هولندي يستأجر مجرمين محترفين لقتله

الكاتب : المشفر   المشاهدات : 309   الردود : 3    ‏2005-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-17
  1. المشفر

    المشفر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-12
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    كشفت سلطات الأمن الهولندية عن أغرب صفقة عقدها هولندي 42 سنة مع مجرمين محترفين، اتفق معهما على قتله مقابل 10 آلاف يورو أي (11،337 دولاراً)، وذلك حتى تستفيد زوجته من قيمة التأمين على حياته
    والذي يبلغ 150 ألف يورو (183.33 دولاراً)، وقبل تنفيذ الجريمة بساعات قليلة، وصلت معلومات سرية إلى الشرطة، فتم القبض على الهولندي قبل قتله وأودع مصحة لفحص حالته النفسية، وجار البحث عن البولنديين اللذين تقاضيا مسبقا ثمن جريمة القتل.
    وكانت المعلومات السرية التي بلغت شرطة مدينة لاهاي، قد أكدت أن الرجل الهولندي اتفق مع مجرمين من بولندا على قتله بالرصاص، حتى تبدو الجريمة وكأنها حادث لا صلة له به، وذلك لتصرف زوجته التي يحبها بجنون ويرغب في إسعادها بالمال بأي صورة، تصرف قيمة التأمين على حياته وتعيش حياتها في رفاهية، خاصة وأنها تعيش معه حياة لا ثراء فيها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-18
  3. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: هولندي يستأجر مجرمين محترفين لقتله

    اخي المشفر شكرا لك على النقل الممتاز
    ويقول المثل : الجنون فنون
    ومن الحب ماقتل
    والحمد لله على نعمة الاسلام​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-18
  5. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    مشاركة: هولندي يستأجر مجرمين محترفين لقتله

    هههههههههههههههههههههه

    هذا الي يقولو عنه ومن الحب ما قتل

    هههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-18
  7. حكومي

    حكومي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    2,032
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: هولندي يستأجر مجرمين محترفين لقتله

    مثل هذه القضايا تعج بها صحف الحوادث واقسام البوليس والمحاكم


    وخاصه هنا فى الدول الغربيه التى تهتم بالتامين
     

مشاركة هذه الصفحة