محمد ناصر الحسني و القدوة الحسنة وعسكري من الطراز الاول

الكاتب : الشانني   المشاهدات : 553   الردود : 2    ‏2005-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-26
  1. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    محمد ناصر أحمد الحسني - مدير دائرة التموين و الامداد العسكري و الذي أصدر الرئيس توجيهات بتكريمه و ذلك لدوره الكبير في تطوير المؤسسة العسكرية هو رجل يستحق الشكر منا جميعاً. هو ليس محمد الحسني اللاجئ في بريطانيا بل انه قريبه. وقد أناب محمد اتلرويشان في الامداد و الذي باع الكثير من اصول التموين.... أمس استمعت الى موظفين بسطاء في الامداد و علمت منهم أن الحسني قام بتطوير المؤسسة من امكانياتها الغير مستخدمة و قام بصيانة المعدات و اعادة تأهيل التالف منها وكأننا في دولة أوربية تسعى حثيثا للتطوير السريع و الجاهزية الكاملة.... فلقد طور ورش الصيانة لتصنع للجيش ما يشاء من معدات الدعم كالمطابخ المتحركة و اجهزة حفظ الفاكهة و المواد الغذائية و الثلج و أفران الكدم المتحركة و احداث أنظمة متطورة في صرف البدلات و المواد الغذائية بحيث يقطع الطريق على المفسدين و المتفيدين.

    هذا الشخص قطع الطريق أيضاً على استغلال المؤسسة الاقتصادية و تربحها الخيالي من مبيعاتها للجيش و يكاد الكحلاني ومن وراءه يجنون من هذا الشخص. وقد رفض استقدام حراس شخصيين له بحجة ان ليس في بطنه شيء لأحد و لا يحمل حقدا او انتقاماً لأحد.

    تحية وفاء و اكبار و احترام كبير لهذا العملاق الذي يبشر ببارقة أمل في وطن قتله أهله وحكامه....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-26
  3. الذئب الجريح

    الذئب الجريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    583
    الإعجاب :
    0
    هذا التراث الذي يجب المحافظة عليه تحية من كل قلبي لذلك المدير
    الذي طور افران الكدم في بلاد الكدم وافتخارنا يزيد بمن اصدر توجيهات
    بتكريمه الى الامام ياشعب الى الامام..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-26
  5. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    أيش نقول لشخص مثل هذه العينة....عينة الذئب الجريح موجودة لا ترضى بأي شيء جميل. عينة تبعسس في الطنافس و لا ترتاح الا اذا كان الكلام كله *** و شتم و انتقاد ... هو يعبر عن حالته النفسية المريضة المستهلكة بل و المواطنة المستنفذة.... طيب يا اخي ما عجبكش كلامي ... انا اعطيتك نموذج اصلاحي ممتاز تخصصه في الكدم ... قول لي أنت كيف يمكن تصلح قطاع الطماط...... يا جماعة ارقوا بتفكيركم و نظرتكم و نقدكم للامور .... أما الباب و الشتائم فالشارع اكبر من المجلس ... روح اتدوشن لما تخرف. تف على هيك عينه
     

مشاركة هذه الصفحة