اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي

الكاتب : ابومالك رسام   المشاهدات : 1,528   الردود : 32    ‏2005-11-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-13
  1. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,orange,bold,normal" bkcolor="teal" bkimage="" border="outset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]سد بابك عـن التجريح سدة=اختلــفـنا وأنا باسد بابي
    زاد ظلمك وصبري فاق حدة=مابقي صبر يصبر عن عذابي
    وانه العمر عندك لاتعدة=كود غلطة سببها قلب غابي
    جاك يحلم بعطفك حسب ودة=ما درا الحس عندك شبه صابي
    لاكن اليوم ماعد شي يشدة=بعد ما كان عندك انسيابي
    مر له عمر وانته مستبدة=كان غلطه وجودك في شبابي
    كان مفروض اسيبك قبل مدة=قبل يعمد غرورك في شعابي
    كل حبي تجاهك منت ندة=ما آنت حافظ عهودك في غيابي
    ابني الحب وانته من يهدة=كان هذا خطابك خذ جوابي
    انتهاالحب عندي لاتجدة=لا تسير طريقك في ترابي
    وان بقي شي عندك لاتردة=يكفي أني معزز في ثيابي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-13
  3. هاروت

    هاروت قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-29
    المشاركات:
    5,944
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي

    جميل ما اوردتة هواجسك يا ابا رسام ...وشعرك حقيقتا وليس مجاملة ..من عمق اللغة العربية .. اذ انك دايما مبدع في الوزن.... ( الذي دايما احسد علية)
    واتمنى بان تتحفنا بالمزيد.............
    ملاحظة : وان بقي شي عندك لاتردة=يكفي أنك معزز في ثيابي
    ... لماذا لم تستخدم ... من ...
    من ثيابي ... في ثيابي
    وارجوك بأن لا تفهمني غلط ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-13
  5. المحبوش

    المحبوش شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    4,569
    الإعجاب :
    43
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي

    [FRAME="1 50"][POEM="font="Simplified Arabic,5,orange,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/37.gif" border="double,8,orange" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]سد بابك عـن التجريح سدة=اختلــفـنا وأنا باسد بابي
    زاد ظلمك وصبري فاق حدة=مابقي صبر يصبر عن عذابي
    وانه العمر عندك لاتعدة=كود غلطة سببها قلب غابي
    جاك يحلم بعطفك حسب ودة=ما درا الحس عندك شبه صابي
    لاكن اليوم ماعد شي يشدة=بعد ما كان عندك انسيابي
    مر له عمر وانته مستبدة=كان غلطه وجودك في شبابي
    كان مفروض اسيبك قبل مدة=قبل يعمد غرورك في شعابي
    كل حبي تجاهك منت ندة=ما آنت حافظ عهودك في غيابي
    ابني الحب وانته من يهدة=كان هذا خطابك خذ جوابي
    انتهاالحب عندي لاتجدة=لا تسير طريقك في ترابي
    وان بقي شي عندك لاتردة=يكفي أني معزز في ثيابي[/FRAME]


    بعذوبة الماء الزُلال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-13
  7. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي

    حيك الله يا ابو رسام قصيده حلوه جد وقد تمعنت فيها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-13
  9. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي

    ياسلااام على شاعرنا الرائع أبومالك رسام الذي رسم هذه
    الآبيات رسم وأبدع فيها لدرجة الجنون .....
    أخي أبومالك أسجّل لك وقفة أعجاب شديد بما أتحفتنا به
    كعادتك ... وبأمانه لم أستطيع أختيار ماأعجبني من أبيات
    لآن القصيده ككل أكثر من رائعه ومتكامله ...سلمت
    أخوك شريف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-14
  11. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي

    ابوا مالك رسام اسم على مسمى وهذه الابيات تشهد لقد رسمتها في القلوب والعقول ويا مسكين كم با تحمل ما احلاها تسلم ابا مالك ولله يعينك مع تحيات الاشول
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-14
  13. ابو ناصر

    ابو ناصر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    4,663
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي

    يسلأم عليك ايها الصديق العزيز دئمن تاتي بشي من فوق الممتاز ابو مالك رسام قد رسمت واوجزت وابدعت بما تعنيه الكلمه ولأ زال الأخ علي الماربي ينا دينا لأبد من زيارته حتى ولو انته كفيت لأبد ان نزوره مع تحياتي واشواقي الحاره ابو ناصر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-14
  15. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي

    ابو مالك

    لله درك يارعاي الاحاسيس المرهفة

    كلمات جميلة جدا وفيها من الجزالة مايثير الشجن ..

    تسلم ويسلم هاجسك الفياض بكل رائع وجميل

    اتمنى لك التوفيق دائما
    ومنتظرين منك كل جديد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-14
  17. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي


    ماهذا يا ابا رسام

    ما اجمل هذه الابيات التي نثرها هاجسك السحري

    لقد تمعنت بقراة القصيده فهي تدخل الىالقلب

    مثل العذب الصافي 00 او الهوا النقي

    لك من اجمل تحبه واحترام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-11-14
  19. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    مشاركة: اخــتــلـفـنـا وانا باســـــد بابـي


    اهلاً وسهلاً يا هاروت وحيابك الى صفحتي المتواضعة

    وملاحضتك التي ذكرت افسرها لك كما اراها
    وهيا ان استخدمت كلمة

    يكفي اني معزز في ثيابي؟؟؟ فأنت تشير الا نفسك بأنك معزز ولو بثوبك فقط

    كما يقول المثل اخرج بثوبك ولا تخرج بجدك

    اما ان استخدمت يكفي انك معزز في ثيابي فأنت لازلت معه

    ارجو اني توفقت في ايصال الفكرة اليك

    ودمت بخير وعافيه
     

مشاركة هذه الصفحة