هل في اليمن سياحة جنسية ؟

الكاتب : ابو حذيفه   المشاهدات : 1,509   الردود : 26    ‏2005-11-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-05
  1. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اما بعد اخوتي موضوعي اليوم يمكن يكون فيه شوية من الجرأة وراح يزعل ناس بس والله

    ومن قال والله تحاسب انه من دافع الغيرة وحب الوطن انا
    ( واعوذ بالله من كلمة انا
    ) شاب في العشرينيات

    من عمري ومولود في السعوديه وعايش فيها له اليوم ومن هالمنطلق احتكيت بشريحه من المجتمع السعودي

    وكنت اجلس معهم في قعداتهم وفي الاستراحات فا كان مجمل حديثهم هي وين طالع هالاجازه فا الي يقول

    يمدحون سوريا واللي يقول لبنان وبعضهم يتجهون للبحرين واحنا عارفين اش القصد من سفرهم( بنات+ شراب)

    ((وطبعا انا مااعم كافة المجتمع السعودي هي شريحه معينه))
    المهم في السنتين الاخيره هاذي تقريبا بدأ

    يظهر اسم عدن في الواجهة وسمعتها من اكثر من واحد فا يكلموني عنها والله يااخوان اني اشعر باء حراج

    وقهر في نفس الوقت يعني اليمن اصل العرب والدوله المحافظه اصبحت مراقص وبارات والله اظن انه مايرضي

    احد هالكلام اذا الاقتصاد والانفتاح والديمقراطيه راح تشوه سمعت شعب كامل فا العن ابوه من اقتصاد وديمقراطيه

    ياشباب اليمن محتاج وقفه يمكن البعض يقولي هاذي الحاجه في كل مكان فا اقولك مهي بها الصورة اللي

    قاعده تصير في عدن عيني عينك وبعضهم راح يقولك هذا الشي في عدن فقط!! راح اقولك عدن جزء من اليمن

    والناس ماراح اتقولك انت من شبوه ولا صنعاء ولا حضرموت راح تقولك يايمني والله يااخوان اكررها للمرة الثانيه

    مافتحت هالموضوع الا من غيرتي على وطني واني ماارضى بهالشي ويجب على الدوله محاربة
    (الدعارة )

    ولايكون الحبل على الغارب لانه شي يجر شي والله يستر اش معنى الارهاب سوو فيه زحمه وحاربوه

    والله اني اشوف هالشي فيه مضره اكثر من الارهاب!! وفيه خراب بيوت وانتو عارفين قصدي زين.....

    فيااخوان حاربوا هالشي اذا الدولة ماعندها غيرة على شعبها فيجب على الشعب ان يغار على نفسه

    هذاي امانة وسمعت بلد وااكررها اتمنى موضوعي مايزعل احد ..... ويازمن العجايب وش بقي ماظهر!!


    وتحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للجـــــــــميع


    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-11-05
  3. ابو نسر البكري

    ابو نسر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-10
    المشاركات:
    1,124
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟

    اخي الكريم جزاك الله الف خير

    على النقل وعلى غيرتك على بلدك

    اتمنى مشاركت الجميع في هذا الطرح ...

    لان الموضوع خطير ويهم الجميع ....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-11-05
  5. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ها قد بلغت أخي ، جزاك الله خير على غيرتك على دينك وأهلك ووطنك

    ولو كل الشعب اليمني خرج مستنكرا على هذا لتغيرت الأمور

    والله إن الأمر يستحق هبة الشعب ، كما هب يوم تهددت وحدته ..

    شكرا لنقلك الموضوع يا أبو حذيفة

    مع إني افضل أن تكتب من مشاهدتك للوضع ، ومن إنتاجك ، وأنا اعرفك تمتلك الكثير

    فلا تبخل بمواضيعك وبنات أفكارك ..

    مع خالص تحيتي ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-11-05
  7. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟

    ولمــاذا عـــدن ؟؟
    اعتقد الموضوع مبالغ فيه الكثير هدفهم الاساءه لعدن واهلها الفضلا
    هناك حملات محمومه مشوهه لحضارة عدن . . وتعتبر انفتاح المجتمع
    من الاباحيه وغيرها. نحن لنا نمط اجتماعي منذ القدم وماحدش يستطيع ان يفرض
    علينا نمط اخر قروي او ريفي او غيره من اشكال التخلف في الملبس وغيره
    نعم .. توجد الحشمه وتوجد العفه ..ويوجد الحياء الاسلامي في القلوب والنفوس
    هناك من يعمل على استيراد البغاه والعاهرات من المحافظات الاخري وجلبهن
    الى عدن ويعمل على نشر هذه الرذائل باسم السياحه وهذا يتحمل مسؤلية نفسه
    ومحاسب امام ضميره وامام الله اذا لايوجد حكومه تردعه وتجمح رغبانه الخسيسه

