قامت الحرب بين البكري والتام ... زوامل ...

الكاتب : التام   المشاهدات : 5,443   الردود : 113    ‏2005-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-26
  1. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    -------------------------------------------------
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-26
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    وهذا جوابي على ابو رسام والقافيه الجديده ستكون انشا الله عند الزعيم البكري

    [poem=font="Simplified Arabic,5,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,5,orangered" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    الحرب يا رسام في الموقع نشاز = ما بين فرسان القوافي ( والعجوز )
    صاروخك المصنوع من دبه قزاز = ماظن يا رسام في الجوله يفوز
    وانته تبا الترحيب في وقت الحواز = والناس تتقاتل وحالتهم لعوز
    لكن انا لك خصم مشدود الجهاز = با حولك طاسه على الساحه وكوز
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-26
  5. الهلي

    الهلي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-28
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    يسلام بدع وجواب جميل جدًا

    تسلمو جميعًا على هذا الابداع

    سلاااااام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-26
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    يا أبا مالك

    [grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"]هذا الحـــرف ( مُــعجـــزة ) ...... ولن يتمكن الشعراء من المواصلة عليه

    أنا الآن حاولت أدخـــل بمشاركة ( مالقـــيت غير كلمتين لاغير ) على نفس القافية

    أرجوكم غيـــروها[/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-26
  9. king of alsaadi

    king of alsaadi عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    158
    الإعجاب :
    0
    الحرب باقيه ما فيها حتراز &&ا لتام والبكري ومن فيهوم يفوز
    جابو جيوش الجن من اخر طراز&&لاتنفع المحوه ولا تنفع حروز
    حرب القبيل ما بتفرعها الخراز&&وان ضاعه الشمس لصينا القوز
    من ياخذ الساحه ومن فيها بتراز&&ولا قلام مركوز كصوراه وكوز
    حياكوم يا قبيل والفرق المتنخره
    انا محبيت النحيز
    بس بدي نحميها شوي
    معا تحيات اخوكوم السعدي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-26
  11. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    صحيح المثل القائل : رِضا الناس غاية لاتُدرك

    البعض طلب التأجيل الى بعد عيد الفطر المبارك والبعض الآخر يريد الاستمرار

    وبما ان الغالي التام قد وضعني امام الامر الواقع وفتح صفحة جديده ، فلابد لي من المشاركة

    لذلك اقدم اعتذاري الشديد للاحباء الذين طلبوا التأجيل

    لذلك سنواصل

    ولمن فاته متابعة الجزء الاول :

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=138924

    وبما ان العزيز ابو مالك رسام قد بدأ بزامل وبقافية صعبه جداً

    والطلبات مشاره بالتغيير

    فقد قررنا بدء الجوله الثانية من الحرب :


    قال المصنـف وين حمــران العيـــون ... ندحـر فـلول التـام في اليـوم العصيب
    الحرب قــامت بعــدما كانت ســـــكون ... واشتــدت النـيران وانــزاد الحطــيب
    شامخ ثمر يشهد وتشهد لي(البطون) ...والارض والوديان والسهل الخصيب
    تشهــــد معـاركنا وانتـم تشــــــهدون ... التـام جنـدي كيف بيــواجــه مهـــيب ؟

    البطون : بطون الجبال

    ولكم جميعاً




    خالص المودة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-26
  13. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    [POEM="font="Simplified Arabic,4,red,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]احنا صقور النصر واحنا الغالبون=واحنا رجال الموت في الوقت العصيب

    وانكان يا البكري على القيفي تهون= ماله مع الطهشات والطمرة نصيب

    غبنه على نفسه من الدنيا غبون= ذي حط نفسه بين جمري والسهيب

    والا انت مثلك لو على الغالي تمون=واحنا لها قوة تهيب وتستهيب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-26
  15. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,indigo,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/8.gif" border="inset,4,deeppink" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]بتخبر البكري لمه هذ الجنون= والعنجهه ذي ما تحقق له نصيب
    ما تيس يردع دون ما عنده قرون= والذيب ما حد يسرقه ذا كان ذيب
    راجع حسابك شوف كم عندك ديون= من قبل ما تحكي على الروكن المهيب
    وإن معترفتو بالخساره با يكون= موقف مغاير منه الرضّع تشيب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-26
  17. جريح الحب

    جريح الحب عضو

    التسجيل :
    ‏2001-06-19
    المشاركات:
    208
    الإعجاب :
    0
    اخي ابورسام اهديك ومن معك هذا الرد السريع ولو كان ودي ارد على حرف الزاي لكن اتغيرت القافيه وان تريدون ابلغونا ..

    [POEM="font="Simplified Arabic,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/6.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]ارحبت يا البداع ماشن المزون = من ناوته لاهل وسقابه حطيب

    ولا عدد ماحن من هوزر وهون = ذي تردع الغاوي واماله تخيب

    لانتو الصقور اليوم فحنا القابضون = ولا نسيتو ذي معي كمن منيب

    يابا على القيفي وربعي والحصون = ولا حنق ذي ارتش من عوده وطيب

    نيابه عن التام

    ولنا لقاء
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-26
  19. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    ابو بسام حنجتنا بقافيه لا حول لا قوه يا الله بيتناسق الصدر حقها مع العجز
    ويا الله جهزنا زاملنا الاونشوف قد سبقونا بعض الاخوه لبعض الكلما ت
    وهنا ستكون مكرره ولاكن والله ما شفناها الابعد فتح الصفحه وتجهيز الزامل
    ولاكن الجود من الماجود
    ويا ريت الي يبدع قافيه تكون قافيته وسيعه


    لبه غزات الليل من وسط الحصون =يوم الندى جاء من نمر شاجع صليب
    بعدك يقاتل جيش معصور الــقرون=يصلي خصومه نار من سود الـقصيب
    مهما يواجه من متاعب مايهــــــون = بلسلم زندك درع لك حل المـــــصيب
    والتام يحسب قبل ما يغرق ديـــــون=يعرف عدوه انه الهيج المـــــــــــــنيب
     

مشاركة هذه الصفحة