يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 1,289   الردود : 11    ‏2005-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-07
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    رأي نيوز-متابعات: حصل المقريء اليمني حسان عبده محمد حسان الفائز على المركز الثاني لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم حيث وزع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم


    ولي عهد دبي وزير الدفاع راعي الجائزة مساء أمس الجوائز على المتسابقين.
    وشهدت احتفالية العام تكريم الدكتور عبدالرحمن السديس إمام الحرم المكي الحاصل على لقب الشخصية الإسلامية لهذا العام، كما كرم سموه الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وهم المتسابق السعودي حسين بن محمد فضل عظيم الفائز بالمركز الأول وحصل على 250 ألف درهم، والمتسابق اليمني حسان عبده محمد حسان الفائز بالمركز الثاني وحصل على 150 ألف درهم،
    والمتسابق المصري إسلام فكري محمد إبراهيم محمود الفائز بالمركز الثالث وحصل على 100 ألف درهم، وتكريم رئيس وأعضاء لجنة التحكيم.
    وقد فاز بمسابقة أجمل الأصوات ستة متسابقين وهم: المصري إسلام فكري محمد، والعراقي عبدالله خالد محمد، والاندونيسي آيات الله، والبحريني عبدالرحمن أحمد، والكيني محمد محمود والسوري عبدالله محمد ياسر وفاز بمسابقة أصغر متسابق الباكستاني رفيق محمد.
    مسابقة الجائزة حظيت بمشاركة 81 متسابقاً استبعد منهم ثمانية متسابقين في الاختبار المبدئي، وتقدم للاختبار 73 من جميع قارات العالم، حيث أضيفت للجائزة فرع مسابقة أجمل الأصوات.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-07
  3. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

    شهد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع راعي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم مساء أمس الحفل الختامي لفعاليات المسابقة القرآنية في دورتها التاسعة بقرية الغوص والتراث.
    وقام سموه بتكريم فضيلة الدكتور عبدالرحمن عبدالعزيز السديس إمام الحرم المكي صاحب الشخصية الإسلامية والمشاركين في المسابقة القرآنية والفائزين العشرة الأوائل، وكذلك تكريم لجنة التحكيم.
    [​IMG]

    [​IMG]

    وقد فاز بالمركز الأول في المسابقة حسين بن محمد فضل عظيم من السعودية ومنح جائزة مالية قدرها 250 ألف درهم، وفاز بالمركز الثاني حسان عبده محمد حسان من اليمن ومنح 150 ألف درهم، وفاز كل من إسلام فكري محمد من جمهورية مصر العربية وعلي سالم باغزال من قطر بالمركز الثالث ومنح كل منهما 100 ألف درهم.

    وفاز إبراهيم أحمد محمد من نيجيريا بالمركز الخامس، وأحمد ناجي الرحال من ليبيا بالمركز السادس، وفاز كل من علي مختار عباس باقر من الكويت وعبدالناصر شيخ من الصومال بالمركز السابع، وفاز عبد الرحمن أحمد إبراهيم من البحرين بالمركز التاسع، وفاز عبدالله تفضل المأمون من بنجلاديش بالمركز العاشر.

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    http://www.quran.gov.ae/news/a/news_2410051.htm
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-07
  5. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

    شكرا اخي الحسام على هذا الخبر الرئع
    حفظ كتاب الله هو شرف الدنيا والآخرة
    اسأل الله لهم الثبات وأن يرزقنا جميعا حفظ كتابه الكريم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-07
  7. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

    الايمان يمان والحكمة يمانية


    جزاهم الله خير على اقامة هذي المسابقات


    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-07
  9. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

    جزاك الله خيرا أخي الكريم

    واليمن فيها الكثير من المواهب ولكن لا تجد دولة تهتم بها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-07
  11. قائد المحمدي

    قائد المحمدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-18
    المشاركات:
    819
    الإعجاب :
    114
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

    أشكرك أخي العزيز ( الحسام اليماني )
    أشكرك على هذا الخبر الجيد
    صدقني أنك عطرت هذه الصفحة بأريج هذه
    المشاركات القيمة التي تاتحفنا بها ، حفظك
    الله وكثر الله من أمثالك
    وصدق المثل القائل : الطيب لا يأتي إلا بطيب

    أشكرك أخي العزيز
    مع خالبص احترامي وتقديري لك​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-07
  13. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

    ما شاء الله ..
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ..
    والشكر موصول لجمعية القرآن الكريم في الجمهورية اليمنية والتي كانت لها جهود مباركة في هذا المجال , وكان أخونا الحافظ ثمرة من ثماره ..

    والسلام عليكم ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-07
  15. المحرمي

    المحرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-12
    المشاركات:
    488
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

    السلام عليكم

    اخي الحسام اليماني جزاك الله خير على هذا الموضوع
    وانه لشرف عظيم ان يحصل على هذه الجائزه احد ابنا اليمن

    ونتمنى له مزيدا من النجاحات

    وشاكر لكم جميعا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-07
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم


    بارك الله فيهم جميعا وكثر الله من امثالهم وحريا بنا ان نفرح بهؤلاء لانهم اهل الله وخاصته حفظة كتابه الكريم ...

    بارك الله فيك اخي الحسام اليماني على هذا الموضوع الذي يبعث الارتياح على النفس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-11-07
  19. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    مشاركة: يمني يحصل على المركز الثاني في جائزة دبي للقرأن الكريم

    اهلا بك اخي الغالي الحسام ومبروك لنا جميعا هذا المركز واليمن مليئة بالمواهب في كل مناحي الحياة ولكن نسال من الله ان يهيئ لهم الظروف لابرازها.
    كل عام وانت بالف خير.
     

مشاركة هذه الصفحة