فلتة لسان اعلاميه نادره

الكاتب : ابوصارم   المشاهدات : 728   الردود : 7    ‏2005-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-10
  1. ابوصارم

    ابوصارم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    195
    الإعجاب :
    0
    المتابع لنشرة السادسه صباحا من القناه الفضائيه يشاهد الكثير من الغباء الاعلامي المفرط للاعلاميين التابعين للسلطه
    او لربما كان كيدا بالرئيس حيث انها في يوم 10 11 2005م على سبيل المثال ذكرت ان في تغطية زيارة الرئيس لامريكا تصريح لديك شيني نائب الرئيس الامريكي بعد الزياره السابقه
    قبل الاخيره هذه
    ان الرئيس بوش والرئيس اليمني تباحثا ايضا القضايا قصيتي فلسطين والعراق وان وجهات النظر متطابقه وهنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ووفقا لذلك يطرح السؤال نفسه هل الرئيس موافق على او كان موافق على مايحدث للعراق وفلسطين طبقا لوجهة النظر الامريكيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وما القصد من ابراز مثل هذا من قبل الاعلاميين في السلطه
    تحياتي للكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-10
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    مشاركة: فلتة لسان اعلاميه نادره

    يا عمي

    لا برئيسنا ولا بشعبنا ولا بإعلامنا

    مشي حالك ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-10
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    مشاركة: فلتة لسان اعلاميه نادره

    لافض فوك فقد أجدت الرد على مزاعم وتفخيم الإعلام لزيارة الرئيس إلى أمريكا -وايضاً أشكر أخي الكريم ألذي أجاد فهم مايقال في ألإعلام الحكومي من تزوير للحقائق فبهذا القول يثبت العمالة إذاً الكل يمشي في طريق لانهاية لها - تحياتي لكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-10
  7. احمد سعد

    احمد سعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-12
    المشاركات:
    1,852
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: فلتة لسان اعلاميه نادره


    هذة ليست فلته اعلامية نادرة بل قطرة من بحر المغالطات
    ومن ابشع الاخطاء المر تكبه في الاعلام الرسمي مثلا
    ما قيل اليوم في نشرة اخبار الفضائية
    ان فخامة الاخ الرئيس استقبل رئيس البنك الدولي
    والصحيح الذي توكدة الصور المرافقة للخبر
    ان الرئيس هو من ذهب الى مكتب رئيس البنك الدولي
    والذي استقبلة في مكتبه ببرود وليس العكس
    وكم كان محرجا ان رئيس البنك الدولي لم يكلف نفسة
    عناء استقبال فخامة الرئيس عند بوبة المبنى ككل الروساء
    بل ترك الامر لمدير مكتبة ونفس الامر تكرر مع مدير صندوق النقد
    لاحظوا أن رئيس صندوق النقد رفض استقبال فخامته لانشغالة
    ولكن الاعلام الرسمي كألعادة ويصور هزائم فخامته انتصارات مدوية
    وبالدم والروح نفديك ياعلي
    ويأمة ضحكت من جهلها الامم ​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-10
  9. GBEELY

    GBEELY عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    630
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: فلتة لسان اعلاميه نادره

    What A Shame !
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-10
  11. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: فلتة لسان اعلاميه نادره

    هذه اول مرة يقول الاعلام اليمني فيها الحقيقة ان وجهات النظر متطابقة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-11
  13. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: فلتة لسان اعلاميه نادره


    والله وين العيب

    كل واحد يجري بعد مصلحته
    ايش استفدنا من العراق لما قمنا وناصرناها في عام تسعين
    قاطعتنا دول الخليج وتشرد اكثر من مليون مغترب في السعودية بس
    وزادت هموم اليمن وعلى قول المثل اليمني ( بدل ما ندور لنا عاس زدنا لنا راس )

    خلينا نشوف هذة المرة مع امريكا الى اين بنوصل هل بنصير مثل بقية الدول المتطور والغنية او بنظل هذاك الشعب التعبان الجوعان اللي من دخل اليمن سب عليها ولعن
    اشتي اشوف اذا تطورنا كيف بتكون نظرة الدخلاء على اليمن بعد ان تناهض العالم بتطوره وتتفاعل مع سرعة العصر التي هي مطلوبة حتى لا نظل متحجرين في نظر ( الاعداء )



    ظبي اليمن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-11
  15. يماني غيور

    يماني غيور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-06
    المشاركات:
    752
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: فلتة لسان اعلاميه نادره

    الاذاعة والتلفزيون اليمني من وجة نظري لا يسما اعلاما
    لانة بعيد كل البعد عن العلام العالمي
    ويمكن ان يسمئ العبة او مسخرة فقط علي عقول اليمنيون
    حيث لا يسمعة احد
     

مشاركة هذه الصفحة