دعوة إلى الدين الحق

الكاتب : من اليمن أتيت   المشاهدات : 822   الردود : 11    ‏2005-11-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-09
  1. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بدوري أنادي إخواني جميعا إلى تبني الدين الحق، وهو المتمثل في المذهب الذي أتباناه، وتتمثل أركانه فيما يلي:
    1 ـ الإيمان بوجود خالق للكون، هو الله تبارك وتعالى.
    2 ـ الإيمان أن هذا الخالق العظيم واحد أحد، لا شريك له في الملك والتأثير والرزق، ولا شبيه له ولا نظير، تنزه عن مجانسة مخلوقاته...
    3 ـ الإيمان بأنه تبارك وتعالى أرسل رسلا وأنبياء عرف الناس من خلالهم سبيل الهدى، فمن تبعهم اهتدى ومن خالفهم هلك.
    4 ـ الإيمان بأن خاتم الأنبياء والرسل هم أِرف المخلوقات وسيد البرايا جميعا، حبيبنا المصطفى محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    5 ـ الإيمان بسلامة القرآن من التحريف، وأنه معجزة الإسلام الخالدة التي لم يحرف إلا من حيث المعنى، حيث فسره كثير من أهل الأهواء والمذاهب الضالة بما يختلف مع الحقيقة والصواب...
    6 ـ الإيمان بأن النبي (ص) عين بعده خلفاء من أهل بيته اثني عشر، يحفظون الدين من التفسير الخاطئ، وهذا التنصيص كان بالإجمال تارة وبالتفصيل تارة أخرى، وله شواهد مصدقة وآيات واضحة تؤيده من القرآن الكريم...
    7 ـ الإيمان بأن من خالف أهل البيت عليهم السلام فهو مسلم لكنه بحكم الكافر من حيث الحساب، وبحكم الكافر عند الموت فما بعد بدليل قوله (ص) : من مات وليس في عنقد بيعة ما ميتة جاهلية...
    هذا تلخيص معتقدي الذي أعتبره التشيع الحقيقي بعيدا عن جميع الدجل والكذب والهراء الذي ألصق بأهل البيت عن طريق الروايات المكذوبة والضعيفة...
    ومن أراد أن يطلع على بقية ما أعتقده وأنادي به فهو نص ما في كتاب (العقيدة الإسلامية في ضوء مدرسة أهل البيت عليهم السلام) وهو كتاب مطبوع في بيروت وفي العراق وفي إيران...
    والكتاب على الرابط التالي
    http://www.imamsadeq.org/book/index_h.htm
    والسلام على من اتبع الهدى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-09
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    دعوة لفضح الرافضي من اليمن اتيت

    كيف وكتبهم مليئة بذلك ورواياتهم في أصح كتبهم تدل على ذلك وإن تأولوا الأحاديث, فهذا الكليني يروي في الكافي عدة روايات تحت باب (الأئمة إذا شاؤا أن يعلموا علِموا), وباب( إن الأئمة يعلمون متى يموتون وأنهم لا يموتون إلا باختيارهم), ويروون كذباً على علي رضي الله عنه ( أنا قسيم الجنة والنار ولقد أقرت لي جميع الملائكة والروح والرسل بمثل ما أقروا لمحمد صلى الله عليه وآله.. ولقد أُعطيت خصالاً ما سبقني إليها أحد قبلي, عُلّمت المنايا والبلايا والأنساب وفصل الخطاب فلم يفتني ما سبقني ولم يعزب عني ما غاب عني)( الكافي1/196).
    وأيضاً عن جعفر الصادق ( إني لأعلم ما في الجنة والنار وأعلم ما كان وما يكون)( الكافي 1/261).
    وفي رواية (إن الدنيا بيد الأمام يضعها حيث يشاء ويدفعها لمن يشاء)( الكافي1/409).
    وفي رواية مكذوبة على علي رضي الله عنه أنه كان يقول: ( أنا الأول والأخر والظاهر والباطن)( الاحتجاج على أهل اللجج للطوسي ).

