من الذكريااات ..

الكاتب : يهــــــــــــر   المشاهدات : 390   الردود : 1    ‏2002-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-03-29
  1. يهــــــــــــر

    يهــــــــــــر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    أعترف أنني سبق و أعدمت هذه النص في المجلس العام .. إلا أنني أجده متغلغلاً في تفاصيل حياتي مع الأدب بشكل فادح .. لذلك قررت إعدامه مرة اخرى في المجلس الأدبي ...

    يقول المثل (( العربي )) .. عند الإمتحان (( يكتم )) المرء و (( يهان )).!!! ... تك .. تك .. تك يبدأ الإمتحان .. والموت حان ..!

    كانت المادة (( تطبيقات نحوية )) عفواً .. أقصد (( تطبيقات نووية )) !! ... كنت متأخراً قليلاً وبسرعة دخلت القاعة وجلست بالقرب من أحد الزملاء .. ضماناً لسهولة وصول الإمدادات ..!!

    كتبت البيانات واستلمت ورقة الأسئلة .. كما هو متوقع جاءت الأسئلة خفيفة .. ظريفة .. وكأن بيننا وبين المدرس (( ثار بايت )) !! .. ثلاثة أسئلة .. تذكرك بالمجازر في كوسوفو وبالمجاعات في أفريقيا ..!.. وكالعادة كل ما أملك من إجابات لا تناسب هذه الأسئلة .. ولا غيرها.. انتظرت إلى أن غفل المراقب .. وفي لمح البصر ناديت زميلي مستغلاً (( سرعة الصوت )) .. التفت إلي بهدوء .. رجل أصفر الوجه .. أحمر العينين .. طويل الذقن .. أشعث أغبر .. قد فعلت به الأسئلة ما فعلت ..!!

    قال: نعم أي خدمة ؟!
    قلت: أبداً سلامتك .. فقط أريد أن أعرف قائل هذا المثل: ... (( جيتك يا عبدالمعين تعين .. وشكلك يا عبدالمعين ماعندك دم )) ..!!!

    أنتهى الإمتحان .. وبعد أسبوع ظهرت النتيجة ... لم تكن (( هائلة )) كانت (( هـــ )) فقط بدون (( ئلة )) !!!.



    يهــــــــر ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-03-29
  3. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    مشكور

    مشكور أخوي بهر على موضوعك الجميل
    ويعطيك ألف عافية
     

مشاركة هذه الصفحة