لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل

الكاتب : وليد المصري   المشاهدات : 2,225   الردود : 46    ‏2005-11-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-15
  1. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    يشهد الله إن للجميع مكانه كبيره في الفواد وان االهدف من المفتش الذي انتسب الى المجلس قبل سنه لم يكن الا من اجل شي انتم تعرفوه ولكن موضوع الحوار ات الاخيره نضرا لما كان يدور من الجميع حول الشاعر القعيطي الذي اصبح جميع الاعضاء يعرفو معرفاته واصبح الكثير يتدول الموضوع بسخريه فقررت ان يتم هذا الشي المخفي الضاهر بذلك الحوار الذي له موقع خاص في المجلس عموما ها انا اكشف معرف المفتش بكب شجاعه واتمنى ممن لديه معرف ان يكشفه بكل شجاعه وان نمد ايدينا لكي تتلاقى الكفوف مصافحه لبعضها من اجل صفحه بيضاء خاله من الشوائب


    لقد قطعت لسليل المجد وللجميع ووعد الحر دين عليه ولن اتغافل عن هذا ولكن البعض هداه الله
    يعتقد غير ذلك كنت معد حوار مع الشاعر ابو قيس وسبب تخليه عن لقب شاعر شعبي وكذلك مع غيره
    ممن لم يصلو الى الجمهور ولكن الجميع اراد ان يعرف المفتش وها هو المفتش يهديكم زامله
    وفيه اسمه الشخصي وبطريقه ما وضعه على الزامل ليس تعقيدا وانما مجرد محاوره وفي التعقيبات ساوضح الاسم بالخط العريض
    واليكم الزامل
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]يامن لكم في صفحة التاريخ ساحه=راياتكم فوق السٌحب
    صفحه ثريه بالدرر واعلى فصاحه=من لسنكم فيما كٌتب
    لكم تحيه من فواد ابدا انشراحه =اثبت بقوله كل حب
    درب الصداقه والاخاء نهجه صراحه=يعيش لو هو وسط جٌب
    لن يستمر الا الوفا والصدق راحه=وكل ماودنه قٌلب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-15
  3. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    الخورزمي

    الاخ المفتش العام لقد عدت اليك وبجعبتي كثير من الاسئله . مع اني لاحظة ومن خلال اسئلتي

    السابقه التفافك عليها وعدم صراحتك بالاجابه ومع هذا اليك بعض مما يدور في خاطري .

    1- مستواك التعليمي ؟

    جامعي كلية التجاره والعلوم الادرايه بك/محاسبه

    2 - لتخفي وراء المعرفات فوائد كثيره منها النقد الصريحه والواضح بعيد عن النفاق

    والمجاملات ، ما رايك في ذلك ؟

    احيانا واحيانا سلاح للجبناء

    3 - اعضاء تتمنى لقائهم والتعرف عليهم ؟

    كثير جدا ولا يجد شخص لا اتمنى لقائه اتمنى لقائهم فردا فردا
    من ابو عيبان الى احدث عضو

    4 - كيف تعرفت على المجلس ؟
    عن طريق القوقل

    5 - كم ساعه تقضيها في النت وكم نصيب المجلس منها ؟

    ساعتين في اليوم بعد الدوام وللمجلس نصيب الاسد
    6 - ماذا يعني لك الانترنت ؟ وهل استفدت منه شي ؟

    الانترنت نعمه من الله واستفدت منه التعرف على رجال نفتخر بهم

    7 - لو كنت مشرف ماهي الخطوات التي ستتخدها للارتقاء بالمجلس ؟

    لن استطيع عمل افضل مما يقدموه المشرفون الان

    8 _ شاعر تتمنى وجوده بالمجلس ؟

    الشاعـــر//خالد السعيد ي شاعر خارج المجلس ولكنه من الشعراء الذين لا يشق لهم غبار وهو نجل الشاعر المعروف صالح السعيدي

    9- هل قمت بدعايه للمجلس من اجل جذب مزيد من الشعار اليه ؟ أم ان الشعار الموجودين

    فيهم الكفايه ؟

    نعم والشعراء بحاجه الى اعضاء شعراء ايضا بجوارهم
    10- هل انت مشترك في منتدى أخر ؟

