نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس

الكاتب : الحاشديه   المشاهدات : 1,028   الردود : 19    ‏2005-10-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-29
  1. الحاشديه

    الحاشديه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-01
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    اولا خواتم مباركه وارجو ان تتقبل نصيحتي بصدر رحب الشئء اللذي نفهمه جميعأً ان والدك وفي خلال 27 سنه عجز ان يوصل اليمن الي مايجب ان تصل اليه انت سيد العارفين باوظاع اليمن من كل ناحيه السياسيه والاقتصاديه حتي عجز عن توفير الكهرباءوهذا ابصد شئء لايمكن تجد دوله في العالم عاصمتها عايشه في ظلام دامس اكثر من عشر ساعاة في ال24 ساعة الي جانب الفقر والجوع والمرض والتسول في كل شارع من شوارع العاصمه واسوأ من ذلك تصدير المتسولين شباب وشبات واطفال ورجال ونسئء ولي اعتقد انك لم تعرف ذلك؟ ولي الوم فخامة الرائس فهوه رجل جاهل لايفهم من السياسه شىء وبيعتقد ان القوه وثقته بالامن السياسي ولامن العسكري والخابرات والسجون ومعدات التحقيق الامنيه اللتي اهدتها له احدا الدول الصديقه سوف تحميه وهذه فكره خاطئه واكبر دليل علي هذا صدام حسين تلك النهايه المفجعه اللتي ادمة قلوبنا مع انه يستحق هوه واولاده اكثر مما وصل اليه ولاكن لااحد يتمنيء ان تكون علي ايدي امريكيه وصهيونيه انت تعرف ان دخول الامريك للمطار والعاصمه بدون اي مقاومه واكل يعرف هذا وانت ايضأً تعرف اللذي اريد انصحك به هو ان تكون عندك الشجاعه اللتي كانت عند الملك حسين بعد عودته من بريطانيا اول ماقام به هو إزاحة والده من الحكم لانه رجل لايعرف كيف يدير دوله وانفاه الي تركياء وبقي معزز مكرم الي ان توفاه الله والملك بدا يبني دوله حديثه ومن بعده صديقك الملك عبدالله ولو انه لم إتخذ هذا القرار انهم راحوا جميعأً في ستين داهيه ايضاً السلطان قابوس التخذ نفس الطريقه وبني دوله حديثه وانت رجل متعلم وخريج الجامعه الامريكيه ثم ذهبت للاردن واخذة شهاده ممتازه ثم ذهبت الي بريطانيا من اكبر وارقاء جامعه هناك واللتي تخرج منها ونستون تشرشل وانت ايها الشاب المتعلم تدرس في اوربا ء وامريكاء وتعود لليمن تساعد والدك علي الفوضئء وتجهيل الشعب وإنتشار الفقر والجوع والمرض وإغراق اليمن بديون من البنك الدولي إذا ماإستفاد الشعب وما ء استفدة انت انا اتصور انك لم استفدة شئء وكل ما اعطاك والدك الرتبه العسكريه وعيشك في خوف ورعب لايوجد ابن حاكم عايش في خوف ورعب مثلك المصفحه واقفه مع طقمهاء باب منزلك لأحد يقدر يشوفك ولي تقدر تشوف احد من اصدقايك إلابمرافقين وانت تعرف ان هذانتيجة حكم ابوك الخاطئء فنصيحتي ان تتخذ الخطوه اللتي اخذها والد صديقك الملك عبد الله الثاني علي اساس ان تقيل كل اعضاء حكومة والدك وتضخ دماء شابه متعلمه ولي مانع من الاستعانه بذوي الخبره الكبار المنفيين قسريأً او طوعيأً وإذا لم اتخذة هذه الخطوه فتأكد ان نهايتكم قربة فلي يمكن ان يستمر الوظع كماء هوه عليه وهذه نصيحة واريد ان الفت نظرك لوترشح نفسك للراسه في ضل والدك تأكد انك غير مقبول معني هذا ان الفساد والسرق ولجوع والثرئء غير المشروع وكماء يقول المثل ديمه وقلبوا بابها ولك تحياتي=
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-30
  3. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس

    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]تسلمي اختنا الحا شديه
    ونقول انها
    نصيحه خير من مئه جمل


    ونتمني ان يتقبلها


    نختلف نتحاور ولكن نلتقي
    ولكم خالص التحيه المعطره

    بنفحات روح القرأن
    والروح والريحان وجنه النعيم[/GRADE]






    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-30
  5. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس

    الحاشديه والجوفي يشتو يودفو باحمد عتي

    مش عارفين ان ابوة لويشك مجرد شك ان (اصبعه)تنافسه على الحكم لقطعها


    اعقلو -----------------لا تشعبوا للرجال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-30
  7. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس


    هههههههههه

    الاخ احمد قده محصن قصره خوفا من والده و اغتيالاته
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-30
  9. No Way

    No Way عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-24
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس

    ياحاشدية

    حاولي تغيري الخط وتعملي فواصل.. نقط.. سطر جديد.. وتلوني المقال.. علشان نعرف نقرأه.. المقال شكلة كئيب ويسد النفس للقراءة...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-30
  11. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس

    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    اخي روبن
    ما نشتيش نو دف به ولا حاجه
    قلنا نصيحه خير من مئه جمل
    وما به سخي
    وبتفكر ان الر ئيس صدام
    يفرق شو يه عنه
    عيحفظه الله من عيزن الحا سدين
    وعلي احمد ان يتقبل النصيحه[/GRADE]


    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-30
  13. الحاشديه

    الحاشديه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-01
    المشاركات:
    418
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس

    شكرأ للفت نضري وسا احول اعمل فصل بين كل جمله اكتبهاء شاكره لك لفة النظر تحياتي وخواتم مباركه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-30
  15. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس

    اخت حاشدية على عبداللة صالح رجل لا يتكرر ولا احمد او غيرة يصل الى مستواة العلم ليس كل شى الرييس حفظة اللة تعلم من جامعة الحياة الكبرى ورجل داهية لا يتكرر واحمد يحتاج الى معرفة الشى الكثير رغم حبي واحترامى لة ولكن للاسف حولة اناس لا يحبون الخير لة واصحاب مصالح شخصية واتمنى منة قبل كل شى ان ينظف ماحولة ولعلمك الاخ احمد لم يتخرج من كلية ساند هيرست البريطانية نعم كانت لة نية وكلمنى اثناء دراستى فى الكلية ولكنة غير راية وذهب الى الاردن ودرس با الكلية الحربية با الزرقاء هذا فقط لتصحيح معلومتك وخواتم مباركة تحياتىىىىىىىىىىى
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-30
  17. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس

    [FRAME="11 70"]سلامات الحاشدي كنت قبل فتره طرحة نفس الموضوع عن العقيد احمد وقلت البلاد على كف العقيد
    احمد البلاد في وضع خطير الطريق مسدود ه امام اي اصلاح من الداخل والامل فيك مالم
    اننا سوف لن نضلي متفرجين حتى الصومله 00 انا اويد الحاشدي وعلى العقيد ان يظهر للشعب انه غير مسؤال عن الاخطى السابقه للوالده ونقترح ان يخرج والده الى اي دوله يعيش معزز مكرم ويعيد الثروه للبلاد ةيقرر له رتب مدى الحياه
    [/FRAME]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-30
  19. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    مشاركة: نصيحة للعقيد احمد علي إبن الرائس


    الحاشدية

    احسنت فالدين النصيحة

    كل عام وانتم بخير

    و

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com



     

مشاركة هذه الصفحة