    عـــدن طاهره نقيه مما يقال فيها ولكن ماخفى كان اعظم في غيرها ؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-11-05
  9. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟


    هل الدعاره من النمط الاجتماعي المزعوم

    ثم تتكلمين وكأن عدن ملك لك

    لا تنسي انها عاصمتنا الاقتصاديه ولن نرضى ان يسرح ويمرح الفساد فيها ولا في غيرها من اليمن لانها قطعه عزيزه من أرضنا الواحده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-11-05
  11. المهندس الحضرمي

    المهندس الحضرمي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    347
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟

    مشكور أبو حذيقـــه على هذا الموضوع

    كما ذكرت فعلا ..........وإسم اليمن بدأ يتكرر على غرار بقية الدول التى ذكرتها
    وأنا هنا أتســاءل فعلا هل المقومات السياحية لليمن هي التي تجذب السائح
    الخليجي علما أن من يأتي من السواح الخيجين كلهم شباب (عــّزاب) !!!!
    ويستغلون التسهيلات الكبيرة التي تقدم لهم سواء من حيث عدم وجود تأشيرات
    دخول إضافة الى رخص النفقات السياحية مقارنة بغيرها من الدول .

    أستغرب عندما يتحدث وزير الأعلام اليمني عن زياده في عدد السواح خلال الأعوام
    الأخيرة ! فهل ياترى وزارة السياحة على علم بنوعية السياحة التي تضاعفت ؟

    أنتظر ردا علميا من واقع دراسة فعلية .........لو وجــد !!!!​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-11-05
  13. بلال الحكيم

    بلال الحكيم عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-26
    المشاركات:
    163
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟

    عدن عدن الهواء فيها ملون
    الرجاء عدم المساس بسمعة هذه المدينه الشامخ
    منذ فتره لاباس بها تقريبا لاكثر من عقد من الزمان
    وهذه المدينه تتعرض للهجوم الشرس من قبل مروجين الاشاعات والافتراءات الذين يضيرهم ان تتمتع هذه المدينه بسمعه ناسها الطيبين والبسطاء هاؤلا الناس الذين لطالما تجسدت فيهم الروح النضاليه والثوريه هؤلا الناس الذين تحطمت امالهم يوما على ايدي غاشمه لاتزال مصره الا الان بان تبطش باقاويل جارحه .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-11-05
  15. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟

    شكراُ أخي الكريم على ما خطته أناملك...... مايسه ..الفساد عم وطم ولكن عدن الواجهة السياحية لليمن... والأخ نقل ما سمعه من الشباب الراغبين في المعاصي..وأرجوا أن تلعني العصبية وأرجو أن تكوني بمعنى الإنسانية التي تعملي من أجلها..فلا يأخدك الشيطان ويملي عليك وساويسة.. يا ملكة أو مالكة عدن ( مايسه الميمونة) إعلمي علم اليقين أن تراب اليمن من صنعاء إلى عدن غالي عندنا..وسنموت دفاعاً عنه...روحي فداء عدن وكل بقاع اليمن.
    فلا تفكري أنك وحدك تحبي عدن لا والله كلنا نحبها ونموت حباً فيها وفي أبنائها...والأخ ما نقل الموضوع إلا غيرةً منه وإحتساباً... فهو يرى أن مثل هدا يمس كرامة الجميع... وقد قال في كتابته..بأن الناس ماراح تقول أنت من شبوة ولا صنعاء ولا حضرموت..فما قصد عدن وإنما قصد ماحل بنا من بلاء.. وكان عنوان موضوعه..هل في اليمن سياحة جنسية....ودكر عدن نقلاً عن بعض العصاة.. وهل تظني ان مثل هدا الخبر يفرحنا... والله نقولها بصدق..
    يكاد القلب يموت من كمد إن كان في القلب إيمان...وقد فكرت كثيراً بأن أعود من غربتي لأدافع عن شرفي وعفتي, ولو وصل بي الأمر إلى إختطاف عدد من السياح الخليجيين وإثارة القضية.... والله المستعان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-11-05
  17. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟

    يمكن قصدك تقول هل في غير السياحه الجنسيه في اليمن


    اخي اليمن اصبحت مستنقع للرذيله


    والحكومه جالسه تفتل على بناتها

    فتأمل !!!