    غلوهم جعلهم يضعون أئمتهم في درجة أفضل من الأنبياء والرسل والملائكة المقربين كما يذكر ذلك الحر العاملي قائلاً:
    ( الأئمة الاثني عشر أفضل من سائر المخلوقات من الأنبياء والأوصياء السابقين والملائكة وغيرهم)( الفصول المهمة ص 152).
    ويقول الخميني: ( إن للإمام مقاما محموداً ودرجة سامية, وخلافة تكوينية تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون, وإن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لم يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل… ووردَ عنهم عليهم السلام: إن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب ولا نبي مرسل)( الحكومة الإسلامية ص 52).
    هذا ايمانهم بالرسل ؟؟

    تعالوا لنعرف الكذبة الكبيرة لمن اليمن اتيت بأنه يقول ان القرآن عندهم غير محرف

    ويقول المحدث الشيعي نعمة الله الجزائري في كتابه: [الانوار النعمانية] ( إن الأئمة أمروا شيعتهم بقراءة هذا الموجود من القرآن في الصلاة وغيرها والعمل بأحكامه حتى يظهر مولانا صاحب الزمان, فيرتفع هذا القرآن من بين أيدي الناس إلى السماء ويُخرج القرآن الذي ألفه أمير المؤمنين, ويعمل بأحكامه) .

    ويقول محدثهم النوري الطبرسي: ( إن الأخبار الدالة على ذلك ـ التحريف ـ يزيد على ألفي حديث وادعى استفاضتها جماعة كالمفيد والمحقق الداماد والعلامة المجلسي وغيرهم, واعلم أن الأخبار منقولة من الكتب المعتبرة التي عليها معول أصحابنا في إثبات الأحكام الشرعية والآثار النبوية)( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب 227 /النوري الطبرسي).

    وينقل الإجماع على التحريف الجزائريّ في كتابه [الانوار النعمانية] كما يذكر ذلك صاحب كتاب: [فصل الخطاب] ( إن لأصحاب قد أطبقوا على صحة الأخبار المستفيضة بل المتواترة الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القران)( فصل الخطاب ص 30).

    ويقول المفسر الشيعي محسن الكاشاني: ( إن القران الذي بين أيدينا ليس بتمامه كما أُنزل على محمد صلى الله عليه وسلم بل منه ما هو خلاف ما أنزل الله, ومنه ما هو مغير محرف, وأنه قد حذف منه أشياء كثيرة)( تفسير الصافي /المقدمة - محسن الكاشاني), ويؤكد ذلك طيب الموسوي في تعليقه على تفسير القمي علي بن إبراهيم: (ولكن الظاهر من كلمات غيرهم من العلماء والمحدثين, المتقدمين منهم والمتأخرين القول بالنقيصة كالكليني والبرقي والعياشي والنعماني وفرات بن إبراهيم وأحمد بن طالب الطبرسي والمجلسي والسيد الجزائري والحر العاملي والعلامة الفتوني والسيد البحراني, وقد تمسكوا في إثبات مذهبهم بالآيات والروايات التي لا يمكن الإغماض عليها)( تفسير القمي / المقدمة ص23).

    والمجلسي يُصرح قائلاً: ( أن عثمان حذف عن هذا القرآن ثلاثة أشياء: مناقب أمير المؤمنين علي, وأهل البيت, وذم قريش والخلفاء الثلاثة مثل آية " يا ليتني لم أتخذ أبا بكر خليلا ")(تذكرة الأئمة المجلسي ص9).

    ويقول علي أصغر البروجردي: (والواجب أن نعتقد أن القرآن الأصلي لم يقع فيه تغيير وتبديل مع أنه وقع التحريف والحذف في القرآن الذي ألفه بعض المنافقين والقرآن الأصلي موجود عند إمام العصر)( عقائد الشيعة ص27 للبر وجردي).
    هل ازيدك ياكاذب ؟؟
    يقولون بالتحريف فماهي العقيدة التي جعلتهم يقولون بذلك ؟؟؟

