مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,967   الردود : 34    ‏2005-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-07
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0


    كل شخص له مواقف محرجة .. وتختلف من شخص إلى آخر بتعامله مع هذا الموقف
    فهناك المحرجة جدا والنص نص واللي تكون احيانا مخزية وهناك المصدوم وهناك الضاحك وهناك الهارب

    هناك خصلة فيني واتضح لي أن أخوتي يشاركونني فيها
    اننا نكره الاحراج .. ونكره ان نشاهد موقف محرج
    حتى أنني عندما أتفرج على موقف محرج في التلفزيون لا أستطيع المواصلة فأغير القناة على طول


    من المواقف الغريبة والمحرجة ما حدث لأحد أقاربي
    كان سيقطع اللوزتين وعمره تقريبا 17 سنة
    وبعد أن عاينه الطبيب قبل يوم من العملية طلب منه عمل فحص بول ( اعز الله القارئين )
    واعطاه المختبر علبة خاصة لهذا الغرض
    صديقي بعد ان ملئ العلبة فجأة تزحلق واندلقت العلبة بما فيها في الأرض
    احتار ماذا يفعل .. حاول أن يعيد الكرة ويملئ العلبة لكنه كان قد استهلك السوائل من جسمه في المرة الأولى
    عصر جسمه عصر بدون فائدة ومن الاحراج زاده الأمر توتر
    لم يجرؤ على اعطائهم علبة فاضية
    فقام بملئها من الحنفية واغلقها واعطاها للمختبر
    وفي الطريق اعترف لنا بالقصة
    فلم نملك انفسنا من الضحك .. وقلنا ان تتركها فاضية خير لك من ان تسلمهم ماء الحنفية

    الحمد لله ان مياهنا نظيفة .. ولم تحدث له قصة احد الصعايدة عندما عمل نفس القصة في مصر ولسوء حظه ان ماء الحنفية كان فيه ديدان بلهارسيا واعطوه نتيجة الفحص انه مصاب بالبلهارسيا



    هل اخبرتكم من قبل كم أنا معجب ببنات عدن ؟؟
    لا يذهب تفكيركم بعيدا .. أنا اتكلم عن الشخصية
    تعجبني فيهن شخصيتهن القوية ومواقفهن .. فلا تسمح احداهن بأن يسخر منها أو يتعرض لها أحد
    لا تسكت أبدا عن ضعف أو عجز ..

    للتدليل على قولي سأحكي لكم عن موقف لا أنساه أبدا حدث في إحدى كليات عدن حيث أنه كانت هناك طالبة جامعية تمشي وهي واضعه حقيبتها على صدرها .. فأراد أحد السخفاء أن يستخف دمه فقال بصوت عالي :
    - ليتني كنت الشنطة

    لو حدثت القصة مع أي فتاة ثانية لربما تجاهلت الموقف أو نظرت للشاب باحتقار
    لكن الفتاة كانت قوية الشخصية .. على الفور وبدون تفكير رمت الشنطة على الأرض وداست عليها بقدمها
    كأنها تقول للشاب : لو كنت أنت الشنطة لدست عليك بجزمتي




    حدثت لي برمضان موقف محرج شوية
    يعلم بعضكم عن التهابات المعدة التي اعاني منها منذ زمن .. والتي هي أشبه بالقرحة
    وازدادت الحالة سوءا بسبب الصيام ..
    ورافق المسألة سوء هضم وتقلصات في الأمعاء
    وفي العشر الآواخر زادت الحالة وصارت التقلصات شديدة .. وصارت بأصوات تسمع ..
    وبينما أنا في صلاة القيام حدثت تقلصات وأنا في السجود ..
    وللأسف كان الصوت عاليا وكأنه اشبه ب طوووووووووووووووط
    وكان احراج حيث أن الصوت سمعه المجاورين
    ولما خلصت الصلاة التفت لي اللي بجواري وكان يضحك ... وينتظر متى اخرج اتوضأ فقلت له : في شيء ؟؟؟
    فقال لا ما فيش .. وضحك مرة ثانية
    وانا احترجت .. لا اني مش قادر اقول له ذي تقلصات ولا اقدر استحمل نظراتهم
    ضربت لهم سقال كعادة شخصيتي .. وواصلت صلاتي
    لكن الشخص ذاك كان زنن بعد كل تسليمة يتفرج عليا منتظر متى اخرج للوضوء



    الصعايدة .. اولئك الطيبين الزننين احيانا ..
    اكتشفت بعد عشرة طويلة أن النظافة الشخصية شيء من الأمور الغيبية التي لا يعلمون عنها شيئا ويفوضون العلم فيها لله
    وحتى لو علموه فهم لا يطبقوه .. وكما قال المثل : من له طبيعة بالبدن ما ملها

