انتبهوا من الفوضوي .....................

الكاتب : الم الفراق   المشاهدات : 793   الردود : 22    ‏2005-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-12
  1. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    الفوضويون" في اليونان يهاجمون مصالح فرنسية


    أعلنت الشرطة اليونانية أمس أن مجموعات من الفوضيين اليساريين هاجمت ليلة الخميس/ الجمعة مركزين ثقافيين فرنسيين في العاصمة أثينا ومدينة تساولونيكي بشمال البلاد.

    وقالت الشرطة ان المهاجمين حطموا نوافذ، ورشقوا المركزين الثقافيين بالحجارة، وكتبوا على جدرانهما بالطلاء شعارات تضامن مع حركة شبان الضواحي في فرنسا.

    وأشارت الشرطة إلى ان أحداً لم يصب.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-12
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................

    كله ذا بسبب البطاله الله يعينهم

    ذكرتنا بالفوضوي الله يذكره بالخير وينه مختفي ؟؟؟؟ظ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-12
  5. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................

    هههههههههههههههههههه
    شوف الوقت الفاضي شو يسوي
    لا حول ولا قوة الا بالله
    كان ولد طيب
    خخخخخخخخخخخخخخ
    الله يرعاه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-12
  7. Koren Ramos

    Koren Ramos قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-04
    المشاركات:
    2,921
    الإعجاب :
    4
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................

    الفاضي يعمل من نفسه قاضي
    على قولة المثل........
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-12
  9. الفارس***

    الفارس*** عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-23
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................




    [​IMG]


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كركرركرككركركركركركركركركركركركركرركركرككركركركركر

    مــــــــــــــــــــشكـــــــــــــــــــــــــــ ـــور فوض:rolleyes: .......
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-12
  11. ArabiaFelix

    ArabiaFelix عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-17
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................

    وأنا أقول أين العضو الحبوب الفوضوي ...اتاريه في اليونان ينشر فوضويته :p ...إلا صدق أين اخونا الفوضوي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-12
  13. حكـــــومي

    حكـــــومي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    250
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................

    لا حول ولا قوة الا بالله
    ناس فاضي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-12
  15. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................

    صحيح الفوضوي وينه هذه الأيام مختفي :confused:
    لا يكون له يد في أحداث الفوضه :cool:
    هذه الايام

    لكن مبين على مجموعتك هذه انها نار يافوضوي ;) :D






    تحية وسلام ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-12
  17. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    يا ألمووووووووووو وش بلالالالاك

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يكيكيككيكيكيكيككيكيككيكيييييييييييييييييييييييييييييييييي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-11-12
  19. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: انتبهوا من الفوضوي .....................

    هههههههههههههههههههههه

    الفوضوي ياجماعه الايام هذه معاه حملة في إعداد بحث ضخم جداً:cool:

    عامل حالة استنفار قصوى في الماسنجر والاهل والاصحاب لكي يساعدوه :confused:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مع ان البحث مايحتاج سوى خمس ورق للكتابه بس ايش نقول قل الولف مشقه :p

    هههههههههههههههههههههههه

    الله يذكره بالخير
     

مشاركة هذه الصفحة