلون الامة ... التي حاربوها حتى وقت قريب !!! و التي يحقدون عليها أكثر من حقد كل العجم في العالم اجمع .
    24 : يدعى بان كل الشعب اليمني مستهدف ... لان في كل بيت كتاب ارهابي هو القرآن كما يزعم ... ثم يوجه كلامه للزيود و يؤكد بأن هم باذات مستهدفين لانهم يمتلكون كتب آل البيت التي على رأس القائمة الدولية للارهاب ... و يتناسي ان هذه الكتب في ايران و العراق و لبنان التي يتبع اهلها هذه المذاهب بعشرات و مئات الملايين و ليس أقلية مثل المذهب الغير معروف غير في بعض مناطق اليمن .
    25 : و قرأنا للامام الخميني و هو يؤكد .... هذا هو مصدر علمه و منبع افكاره المتطرفه ذات النزعة غير اليمنية .
    26 : يحاول ان يثبت ان فريضة الحج مستهدفة من امريكا و اسرائيل كما اكد الخميني .. فلنفترض ان ذلك صحيح ... ولماذا لا ندافع عنها ؟؟ و نصد العداء ..
    لكن هل نسيت بان مسلمين ..الغو فريضة الحج و قتلوا الحجاج و نزعوا الحجر الاسود عن مكانه .. ؟ وهي حادثة تاريخية مشهورة قام بها اهل البحرين
    و يواصل تخريفه بان اذا استهدف الحرمين سيقال ان احنا يمنيين و لا دخل لنا بذلك هذا شأن داخلي سعودي !!!
    كان من باب اولى ان يقول اليمنيين ذلك على فلسطين التي في قلب كل يمني ليل نهار يحلم بتحريرها .. فكيف يترك المحرر اصلا ؟؟
    27 : يتكلم عن الارهاب بمنتهى البراءة كأنه نبي ملهم ... وكأن اتباعه لم يقتلوا كل من يخالفهم في الرأي .. دون رحمة ولا شفقة ... و كانهم ليسوا مسلمين مثلك .
    28 : يحاول ان يصور بان اليمن مستهدفه من اليهود و بانهم يتحينوا الفرصة للعودة إليها ... بينما هم يعملون بكل قوة لهجرة اليهود اليمنيين لاسرائيل ... ويتكلم عن ملك حميري ادخل اليهودية وفرضها على اليمنيين .. بان ذلك سيعتبر عند اليهود و كأن اليمن ارض يهودية ... وهذا غير صحيح ... وعلى هذا القياس الغير عقلاني .. فالنصارى سيعتبرون ان ارض اليمن محرمة عليهم .. لان الملك سيف قتلهم وابادهم حرقهم !!!
    29 : محاولة فارسية قذرة لفصل اليمنيين عن تاريخهم العظيم و حضارتهم الخالدة بادعاء ان من يقول بان اليمن كانت حضارة عظيمه ... ان ذلك كان ايام اليهود ... وانه يروج لهم [ خائن ] و ذلك غير صحيح بتاتاً ... لان الحضارة اليمنية كانت موجودة قبل اليهود بالاف السنين .. و آخر الشواهد تؤكد بان بداية الحضارة اليمنية كان قبل 15 ألف سنة .. أي قبل وجود اليهود في الدنيا ب 10 ألف سنة .. ثم أن كل ملوكها و ملكاتها عرباً يمنيين قحطانيين من قبائل همدان وحمير و معين .
    و هذا يذكرني بما حدث في مصر عندما أدعى اليهود انهم بنوا هذه الآثار العملاقة و جاء العلم الحديث ليكذب مزاعمهم و ليؤكد بالدليل القاطع .. ان من بنى هذه الحضارة العريقة مصريون خالصون ولا دخل لليهود بذلك لا من قريب ولا من بعيد .
    30 : يتفاخر بانه اقام مظاهرة في صعدة ضد التدخل الامريكي في العراق ... فهل لو كان عايش اليوم سيقود مظاهرة آخرى ضد التدخل الفارسي في بلاد الرافدين ؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-21
  3. Immigrant

    Immigrant عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    988
    الإعجاب :
    0
    Jazak Allah Kheer Brother for both of the answers
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-21
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0

    شكراً اخي العزيز
    بس لو تتكلم عربي مش يكون أفضل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-21
  7. Immigrant

    Immigrant عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    988
    الإعجاب :
    0
    I can not type in Arabic
    because;
    1- I am at work and my Keyboard is not encoded to Arabic Language" iam in the other side of the world"
    2- if i type in arabic it will take me half an hour to type on sentence
    last time i typed in arabic was almost 6 years ago

    i usually do not reply to any thing accept if i like the participation or i get motivated

    if what i wrote offended you, i can scratch it out
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-21
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك اخي العزيز ابو الخير على هذا التخريج والرد الممتاز على محاضرة الهالك الحوثي ..


    وحقا انت رائع جدا في هذا الموضوع لانه يهمني كثيرا كما استفدت منه ..

    جزاك الله خير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-22
  11. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    إننا نريد للعالم الإسلامي الذي وقع في كثير من مواقعه ضحية للاحتلال وللإرهاب في وقت واحد، أن يرفع الصوت عالياً ضد هؤلاء وأولئك، ليرفض الاحتلال ويرفض الإرهاب معاً، وليؤكد حرمة دماء المسلمين والأبرياء، بصرف النظر عن انتماءاتهم وهوياتهم وجنسياتهم، لأن الله أمرنا أن نغيّر المنكر، سواء أكان سياسياً أم ثقافياً أم فكرياً أم عنفياً وما إلى ذلك، كما أمرنا أن نستخدم الوسائل السلمية في سعينا لتحقيق أهدافنا على المستويات كافة".
     

مشاركة هذه الصفحة