المهزوم لايحصل على حقوق المنتصر

الكاتب : عرب   المشاهدات : 422   الردود : 1    ‏2002-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-03-30
  1. عرب

    عرب مشرف_شبكة أفق

    التسجيل :
    ‏2001-02-02
    المشاركات:
    161
    الإعجاب :
    0
    [][] الرفعه لاتاتي من فراغ والانحطاط له اسباب والعالم المتقدم ادرك اسباب الرفعه وعمل عليها اما نحن فنريد كل شيء دون ان نفعل اي شيء حتى الانحطاط لانفكر لماذا نحن فيه منذ قرون.!!!!!!!!!

    [][] طبعا سهل جدا ان لانتعب قلوبنا فنرمي بلاوينا على وسادة المؤامرة فنتهم عدالة امريكا ووحشية شارون ....

    [][] ياسادة
    في لغة السياسة والعلاقات الدولية لايوجد شيء اسمه عدل او اختراع اسمه رحمه انما هناك قوة وضعف وهناك منتصر ومنهزم فاين قوتنا او اين نصرنا لنطالب بحقوق المنتصر.

    [][] مرت القمة قبل ايام فلم اتابع منها سوى ما اضحكني وهو النقل الحي والمباشر في اكثر من 60 قناة لوصول 20 حاكم مهزوم وكانهم ابطال بل ان مراسم الاستقبال كانت توحي لك ان الهه تنزل من تلك الطائرات الفخيمة التي لايركبها زعيم اعظم دولة في العالم

    [][] نحن امة في العسل تنام وعلى ما يخرج منها كل ليلة ويمكننا ان نرى ذلك في اكثر من صورة يكفي مثلا اننا نطلب العالم يتعاطف معنا بينما مغنينا وفنانينا في جميع المجالات لايخطر ببالهم تقديم اغنية او عمل او ريع حفله من حفلاتهم الكثيرة لايتام فلسطين وابطال فلسطين بل لم نجد مغنيا بقامة محمد عبده الوقوف صمتا ولو لدقيقة قبل ان يغني حدادا على ارواح الشهداء ولكن لماذا يفعل هو او غيره ذلك؟
    فهل ثمة من الجمهور من يهتم !!!!!!!

    [][] وهكذا نستطيع ان نكتب ونكتب ونكتب عن هزيمتنا اما شارون فهو ليس عذر فقد جاءت به اصوات شعبه ولم يأتي على ظهر دبابه والصهاينه لايتلهون بل اناس يمضون وقتهم في بناء المصانع وامتلاك وسائل التقدم ونحن امام مكبرات الصوت نضحك على بعض

    اليس افضل لنا ان نخرس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-03-30
  3. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    [moved]بل افضل لنا ان نخرص الى يوم الساعه[/moved]
     

مشاركة هذه الصفحة