    ههههههههه اثنى عشر ومن اهل بيته مع انه معروف انه قال انهم من قريش ولم يسمهم بأسمهم ولم يعينهم هو صلى الله عليه وسلم بنفسه وكيف افترتيت علينا هذا القول ياكاذب ...ثم ان هؤلاء الاثنى عشر لم يتولوا الخلافة اطلاقا بمعناها المعروف ولم تكن الدين في قويا وعزيزا في عهدهم كما تصرحون واليكم ماقاله الخوئي وماعترف به
    سئل الخوئي في صراط النجاة عن الحديث المروي عن هشام بن سالم والذي يرويبه ما جرى عليه وعلى بعض أصحابه ، بل وعموم الشيعة بعد وفاة الامام الصادقعليه السلام ، وكيف انه كان مع ثلة من اصحاب الصادق ثم كانوا يبحثون عنالخلف من بعده عليه السلام فدخلوا على عبد الله بن جعفر وقد اجتمع عليهالناس ثم انكشف لهم بطلان دعوى امامته ، فخرجوا منه ضلالا لا يعرفون منالامام إلى آخر الرواية .. كيف نجمع بين هذه الرواية التي تدل على جهلكبار الأصحاب بالامام بعد الصادق عليه السلام وبين الروايات التي تحددأسماء الأئمة عليهم السلام جميعا في زمن رسول الله صلى الله عليه وآلهوسلم؟ وهل يمكن اجماع الأصحاب على جهل هذه الروايات حتى يتحيروا بمعرفةالامام بعد الامام؟اجاب الخوئي: الروايات المتواترة الواصلة الينا من طريق العامة والخاصة قدحددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ولم تحددهم بأسمائهم عليهم السلام واحدا بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك غي الامام في الاماماللاحق بعد رحلة الامام السابق بل قد تقتضي المصلحة في ذلك الزمان اختفاءهوالتستر عليه بل لدى أصحابهم عليهم السلام إلا أصحاب السر لهم ، وقد اتفقتهذه القضية في غير هذا المورد والله العالم ) صراط النجاة الجزء الثانيص453

    لم يحدد لهم بأسمائهم فمن عرف الشيعة الروافض بذلك ولماذا جعلوا فقط السلسلة للائمة الاثنى عشر من ولد الحسين رضي الله عنه ولم يجلعوها ايضا من ولد الحسن رضي الله عنه ؟؟؟ثم اين المهدي (عج عج ) ولماذا لم يظهر الى الان وهل لازال صغيرا كما اختفى ام انه كبيرا ام ماذا ؟؟

    نحن كفار بوجهة نظرهم لانا لانعتقد بالائمة الاثنى عشر واليكم ماقالوه فينا وفي غيرنا
    يقول رئيس محدثيهم محمد بن علي بن الحسين بن بابويه القمي الملقب عندهم بالصدوق في رسالة الاعتقادات (ص103 )مركز نشر الكتاب إيران 1370) ما نصه: "واعتقادنا فيمن جحد إمامه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب والأئمة من بعده عليهم السلام أنه كمن جحد نبوة جميع الأنبياء واعتقادنا فيمن أقر بأمير المؤمنين وأنكر واحدا من بعده من الأئمة أنه بمنزلة من أقر بجميع الأنبياء وأنكر نبوة نبينا محمد صلى الله عليه وآله"

    ويقول في ذلك الطوسي (( ودفع الإمامة كفر كما أن دفع النبوة كفر لأن الجهل بهما على حد واحد )) "يعني مساواة النبوة بالإمامة" [تلخيص الشافي ج4 ص131 لأبي جعفر الطوسي .

    ويقول علامتهم على الإطلاق جمال الدين الحسن يوسف بن المطهر الحلي إن الإمامة لطف عام والنبوة لطف خاص ومنكر اللطف العام (الأئمة الاثنى عشر) شر من إنكار اللطف الخاص أي إن منكر الإمامية شر من منكر النبوة وإليك نص ما قاله هذا الضال المضل في كتابه الألفين في إمامة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (?13 ?3 مؤسسة الأعلمي للمطبوعات بيروت 1982). قال: "الإمامة لطف عام والنبوة لطف خاص لإمكان خلو الزمان من نبي حي بخلاف الإمام لما سيأتي وإنكار اللطف العام شر من إنكار اللطف الخاص وإلى هذا أشار الصادق بقوله عن منكر الإمامة أصلا ورأسا وهو شرهم"


    ويقول شيخهم ومحدثهم يوسف البحراني في موسوعته المعتمدة عند الشيعة (الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة ?18 ?153 ? دار الأضواء بيروت لبنان): "وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه وتعالى ورسوله وبين من كفر بالأئمة عليهم السلام مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين".

