الدوري اليمني المتأخر يواجه صعوبات بالجملة

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 394   الردود : 1    ‏2005-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-12
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    يواجه الدوري اليمني تحديات كثيرة قبل انطلاقته المتأخرة عن بقية المسابقات العربية بدءاً من إعادة انتخابات مجلس إداراة اتحاد الكرة بإشراف من الفيفا , و الذي سيستغرق وقتاً ربما يطول , و ليس انتهاء بالاجتماع بممثلي الأندية وتحديد شروط المسابقة التي يدور حولها الجدل مع بداية كل موسم كروي جديد .
    و تواجه فرق الدوري الذي يحمل رقم 16 صعوبات كثيرة في خوض منافساته بعد صعود فريقين من محافظتين جديدتين للعب في هذا الموسم الأكثر جماهيرية و متابعة ... وهما فريقا الرشيد من تعز , و تضامن شبوة من محافظة شبوة الصحراوية البعيدة , خاصة أن المحافظتين لا يوجد فيهما ملعبان بمواصفات مناسبة للعب خاصة محافظة شبوة التي لا توجد فيها منشأة رياضية للعب كرة القدم , و ستضطر الفرق إلى اللعب في ملعب ترابي غير مجهز .
    و قد صرح مصدر في وزارة الشباب و الرياضة أنه تلقى العديد من الشكاوى من الأندية بخصوص خوض الفرق مبارياتها بطريقة الذهاب و الإياب في محافظات بعيدة و طرقها جبيلة وعرة يصعب التنقل إليها براً , و تطالب هذه الأندية بالسفر عبر الطيران توفيراً للوقت و الجهد ... ففريق التلال بطل الدوري يستغرق سبع ساعات من محافظة عدن إلى صنعاء فقط .
    وطالبت هذه الأندية الوزارة برفع بدلات التنقل , حيث لم يعد المبلغ المرصود [ 500 ألف ريال ] الذي تقدمه الوزارة كدعم مالي سنوي لكل نادي .. يغطي الأنشطة التي يمارسها , حتى في لعبة واحدة هي كرة القدم .
    وطالبت الأندية الجديدة الوزراة بأن تعمل على أنشاء ملاعب لكرة القدم في محافظاتها منها محافظة شبوة و حضرموت و تعز التي لايوجد فيها ملعب دولي واحد .​


    [GRADE="8B0000 00008B 8B0000 00008B"]دائما الخيــر عنـد ابــو الخيـــر[/GRADE]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-12
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: الدوري اليمني المتأخر يواجه صعوبات بالجملة

    مرحبا :
    عزيزي أبو الخير خبر رائع جدا

    مشكلة حقيقية فعلا

    الرياضة اليمنية تعاني كثيرا

    الله يستر من القادم

    ................................................
     

مشاركة هذه الصفحة