اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 477   الردود : 8    ‏2005-11-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-18
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اخواني الكرام
    ليس هذا بالأمر الجديد بأعادة حزب المؤتمر ترشيح الرئيس صالح من جديد للرئاسة او تراجعة هو شخصيا عن قرارة بعدم ترشيح نفسة بحجج كثيرة واسباب عديدة يستطيع يختلقها للشعب سوى كانت خارجية او داخلية
    المهم
    كلنا يعلم بأن هذا الكرسي الآحمر لا يمكن له الخروج من بيت أل الآحمر مهما تغنوا بالديمقراطية والتغيير والشفافية والانفتاح وايضا مهما توحدت الآحزاب وبرزوا المرشحين وصوتوا الشعب فعندهم من الحيل والمكر والحجج ما يفسد ذلك

    خلاصة الكلام
    والفرصة الآخيرة للشعب بقطع الطريق على حزب المؤتمر بترشيح الرئيس صالح مجددا للرئاسة هو اقناع الشيخ عبد الله حسين بن الآحمر من قبل حزب الاصلاح بترشيح نفسه للرئاسة ومبياعة الشعب له لتولي هذا المنصب
    لايعني كلامي حبا بالشيخ عبد الله ولكن حبا بالتغيير الذي يخلف للشعب تغيير اخر وا يضا قناعتي بالمثل العربي الذي يقول
    ( ما تكسر الحجر إلى اختها ) ومن يدري ياعالم قد يكون الشيخ عبد الله فاتحة خير للتغيير الحقيقي في اليمن بعد تولية رئاسة الدولة

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-18
  3. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

    شوف يا صلاحي اللي يصلح ونحن معك
    رغم اني شخصيا ارشح جين نوفاك لو بترضى
    لان معد شيء خير لا في سعيد ولا سعدان

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-18
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مشاركة: اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

    ابن الوادي العزيز

    تأمل في الموضوع جيدا
    والايام والسنيين بيننا إلى احينا الله
    والكرسي هذا يبقى في هذه الدائرة سوى كان بالديمقراطية او كان بالصميل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-18
  7. ضد العنصرية

    ضد العنصرية عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-05
    المشاركات:
    205
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

    تشتى تكسر الحجر او تكسر الوطن يا صلاحى
    اما التغيير فان الشيخ عبدالله مساهم وبنسبة %50 فى الفساد فكيف للمفسدين من اصلاح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-18
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مشاركة: اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

    ضد العنصرية في شي اهون من شي في خانة الفساد
    والشي الذي نريده لن توصل أليه
    وربنا اعطانا عقل نفكر
    والذي يدمر نصف الوطن افضل من الذي يدمر الوطن كامل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-18
  11. المرخامي

    المرخامي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    686
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

    لماذا لا نبايع الرئيس علي عبد الله ويكون ملكا

    وان عملنها فقد قطعنا شوط للانضمام الى مجلس التعاون الخليجي لان مجلس التعاون الخليجي في الحكم وراثه وملكي تصير مملكه اليمن الدسمثراطيه الشعبيه المتحده

    خخخخخخخخخخخخخخ

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-18
  13. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

    ياليت والشيخ عبدالله يوافق ولكنه سيرفض وقد عرضت عليه من قبل ورفض...
    الشيخ عبدالله يهرب من تولي الرئاسة كما يهرب الحافي من الرمضاء فأنا متأكد بأنه لن يقبل هدا المنصب وهو يقول دائماً اليمن مليء بالوجيه الخيرية والشابة الطموحة........
    ولكن حسب ظني ستكون هناك منافسة لا بأس بها في الإنتخابات الرئاسية رغم ماقدمه الرئيس من ضمان للأمريكيين بعدم صعود الإسلاميين مقابل ضمانهم له بخمد أي صوت معارض من خارج الوطن وأظن أن فرج إبن غانم سيترشح وسيكون منافس لا بأس به خاصة لو تتفق أحزاب اللقاء المشترك على إختياره , وما علينا إلا الإنتظار بالأماني لما ستفرزه الأيام القادمة.
    والله المستعان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-18
  15. علي الورافي

    علي الورافي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-25
    المشاركات:
    935
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

    صلاحي ماهو قطل او شامي اوظلاعي ما نوع القات
    الله يفتح عليك انت وطرحك اليوم الشيخ سبب من اسباب ثخلف اليمن
    ومن اهداف التغير القادم التخلص من المشايخ ليس بقوه السيف بل بقوه القانون
    ويكفيهم خراب عليهم ان يتقاعدو
    وبسنا شؤن قبايل (الموالفه قلوبهم) البنك الدولي
    يريد دكاتره وخرجين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-19
  17. نصر اسد

    نصر اسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-03
    المشاركات:
    3,503
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اذا كان ولا بد من إعادة ترشيح الرئيس مرة أخرى تعالوا نبايع الشيخ عبد الله

    عزالدين .......... من أخيه
     

مشاركة هذه الصفحة