    الالاف الشباب الخليجي يرجعون الى بلدانهم سنوياً بصور وافلام خليعه للترويج للسياحه الجنسيه الرخصيه جداً


    يا اخي اليمن اصبحت الان تنافس بانكوك من حيث رخص السلعه المباعه .

    والغريب انه الى الان لم يقم مجلس النواب ( مُمثل الشعب ) بأي تحرك .


    تفووووووووووووووووووة عليهم وعلى اللي رشحهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-11-05
  19. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    مشاركة: هل في اليمن سياحه جنسيه ؟

    ذات يوم حدثتنا الأخت مايسة عما يجري في عدن من دعارة رسمية ومرخص لها وتسمية الداعرات براقصات ...

    والدعارة المرخصة أو كما تسمى الجذب السياحي لم تعد في عدن فقط بل أنها انتشرت انتشار النار في الهشيم , وحتى العاصمة ذاتها لم تسلم من ذلك !!!!!

    المصيبة ليست مخصصة بعدن بل أنها تعم الجميع , وإن كانت تغطى في بعض الأماكن بينما تمارس في عدن عياناً جهاراً نهاراً !!!!!!

    إن المحاولات البائسة التي تبذلها الحكومة في محاربة هذه التجارة - البشعة - غير كافية وغير منطقية , كما أن دور المساجد والصحف والمثقفين وجميع وسائل الإنارة الفكرية والتغيير الإجتماعي مسئولية مسئولية مباشرة عما يجري بين ظهرانينا ونحن عنه من السادرين ..

    نتفق بأن الدعارة في كثير من البلدان بما فيها السعودية نفسها ولكننا نستغرب أن تصدر هذه الأفعال في دولة الأصل فيها أنها دولة محافظة وليست فيها أقليات غير مسلمة , كما أن دستورها يعتمد على الشريعة الإسلامية فلماذا إذاً راجت هذه التجارة؟؟؟
    ومن له مصلحة في ذلك ؟؟؟؟
    ومتى ستعلم الحكومة بالخطر المحدق الناشئ عن آثار هذه الجرائم النكراء ؟؟

    وأذكر هنا بالمثل العربي القائل :
    "تموت الحرة وتأبى أن تأكل بثدييها" ...

    وأوجه من هذا المنبر الحر الشريف جملة رسائل :

    أولها : إلى السيد الرئيس علي عبد الله صالح :
    أخي الرئيس , أنظر إلى ما يتناقله الناس اليوم عن بلدنا, فإن كان لنا من مكرمة فإنها ستنهار أمام هذا الغثاء من الجرائم الأخلاقية البشعة والتي تمر تحت سمع وبصر الدولة بل وتشجيعها كما ذكر بعض شهود العيان هنا ..
    أخي الرئيس :
    إن محاربة الله بالآثام لهو المقت العظيم , ونحن نربأ بك وبغيرك أن تكون مسائلاً عن رعية لم ترع حقها في الحفاظ على أعراضها , فنحن ننبهك إلى ما نعتقد أنك لم تعلم به , ونبرأ إلى الله بعدها ..

    والرسالة الأخرى إلى العلماء والوجهاء وقادة الرأي والمفكرين والكتاب والصحفيين :
    يا قوم اتقوا الله في أعراضنا التي تنتهك ليل نهار , وسمعة بلادنا التي تدنس على كل مسمع ومبصر...
    بينوا للناس وأميطوا اللثام عن هذه الفواجع وحذروا الناس من شرورها وبينوها وافضحوها على الملأ , لأن هذه تجارة بوار نهايتها خراب معمور وهتك مستور ..

    والرسالة الثالثة إلى ممارسي الدعارة وتجارها :
    اتقوا الله فينا وفي أنفسكم , فماذا بقي بعد هذا العمل المشين من حياء ودين ؟؟
    ممَّ تعانون؟؟
    أهو الفقر ؟؟ والله لو كان الفقر لما شفع ذلك أبداً , لأن الموت دون الرغام في الفاحشة , والمؤمن لا يزني وهو مؤمن ...
    أهو الفراغ ؟؟؟ فما فتك بالمرء شيء مثل الفراغ, فاشغلوا أنفسكم قبل أن تشغلكم , وابتدروا إلى التوبة والبكاء على سوء الحال , واشغلوا أنفسكم بالطاعات والقربات والخير العميم والنفع العظيم , وأقلعوا عما يجلب عليكم حسرة في الدنيا وندامة في الآخرة ..

    والسلام عليكم ..
     

مشاركة هذه الصفحة