من عيوني .. !!

الكاتب : يهــــــــــــر   المشاهدات : 386   الردود : 1    ‏2002-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-03-29
  1. يهــــــــــــر

    يهــــــــــــر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    العين قطعة من الوجه أنفت وحاولت الهرب بعيداً لكن الروح لا تتجزأ ..
    طبعاً لا أستطيع إطلاقاً أن أتصور حياة الإنسان اليمني بدون أعين ... لا وأعين كبيرة تحديداً .. فنحن في اليمن نحتاج لأعين زرقاء اليمامة .. لتحمل طلبات الأصدقاء وطلبات الزوجة والأبناء ... فإذا طلبت والدتي مني إحضار كيس بصل قلت : من عيوني.. وإذا طلب أخي الأكبر مني سيارتي قلت : من عيوني.. وإذا أراد صديقي سلف ألف ريال.. قلت : من عيوني ... وأصبحت العين في حيرة من أمرها .. هل هي حمّالة أم مستودع أم خزنة مال ؟؟

    فلان غضب ولم يرض حتى قلت له : كل ما تريده من العين ذي قبل العين ذي .. وعندما تعطلت سيارتي طلبت من صديقي أن يتكرم ويوصلني إلى منزلي فقال لي من عيوني ... (( الحقيقة خفت فعيونه بدون بريك )).

    والأكثر غرابة تلك العلاقة التي تربط إصبع السبابة مع العين .. فهذا الإصبع يقطع يومياً عشرات الكيلومترات .. رحلات ذهاب وإياب كي يلامس الرمش بعنف مرة وبلطف غالباً ... ولست أري كيف تطور الإنسان اليمني وتوصل إلى الإستفادة من العين بهذه التنوع المتعدد .. فهي المرة الوحيدة التي أجد بأن لدينا شيئاً ما إستفدنا منه من كافة جوانبه ...

    لست أدري كم هي متاعب الإنسان اليمني ذي العين الصغيرة فيبدو أن حياته صعبة ... أما أنا فالحمدلله أتمتع بأعين ذي مواصفات هندية ممتازة تتحمل كل شئ حتى القدرة على الإعتذار منكم فيما لو أتعبتكم هذه الحروف وطلبتم عدم تكرارها سوف أقول لكم : .. من ذي العين قبل ذي العين ... :)



    يهــــــــر..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-03-29
  3. jemy

    jemy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-26
    المشاركات:
    1,426
    الإعجاب :
    0
    مشكور أخوي على المشاركة الحلوة ويعطيك ألف عافية
     

مشاركة هذه الصفحة