الرجاء الدخول للتعرف على حقيقة الشيعة الروافض

الكاتب : asd555   المشاهدات : 828   الردود : 18    ‏2005-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-20
  1. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-20
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    مشاركة: الرجاء الدخول للتعرف على حقيقة الشيعة الروافض


    تاني هذا الرابط السخف

    ياخي حرام عليك هريتونا خلافات وسخافات وتفاهات

    اذا لم لك لديك شيئا مهما فاكتفي بالتأمل يا اخي

    تبا للخلافات المذهبية والطائفية فقد اضاعت الامة

    ثم قل لي الآن ما هي الفائدة من هذا الغثاء

    تحياتي
    [​IMG]
    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه
    وساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-20
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مشاركة: الرجاء الدخول للتعرف على حقيقة الشيعة الروافض

    اخي جزاك الله خير

    اخي البوس

    يااخي هؤلاء لاتعتبر خلافنا معهم مذهبيه بل هي خلافات في صميم الدين والعقائد متى ستفهم وتفتح قلبك لسنماع الحق

    انت لاتقبل الرأي والرأي الاخر فلماذا تضيق نفسك بمثل هذه المواضيع التي تخدم الين بأن هناك طائفة ضالة مضلة يجب التنبيه منها
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-20
  7. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: الرجاء الدخول للتعرف على حقيقة الشيعة الروافض

    جزاك الله خير

    هم العدو الأول للأسلام والمسلمين اينما كانوا واذا كنت لاتعلم فسوف تعلم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-20
  9. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    مشاركة: الرجاء الدخول للتعرف على حقيقة الشيعة الروافض


    اخي ابو خطاب

    وبدون تفجيع يا عزيزي فمن قال
    لك انني لا اقبل بارأي والرأي الآخر

    انا اريد ان افهم عما هي فائدة ان يأتي
    الينا صاحبك بروابط ليس فيها سوى
    بث الكراهية بيننا وبين اناس مسلمين
    وبطريقة سمجة مكررة ومتكررة

    والآن لنكن عمليين ولتقل لي ما هي ابرز
    نقاط الخلاف بينكم وما هو السبيل لحل
    الخلاف الذي سيؤدي حتما الى صدام لن
    يستفد منه الاسلام في المحصلة شئ سوى
    زيادة الوجع واضعاف الدين الذي يجب
    ان نعمل كلنا لنصرته ولكن ليس بهذه
    الضحالة والجهالة وبث الفرقة واشاعة
    الكراهية وانما بالتي هي احسن كما
    اوصينا مذ صدر الاسلام

    ان انتشار الاسلام العظيم ومذ القدم لم يأت
    ببساطة وبهذه الطريقة وانما كان بالحكمة
    والكلمة الطيبة والتنوير وليس بالتعنيف

    الست معي اخي الكريم

    احتراماتي
    [​IMG]
    ظلام الظلمة كله لن يطفئ شعلة
    و
    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com




     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-20
  11. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    مشاركة: الرجاء الدخول للتعرف على حقيقة الشيعة الروافض

    أخي البوس كنت قبل بضع سنوات
    أقول ما تقوله ، بل والله اكثر من ذلك
    وخسرت صديق يوما ما ، أو كدت أن اخسره لما سمعت منه

    فكشفت لي الأيام ماكنت عنه غافل

    ياالحبيب تابع ما يقول القوم في حوزاتهم ، كبار القوم المعممين بالسواد
    يا عزيزي في تأصيلهم الشرعي نحن العدو الأول

    يا أخي والله إني اخجل أن اذكر ماذا يبيحوا ، ولا اظن مثلك يجهل
    وماذا يتقولوا على آل البيت والصحابة
    والله إن التنبه منهم ومن اعمالهم واجبة وضرورية
    حتى لا نغبن يوما ما ، ونقول لم نكن نعرف القوم

    إطلع وتابع وستدرك ماذا يبيتون لنا ..

    مع خالص تحيتي ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-20
  13. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,622
    الإعجاب :
    72
    ما يقصد الاخ البوس, و هو حقيقة اخ في الله بما تعنيها الكلمة.