    ويقول حكيمهم ومحققهم وفيلسوفهم محمد محسن المعروف بالفيض الكاشاني في منهاج النجاة (?48 ط دار الإسلامية بيروت 1987?): "ومن جحد إمامه أحدهم – أي الأئمة الاثنى عشر – فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء عليهم السلام".

    ويقول الملا محمد باقر المجلسي والذي يلقبونه بالعلم العلامة الحجة فخر الأمة في بحار الأنوار (23/390): "إعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد غمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل أنهم مخلدون في النار".

    ويقول شيخهم محمد حسن النجفي في جواهر الكلام (6/62? دار إحياء التراث العربي بيروت): "والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا .. كالمحكي عن الفاضل محمد صالح في شرح أصول الكافي بل والشريف القاضي نور الله في إحقاق الحق من الحكم بكفر منكري الولاية لأنها أصل من أصول الدين".

    قد بينا لك ان ماتقوله هو الكذب والدجل والافتراء ومن كتب الشيعة افنسهم ندينهم ..


    اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام والعقل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-09
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    مشاركة: دعوة إلى الدين الحق

    أنكشفت أيها الرافضي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-09
  7. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: دعوة إلى الدين الحق

    أبو خطاب جزاك الله عنا كل خير فقد كفيت ووفيت ولم تدع لغيرك كلام
    ولا عليك بهذا الكذاب فلو كان عنده ذره من العقل لآمن ودخل الإسلام ولكن أبى ألا أن يظلي على ضلاله المبين فقد ورث دين المجوسية كابراً عن كابر
    ووالله لولا خلقي لقلت فيه كلاماً مقذعاً لأنه لا يصلح مع مثل هذا الصنف إلا .......أعزكم الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-10
  9. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    مشاركة: دعوة إلى الدين الحق

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-11
  11. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,621
    الإعجاب :
    72
    مشاركة: دعوة إلى الدين الحق

    ثم جاء لينافس موضع مشرفنا القلم ,في موضوع له نفس العنوان, في قسم الحوار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-11
  13. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: دعوة إلى الدين الحق

    لو كنتم تتنازلون عن كبريائكم لحظة واحدة، وتزيحون غشاء العماوة عن أبصاركم برهة من الزمان؛ لاستطعتم استيعاب دعوة الحق بعيدًا عن ترهات النزعات الطائفية، ومن ساءت أفعاله ساءت ظنونه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-11
  15. القيري اليماني

    القيري اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    2,972
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: دعوة إلى الدين الحق

    يا من أتيت إلى اليمن
    أتق الله وتب إلى الله واعلم أنه لن ينفعك إلا عملك الصالح ولن يكون صالحاً إلا إذا وافق الكتاب والسنة وها هو اخونا الكريم ابوخطاب قد عقب على كلامك وفنده كلمه كلمه فهل كان فيما قاله خطأ نرجو أن تستخدم عقلك وضميرك لا أن تستخدم عواطفك وتعصبك ، وأما ما تسمعه من أصحاب الحوزات والحسينيات فإنه كذب وإفتراء والهدف النهائي هو مد نفوذ للدولة الفارسية كما هو حاصل في العراق وافغانستان وجزء من باكستان وفي أجزاء كبيرة من شرق الجزيرة العربية.
    فالشعب الرافضي في مجمله شعب علماني لا علم له بالدين لا من قريب ولا من بعيد والذي يحركه هم اصحاب العمائم السود بالعواطف الكاذبة
    فتبين يا هذا وتحرر من قيود التقليد الأعمى فوالله إني لك ناصح تبين
    فلو كان دينك دين لما كان هناك فرق بين اليهود والنصار بل وحتى المجوس فجميعكم يشترك في الشرك بالله والشرك شرك ولو تعددت الأسماء
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-12
  17. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    مشاركة: دعوة إلى الدين الحق

    أكثر منك .. لا أعتقد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-01-27
  19. من اليمن أتيت

    من اليمن أتيت عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    1,263
    الإعجاب :
    0
    ^^^^^^^^^^
     

مشاركة هذه الصفحة