((( العرش ))) - للبرق اليماني

الكاتب : البرق_اليماني   المشاهدات : 1,021   الردود : 13    ‏2005-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-20
  1. البرق_اليماني

    البرق_اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-12
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,crimson,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/1.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]يالله يامن على العرش استوى=عبدك دعاء لك عينك لا تغيب

    ألطف بعبـداًً تولـع واكتـوى=والدمع من مغلته يسكب سكيب

    توقد بجوفه جمـرات الجـوى=والنار في خافقه تلهب لهيـب

    ياحيف من هو ضنينة بالهوى=حاكم مسيطر نهب عقله نهيب

    مكلوم مظلوم ضامي مارتـوى=مغرم متيم في عشق الحبيـب

    آمر وناهي وحكمـة أحتـوى=عرشاً على القلب احتله غريب

    عاني معنَى تغـزل وانطـوى=والهان سرحان في خيفة وريب

    جرب علاجه بأصناف الـدواء=ذي بالعيادات ولا خـلّى طبيـب

    حتى علاج المشعوذ انضـوى=للحملة اللي بظنه مـا تخيـب

    يا الله يا من فلق حب النـوى=أنت المُبدّى نصيره والحسيـب


    وسلامتكم ... البرق اليماني / عبدالله الهيثمي
    مع صادق الود والتقدير والاحترام للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-20
  3. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: ((( العرش ))) - للبرق اليماني

    اخوي البرق اليماني

    لي الشرف اني اكون اول من يرد عليك

    بصراحه ابدعت باشعارك الجميله

    الي كلها ذوق واحساس


    اخوك مراد اليافعي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-20
  5. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="limegreen" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]عاني معنَى تغـزل وانطـوى=والهان سرحان في خيفة وريب
    جرب علاجه بأصناف الـدواء=ذي بالعيادات ولا خلّى طبيـب
    حتى علاج المشعوذ انضـوى=للحملة اللي بظنه مـا تخيـب


    ما اجمل هذة الابيات .. التي تشرح المعاناة الحقيقية لدى الشاعر,, وتشرح سبل
    والطرق التي تعالج بها .. وما نفعة علاج.. وهو منتظر علاج واحد فقط
    بس من يعرف هذا العلاج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:D
    يبقى الدواء موجود لدى حبيبة .. ويرجوا منة الاستعجال.. لانه قد ينتهي( الله لاقالها) قبل الوصول بالعلاج
    تشكر اخي
    على هذا الابداع
    تحياتي
    هاروت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-21
  7. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="tomato" bkimage="" border="inset,4,deeppink" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]حنني لمن يعشق حنيني من الغوى= حنيني لمن يسهر على ذمة الحبيب
    يعاني من الكُربه ويسهر مع الهوى= يشاطر نجوم الليل بالهمم والنحيب
    يأنت مع نفسه كما الذيب ذا عوى= فما ينفعه للدا مداوي ولا طبيب
    ولا يعرف الا من بنار الهوى اكتوى= ولا عاش همه شخص مبعد ولا قريب

    تحيااتي للبرق اليمااني على كل ابداعه الفني
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-21
  9. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    جميل جدا ماسطرت اخي البرق اليماني

    ولله يعين من ذاق نار الجوى

    والله يعين م دخل بحر الهوى

    لله درك ولافض فاك .

    والى الامام دوما

    ولك مني كل الود..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-21
  11. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    عزيزى البرق اليماني انك تعتبر مكسب للمجلس فقد اعطيت المجلس اجمل ما عندك
    وهذا ما مفروض ان يعمله كل عضو يريد ان يخدم التراث وينعش المجلس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-21
  13. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    الشاعر المبدع المرهف ( عبدالله الهيثمي )

    شاعر حضر وبقوه الى ساحت الشعر الشعبي

    ولما برقه الوهاج في مجلسه حضور رائع ومميز

    اخلاق عاليه وتواضع جميل وهذه القصيده من اجمل القصايد

    وارقها تحياتي للشاعر البرق اليماني
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-21
  15. hjaj22

    hjaj22 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    1,242
    الإعجاب :
    0

    خيلت براقا لمع

    يقول المثل اسم علا مسمى

    انه البرق اليماني صاحب الحس المرهف
    من امتعنا بهذه الابيات البليغه

    صح الله لسانك وسلمت يمينك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-22
  17. ابو بدر البكري

    ابو بدر البكري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    253
    الإعجاب :
    0
    تحيه بكل ماتحمله المعاني وكل مااستطاعه نطقه لساني للشاعر البرق اليماني صاحب المشاعر الفياضه والكلمات الصادقه الذي تعبر عما بداخله من احساس جميل وصادق

    ابو بدر البكري
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-11-22
  19. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    البرق اليماني سلمت وصح الله لسانك .. كلمات روعه كروعة
    حضورك السريع والجميل والآبداع يظهر معك كل يوم....
    تسجيل أعجاب بك ولك مني أغلى تحيه والله يوفقك..
    شريف
     

مشاركة هذه الصفحة