    يقصد لا داعي للفتن الطائفية مع الشيعة الجعفرية, والنصارى,و اليهود ,و الهندوس ,و الصوفة
    و غيرهم من عابدي القبور

    لعله لا يفهم معنى ان يعبد الله وحده
    و إن فهم ذلك , لعله لا يعلم ان هناك الكثيرون من البشر لا يفهمون ذلك و ان علينا التذكير.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-20
  15. بسباس

    بسباس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    1,699
    الإعجاب :
    0
    بسم الله


    أحسن الله اليك زعيمنا الغالي وجزاك خير الجزاء على غيرتك وحرصك

    على وحدة أمة سيدنا محمد ........... أمة لا إله إلا الله

    لقد صمنا عن المجلس اٌسلامي بسبب مثل هذه المصائب , وهاهي تلاحقنا الى المجلس العام

    الذي لو عدل مشرفيه لحولوها الى هناك حيث مكانها الطبيعي , ولكن ماذا نقول

    فاذا كان غريمك القاضي من تشارع , كما يقول المثل.


    نشأنا وربينا على أن المسلم هو من نطق بالشهادتين وكان من أهل القبلة

    كما نشأنا وربينا على أن كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه

    ومن ربانا على هذا علماء ربانيون تلقوا علومهم كابرا عن كابر بالسند المتصل الى صاحب

    الرسالة صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وسلم تسليما كثيرا , وكذا أهل صالحون

    ولدوا على الإسلام وماتوا عليه , تقبلهم الله لديه في الصالحين.

    وجميعهم لم يدر يخلدهم ولا بخيالهم أنه سيأتي علينا يوم نكون فيه مضطرين للمنافحة

    عن هذه القيم الكلية والبديهية الا تجاه من ينكر وحدانية الله ونبوة محمد ويعمل على

    نشر ذلك من الكفرة والملحدين والمحاربين لأمة محمد من أهل الكتاب من الصهاينة والصليبيين.


    ولكن دارت الأيام لنجد أنفسنا وبمشيئة من المولى تعالى مبتلين بأخوة لنا ,هم منا وفينا

    يريدون منا أن نوافقهم رأيهم بأن نخرج من دائرة الإسلام عشرات الملايين من اخواننا

    المسلمين الذين هم مثلنا يشهدون بالشهادتين وهم مثلنا من أهل القبلة ومثلنا يصومون

    ويزكون ويحجون الى نفس البيت العتيق, لنبدأ بعد ذلك في استحلال دمائهم وأموالهم

    وأعراضهم , ( أو حتى أعراضهم فقط رغم أنها محرمة علينا كحرمة الدم والمال), وكل

    هذا بسبب خلط اخواننا هؤلاء عن جهل أحيانا وعن عصبية وهوى احيانا أخرى , بين

    مفهوم المسلم والمؤمن , وهذا موضوع يطول شرحه.


    على كل حال أخي البوص , هذا والله ابتلاء لهذه الأمة وهي محنة وفتنة سوداء مظلمة

    تفرح أعداء أمة لا اله الا الله , فقد كفيناهم وقمنا بالمهمة نيابة عنهم وها نحن

    نكفر بعضنا بعضا ونقتل بعضنا بعضا ونجعل بأسنا بيننا مصداقا لقول الحبيب المصطفى

    صلوات ربي وسلامه عليه وعلى أله



    ليقولوا عنا علمانيين ..... ليقولوا عنا روافض ..... ليقولوا عنا ما يقولون.... لايهم

    ذلك مادمنا مقتنعين بأن الذي سمانا المسلمين من قبل, هو الذي بيده واليه مصيرنا

    ولنعمل كما أمرنا بأن لا نستبدل أي اسم آحر بهذا الإسم


    مسلمووووووووووووووون......................... وكفى



    وختاما نقول لأخوتنا المشرفين أتقوا الله وبطلوا سياسة الخيار والفاقوس فاما وبقيتم

    عند قوانينكم بمنع وضع الروابط لأي مواقع أخرى , أو سمحتم بذلك لكل من أراد.


    وسلام الله على الجميع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-20
  17. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    الطيبة حتى السماجة ليست طيبة ولا سعت صدر

    بل ضياع وفقدان توازن

    يا عم بسباس ، لم نحل دم احد ولم نكفر

    نحن نقول انتبه القوم ليس كما تظن

    مع خالص تحيتي ....
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-11-20
  19. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,622
    الإعجاب :
    72
    كلمة مشهورة لأتباع المتنبي احمد القدياني
    يقولون الشهادتين و مسلمون و كفى

    قولوا الشهادتين
    و حجوا الى كربلاء و النجف, و مسلمون و كفى

    قولوا الشهادتين
    و إلعنوا ابوبكر و عمر, و مسلمون و كفى

    قولوا الشهادتين
    و إذبحوا امام قبر العيدروس , و قولوا يا عيدروس نجنا
    و كلنا مسلمون و كفى
    إذن فما بال ابو بكر قاتل من لم يعطه الزكاة
    و هم مسلمون و كفى
     

مشاركة هذه الصفحة