    صعب تدخل التواليت بعد واحد صعيدي وتلاقيه سكب الماء وراءه وكأنه عليهم نذر ان الناس لازم تصاب بصدمات الفن السيريالي والتكعيبي الصعيدي

    واللي يقهرني لما تلاقي واحد صعيدي في الشارع يبخشش في انفه .. وكأنه يدور على الملعقة التي كان ياكل فيه العشا حق امس
    ويدور ويدور بثلاثة اصابع .. اصبعين في فتحتين والثالثة للالتقاط ما تلاقيه في الانف
    والمصيبة لما يلتفت ويشوفك ..
    بكل بشاشة يجي لعندك يسلم عليك وبنفس اليد المشؤومة
    ويجلس ماسك بيدك لحد ما يخلص سلاماته وقد روحك بتنكع وانت تتخيل ان يدك تصافح نفس اليد التي كان في فتحة الأنف
    :cool:

    اما الهنود فحالتهم حالة ..
    بخلاف ريحة العطر حقهم التي هي اشبه بسوق البهرة حق عدن واضافه لكل عاداتهم الغريبة واكلهم ذو الرائحة النفاذة المليئة بكل انواع البهارات من الكركم وحتى الكاري والوزف .. حتى انه يخيل لك احيانا انهم يعملوا الاكل ببهارات مخلوطة ببعاطيط الكباش

    هناك عادة غريبة جدا .. فيهم ..
    وهي عادة التنخم والبصاق
    تلاقي الواحد منهم وخاصة في الصبح وهو
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ( هذا تنخم وليس شخير ):p
    ويجلس على ذا الحال ربع ساعة وكأن النخامة حانبة بالبنكرياس ومنتظر متى تخرج




    في الاخير احب اقول لكم ان الموضوع ليس المراد منه اثارة اشمئزازكم
    بل هي مواقف غريبة بالنسبة لي وبعضها بغيض
    اضافة الى مواقف محرجة
    هي تنويعة كما يقال ( من كل حافة روفلي ) او ( من كل بستان زهرة )
    ولا اريد ان اثير اشمئزازكم كما تثير النكتة التالية الاشمئزاز وهي التي تحكي عن مسابقة اكثر شخص مثير للاشمئزاز
    فيقول لكم دخل واحد صعيدي على المسابقة ولقى المتسابق الأول يطرش ( يستقيئ ) في دلو
    ووجد المتسابقة الثاني يتمخط ويبصق في دلو
    فحتى يفوز الصعيدي في المسابقة مسك الدلو الأول و جلووووووووووووووب جلوووووووووووووووووب ( شرب اللي بالدلو )
    واخذ الدلو الثاني و جلوووووووووووووووووووب جلووووووووووووووووووووب ( شربة كمان ) :)

    وفي الاخير لا املك الا ان اقول ياااااااااااااااااااااااااااااااي سوفاج خالص:D

    سلاااااااااااااااااااااااام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-07
  3. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

    نسيت اقول لكم الملاحظات :

    1- انا اللي ثبت الموضوع ( سوء استعمال للسلطة - يدي تحكنا من زمان ما ثبت موضوع :) - الموضوع اهبل وحرام يروح الصفحة الثانية بسرعة :) )
    2- اللي نفسه غامة عليه وعنده حساسية وينقرف بسرعة بليز لا يقرا الموضوع مرة ثانية :)
    3- ممنوع الرد بعبارات ( جاري القراءة - لي عودة - طيب - كابيش - ابو صلعة :) )
    4- اللي عجبه الموضوع يقول ايش اللي عجبه بالضبط
    5- وسامحونا على ذا الموضوع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-07
  5. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه


    جد والله فطستني من الضحك

    لي والله زماااااااااااااااااااان ماقريت مواضيعك

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ( ضحكة مش تنخامة )

    ههههههههههههههههههه

    بصراحة موضووووع 9 \ 10

    درجة ناقصة على الموقف الأخير حق البدوي ؟؟؟

    حراااااااااام عليك تشوه صورة البدوووو ... البدووو أنظف ناس

    وفيهم ميزة ......... رغم إن عيشتهم في الرمال .... إلا إنهم يقزون ( يعني قبل ما ياكلون
    يغسلون كل شيء ....) وأنا أشهد لأني شفت بعيني

    حتى ملابسهم ........ كل يوم تنغسل .... وكل يوم يروحون البئر ويتسبحووون عندة


    بس موضوعك جناااااااااااااااااان ........... أنا قرأة موضوعك رغم إني زعلانه منك

    رحوووووله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-07
  7. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة



