قناص بغداد مر من هنا...

الكاتب : الحالي قوي   المشاهدات : 300   الردود : 0    ‏2005-11-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-11-04
  1. الحالي قوي

    الحالي قوي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-24
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام : خصصت قوات الاحتلال الأمريكية مكافآة مادية كبيرة لمن يدلي بمعلومات تفيد في التوصل إلى الشخص الذي يعرف باسم 'قناص بغداد' حياً أو ميتاً والذي كان حديث العراقيين طوال الأسبوعين الماضيين.
    وذكرت صحيفة 'نايت ريدر تريبيون' أن 'قناص بغداد' هو عراقي في الغالب اعتاد أن يقتل كل يوم جندي أمريكي أو جنديين، بينما لا تعرف الأماكن التي يتنقل منها. ويقوم بترك توقيعه لحصيلة يومه على ورقة في آخر مكان تواجد فيه ويكتب عليها بخط أنيق 'قناص بغداد مر من هنا'.
    وقد بلغ عدد القتلى في صفوف قوات الاحتلال الذين تمكن 'قناص بغداد' من اصطيادهم 28 قتيلاً.
    وأشارت الصحيفة إلى أنه في يوم الخميس الماضي وعند مدخل مستشفى اليرموك ووسط الازدحام سقط أحد جنود المارينز قتيلاً ثم تلاه جندي آخر ولم يعرف المصدر الذي نجح في اقتناص الجنديين وقتلهما على الفور.
    وقد أحاطت على الفور قوات ضخمة بالمستشفى وأغلقت الطرق وفتشت ردهات المستشفى بالكامل ورغم ذلك لم يتم العثور على أي اثر للقناص وقد عززت القوات الأمريكية وجودها ومنع العراقيون من التحرك وتم تفتيش البيوت المقابلة للمستشفى ولكن دون فائدة.
    في النهاية اضطر الجنود الأمريكيون لترك الحراسة ودخلو إلى المستشفى ووسط هذا الزحام وجدت ورقة مكتوبة بخط اليد تحمل عبارة ...قناص بغداد مر من هنا'ا
     

مشاركة هذه الصفحة