اتحاد جدة السعودى يرصد ثلاثين مليون ريال للتعاقد مع نجوم عالميين

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 461   الردود : 3    ‏2005-11-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-09
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    اتحاد جدة السعودى يرصد ثلاثين مليون ريال للتعاقد مع نجوم عالميين
    ومندوب الفريق يتابع مباراة الأهلى والنجم الساحلى في نهائى أفريقيا


    لاعبو اتحاد جدة حصلوا على بطولة آسيا للمرة الثانية على التوالى
    بدأ اتحاد جدة السعودى بطل آسيا استعداداته الجادة لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام باليابان الشهر القادم والتى تأهل لها بعد الفوز على العين الإماراتى 5/3 في مجموع مباراتى نهائى دورى أبطال آسيا. يعلن النادى خلال الأيام المقبلة عن إتمام تعاقده مع لاعب عالمى في خط الهجوم إلى جانب لاعبين آخرين في الوسط والدفاع استعداداً لخوض نهائيات مونديال الأندية. أوضحت مصادر النادى السعودى أن منصور البلوى رئيس النادى اتفق مع الرومانى انجيل يوردانيسكو المدير الفنى للفريق على التعاقد مع لاعبين أجانب من الطراز العالمى،
    وأوضحت المصادر أن البلوى بدأ بالفعل الاتصالات مع عدد من النجوم تمهيداً للتعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق في المونديال. وسيتم عرض هذه الأسماء على المدير الفنى للفريق لاختيار الأفضل منها.
    وقالت المصادر إن إدارة النادى رصدت ما يقرب من ثلاثين مليون ريال سعودى للتعاقد مع اللاعبين الثلاثة. وذلك إلي جانب النجوم الذين يضعهم الفريق حالياً ويأتى في مقدمتهم الكاميرونى ديزرى جوب والسيراليونى محمد كالون والبرازيلى شيكو والذين كانوا بمثابة مثلث رعب في صفوف الفريق إلي جانب نجوم الفريق المحليين ومنهم زايد مبروك حارس المرمى وأحمد الروضى ومحمد نور وغيرهم من النجوم السعوديين. جدير بالذكر أن لائحة بطولة كأس العالم للأندية تسمح بالتعاقد مع سبعة لاعبين أجانب يشارك ستة منهم داخل الملعب بينما يوجد السابع على دكة الاحتياطى.
    كما أعلنت إدارة النادى أنها ستقوم بالإعداد لمعسكر خارجى للفريق قبل البطولة ومن المتوقع أن يقام بمدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا نظراً لتشابه المناخ وطبيعة الجو بيننا وبين اليابان.
    من ناحية أخرى قررت إدارة النادى سفر أعضاء الجهاز الفنى للقاهرة لمتابعة نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى التاسعة بين الأهلى والنجم الساحلى بطل تونس لإعداد تقرير مفصل عن كل فريق حيث إن الفائز في هذا اللقاء سيواجه اتحاد جدة في أولى مبارياته بكأس العالم. ومن المتوقع أن يحضر إلى القاهرة الرومانى انجيل يوردانيسكو المدير الفنى لاتحاد جدة لمتابعة المباراة بنفسه خاصة بعد أن قامت إدارة النادى بنفى ما تردد حول انتقال يوردانتسكو لتدريب أحد أندية الخليج وأكدت استمراره في منصبه خاصة وأنه متعاقد مع النادى حتى عام 2006.
    من ناحية أخرى احتل فريق اتحاد جدة المركز الثالث بين أندية آسيا من حيث عدد البطولات القارية بعد أن ارتفع رصيده إلي 3 بطولات عقب فوزه بلقب دورى أبطال آسيا، وتمثلت بطولاته الثلاث في الفوز بالبطولة الآسيوية للأندية أبطال الكؤوس عام 98 ودورى أبطال آسيا عامى ،2004 2005. في حين يتصدر القائمة فريق الهلال السعودى برصيد ست بطولات يليه سوون بلووينجز الكورى برصيد 4 بطولات قارية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-09
  3. mosa511

    mosa511 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    1,194
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اتحاد جدة السعودى يرصد ثلاثين مليون ريال للتعاقد مع نجوم عالميين

    الزلط تدي الجن مربطين ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-09
  5. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: اتحاد جدة السعودى يرصد ثلاثين مليون ريال للتعاقد مع نجوم عالميين

    مرحبا :
    قدها وقدود عميد الاندية السعودية

    تميز وتكامل في كل شئ حتى في توفر الدعم

    ....................................................
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-11
  7. Amre

    Amre عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    سلام

    الزلط تعمل كل شي
     

مشاركة هذه الصفحة