بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوفه&#1583

الكاتب : ابوفهد السحاقي   المشاهدات : 1,484   الردود : 24    ‏2005-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-27
  1. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    اولا اتقدم باعتذارالشديد للاخ محمد النصيري والاخ محمد مساعدلقد وعدة اني ازورهم وكنت
    واضع في ترتيباتي ان اطلع صنعاءقبل عودتيوالتقي بهم وحصلت ضروف طارئه ان تكن في الحسبان وقصة الزامل انناتوعدنا ان نلتقي في صالة عزاء لال العجي بوات المرحوم احمد
    ناجي العجي وكانت ساحه كبيرةوجمع كبير وكان مكاني بعيد من النصيري ومحمد مساعد
    واذا بزامل يصل والله يعلم اني لن اطلع عليه ولاكني ادركت مغزاه وطلبنامن المضيفين جمعناواجتمعنا ونتمنا من الله العلي القديران لايكون القى الاخير واليكم الزوامل

    قال النصيروين ابو فهد السحاقي= نسي زميله والرفيق
    واليوم في ساحه نوينا للتلاقي= ولا لقيناله طريق

    جواب ابوفهد السحاقي

    حيى النصيري زاد له جوراشتياقي= صديق وافي وقت ضيق
    له في فؤادي ود متعمق وباقي = في موقع الاخ الشقيق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-27
  3. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    مشاركة: زامل بدع وحواب بين الشاعر محمد النصيروابوفهد السحاقي

    [POEM="font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
    قال النصيري وين ابو فهد السحاقي= نسي زميله والرفيق
    واليوم في ساحه نوينا للتلاقي= ولا لقيناله طريق

    جواب ابوفهد السحاقي

    [POEM="font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]حيى النصيري زاد له جوراشتياقي= صديق وافي وقت ضيق
    له في فؤادي ود متعمق وباقي = في موقع الاخ الشقيق



    شاعرنا السحاقي يجب التاكد من الاخطاء الاملائيه بحيث ان العنوان
    صار موضوع لحاله وبيان مختلف عن مضمون الموضوع لان الموضوع والزاملين من اجمل الزوامل
    وان كلمات البدع والجواب يرقين الى مرتبه كبيره من التقدير احترامي لكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-27
  5. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    مشاركة: بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوف&#160

    زوامل قوية ومن اجملهن

    صحة السنتكم

    وكل عام وانت من عواد الشهر الفضيل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-27
  7. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوفه&#1583

    شكرلمرورك ايها الفتش العام وشكر على التصحيح قد ادركت الخطاءوحاولت اصححه وكررته
    وخواتم مباركه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-28
  9. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    مشاركة: بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوفه&#1583

    ياحيا والف مرحب ابوفهد والحمد لله على السلامه

    وسعيد جدا بعودتك وزوامل رائعه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-28
  11. محمد مساعد

    محمد مساعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    1,069
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوفه&#1583

    اهلا وسهلا بك اخي ابو فهد وجلوسنا معك هذيك الساعه تساوي الدنيا
    وزي ما قال المثل خيرها في غيرها ولا بد ان نلتقي بإذن الله سبحانه

    وســـــــــــــــــ ابو اسامه ـــــــــــلامتك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-28
  13. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوف&#160


    شكرا للاخ ابو مالك وخواتم مباركه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-28
  15. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوفه&#1583


    وبطلتكم البهيه الف مرحب والله بسلمك ويغافيك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-28
  17. ابوفهد السحاقي

    ابوفهد السحاقي احمد مسعد إسحاق (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2005-04-11
    المشاركات:
    3,036
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوفه&#1583

    حياك وابقك وخوتم مباركه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-28
  19. ابو ناصر

    ابو ناصر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    4,663
    الإعجاب :
    0
    مشاركة: بدع وجواب بين الشاعر محمد النصيري وابوفه&#1583

    يا هلا ببو فهد اسحاقي سلام الله عليكم واهلا وسهلا فيك الل مجلس وقد سلمنا عليك في حفل

    الولد عبد الرحمن عارف محسن ناجي إنشا الله نشوفكم في العيد وقد رحبت بك في زامل في

    محل التام والبكري واهلا وسهلا فيك مرا ثانيه بكل اخلاص ( ابو نا صر )
     

مشاركة هذه الصفحة