    الموضوع حلو

    بس النكته الاخيره لاني كنت اكل وبطلت ومش كذا وبس حدث لي صداع مفاجئ بسببها :(




    ملحوضه : كيف القصه حق الجايزه لا علم منك ولا خبر ؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-07
  9. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

    حدثت لي برمضان موقف محرج شوية
    يعلم بعضكم عن التهابات المعدة التي اعاني منها منذ زمن .. والتي هي أشبه بالقرحة
    وازدادت الحالة سوءا بسبب الصيام ..
    ورافق المسألة سوء هضم وتقلصات في الأمعاء
    وفي العشر الآواخر زادت الحالة وصارت التقلصات شديدة .. وصارت بأصوات تسمع ..
    وبينما أنا في صلاة القيام حدثت تقلصات وأنا في السجود ..
    وللأسف كان الصوت عاليا وكأنه اشبه ب طوووووووووووووووط
    وكان احراج حيث أن الصوت سمعه المجاورين
    ولما خلصت الصلاة التفت لي اللي بجواري وكان يضحك ... وينتظر متى اخرج اتوضأ فقلت له : في شيء ؟؟؟
    فقال لا ما فيش .. وضحك مرة ثانية
    وانا احترجت .. لا اني مش قادر اقول له ذي تقلصات ولا اقدر استحمل نظراتهم
    ضربت لهم سقال كعادة شخصيتي .. وواصلت صلاتي
    لكن الشخص ذاك كان زنن بعد كل تسليمة يتفرج عليا منتظر متى اخرج للوضوء

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    مراحب والله

    احسن عجبني وخالني اموت من الضحك هذا المقلب الي اكلته

    والاحراج

    والشخص الي جنبك منتظر متى تخرج من الصلاه

    وهو يحدث نفسه ويقولو اكيد الرجل مستحي

    وبعده منتظر متى بتترك الصلاه

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههه

    بس الصراحه موقف رهيب ولايحسد عليه

    بس كان لو خبرته وش السالفه وافتكيت من نظراته

    تحياتي لك

    وحمداً لله على السلامه

    سلااااااااااااااااااااااام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-07
  11. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

    والله على قولت ألم الفراااق لو قلت له الموضوع كان إرتحت

    يكيكيكيكيككيكيكيكيكيكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-07
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

    مشكور على مرورك الكريم اختي رحالة

    قلبك ابيض واتعشم ما تكوني شايلة مني .. العمر قصير وما ينفع نشيل فيه زعل من اخواننا

    صافية لبن ؟؟

    بخصوص البدوي انا اصلا حوشت .. لو قلت ****** زعلوا نص الاعضاء وان قلت بدوي زعلوا ربعهم

    عشان كذا عدلت القصة وخليتها عن صعيدي :)

    كذا استاهل عشرة على عشرة

    لك التحية والتقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-07
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

    الاخت الكريمة حلا

    النكتة الاخيرة كان الحلاية حق الموضوع ( ومش لازم الحلاية تكون حلو .. في بعض الناس يحلو بزعقة :) )

    بخصوص الجائزة منتظر ايميلاتكم ترسلوها لي تقولوا انا فلان الفلاني وفيها ارقام حساباتكم واسم البنك
    وانا ساعاود ارسال رسالة اختبارية بعدها

    تمام ولا مع ؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-07
  17. عدنيه

    عدنيه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,768
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

    مثل كل مره احلى واحلى وانا بصراااااااحه عجبتني المواقف كلها بالرغم من حالة الغثيان الله يكرمك .. بسسسس احلى موقف وخلااااااااني افتخر وانتشي ومخمخني جدا جدا موقف بنت الكليه وياسلااااام على جدعنة بنات عدن اسالني عليهم انا واحده منهم ماقبل الباطل

    وكمان موقفك في المسجد هههههههههههههههههه يموت ضحك وبصراااحه زعلت عليك انك مريض وصعبت علي جدا جدا ويارب تتباخر ويشفيك يااااارب
    ننتظر مواقف احلى واحلى من احسن عضو في المنتدى تحيااااتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-11-07
  19. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: مواقف .. عجيبة - غريبة - محرجة

    يا اخي محد يستاهل اكلف نفسي اقول له ذي تقلصات
    هو فضولي .. وطز فيه

    وكما قلت في الموضوع اخوك مطنش .. والاحراج اساسا كان في صوت التقلصات وما تبعها من نظرات بقية المصلين :)

    والله ل يوقعكم في موقف مشابه :)

    ومشكور على مرورك الكريم وتحية من اعماق القلب
     

مشاركة هذه الصفحة