    نعم في عدة منتديات

    11 - هل تمر على بقيت الاقسم الاخرى في المجلس ؟

    نادرا

    12 - كثير من الشعار في المجلس لم يمرو على الموضوع هذا ، برايك ما المانع من ذلك ؟

    ضروف هذه الايام التي يمر بها المجلس

    13 - ماذا تعني لك الكلامات التاليه ؟

    الصدق

    يريح النفوس وبدونه لاقيمه للحياه
    الامانه
    ماء الحياء في وجه المرء

    الأخوه
    بدونها لامعنى للحياه
    التعارف

    اسمى صفه حثنا عليها المولى عز وجل

    الوحده
    القوه
    الشجاعه

    14 - برايك ماهي اسباب مشاكل هذا القسم ؟

    كثيره ولن استطيع ان اسردها الان

    15 - هوايتك غير الشعر ؟

    الرياضه وبالذالت الذهنيه والسياحه

    16 - هل تعلم ان عبقر موجود في المجلس بمعرف اخر ؟

    اضن في ذلك

    17- هل ازعجتك بأسئلتي ؟


    لا والله انها اشئله لاتاتي الامن فكر ناضج وعقليه سليمه ومتالقه
    18 - كلمه او نصيحه تود ان تقولها للخورزمي ؟

    إياك تقبل نصيحة شخص قبل اختباره

    وفي الاخير اتمنى لك التوفيق بالاجابه عليها وتقبل خالص تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-15
  5. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل

    [POEM="font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="groove,4,red" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
    حيا المفتش ذي وصل يكشف جناحه = جناح خلفه ذهب
    وانا ابن صالح نويت اليوم الا صفاحه = ننسى لما قد ذهب
    وحسب مادار في عقلي من القول طاحه = انك سليل الادب
    من الشعيب الابيه قرب قرية ملاحه = اكيد منه قرب
    والاسم ابو باسم وشمه نفاحه = شعبي وشاعر مُحب

    العفو منك من تقصير وهذا على عجل

    واعذرني اذا ماجبت النصع

    تحياتي

    العميد البكري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-15
  7. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل

    ==
    ونعم فيك اخي قارته في ابياتك واتيح للجميع التهجي فيه فهوا واضح للجميع

    شرف كبير ان تكون انت المفتش فهذا ينطبق عليك وتساهل اللقب هذا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-15
  9. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    مشاركة: لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل

    [POEM="font="Arial,5,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]حيا بمن قد جاواخــذنا بااقتراحة=من قلبها ام العرب
    فؤاد اسمه بس ما هو اصطلاحة=بعدين نسئل للنسب
    قد كنت امل بك ترد الارض واحة=ليش التوقف والسبب
    واليوم حيابك تردد كل ضاحة= با الصوت يغلب من غلب

    بسيطه انا ماني مغير رأيي لانك قبل هذا قلت انا ماني وليد
    وبتالي صرفت النظر عن وليد وحاولت ان اقرأ
    اول الابيات من البداية ولا توفقت لاكن ايش نسوي
    النعوي جابه والا عاد عندك غير ذالك كل شي جايز
    لنا لقا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-15
  11. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    مشاركة: لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل

    اخي الحبيب
    العميد البكري الاسم في بدايكل بيت من اخر بيت اي العجز وهناك الاسم
    واما ماذكرت لم يكن الصحيح وانت ابدعت في ابياتك نعم ولك جزيل الشكر اخي الحبيب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-15
  13. محمد مساعد

    محمد مساعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,069
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل


    لقد جعلت اسمك على شكل لغز

    قول ايش اسمك وسكهنا

    ما دام قد رغبتك هكذا

    لاني شفت بعض الشعراء بطلوا الشعر

    وجالسين يبحثوا من هو فلان ومن علان

    ولو اني المعارض الاول على هذا

    ولكن كما قال المثل

    (حكم بني مطر في سوقهم)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-15
  15. ألنعوي

    ألنعوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-01-02
    المشاركات:
    1,339
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل



    وليد المصري
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-15
  17. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل

    [POEM="font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="groove,4,red" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]قلي باسمك يافتى من اجل راحه = فالقلب يلهب لهب
    لاعد تزيد الجرح قم خفف جراحه = اسمك الى جنب النسب
    واعذر اخوفارس اذا صوب رماحه = للقلب حقك وصب
    سكب من النار ذي تشعل بكلمة صارحه = خبيتها عل العرب
    واخر القول اعذرني اذا في بجاحه = لان نار قلبي تشب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-11-15
  19. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: لمن يريد ان يعرف شخصية المفتش العام فليتفضل


    50% يــمــكــن برغم انه قالها من قبل ان اسمه ليس وليد المصري

    ولاكن شكله ما راح يقول باسمه الا بعد ما يطلع روحنا
     

مشاركة هذه الصفحة