جندي يوقف الرئيس ليساله اوراقه

الكاتب : مقتول   المشاهدات : 2,922   الردود : 79    ‏2005-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-26
  1. مقتول

    مقتول عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-18
    المشاركات:
    756
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FF1493"]

    كان الجندي دليل الوفاء الاخ ماجد العوني مسئول عن الامن قرب السفارة المصرية واذا به يلاحظ سيارة فخمة قادمة بنحوه فاوقفها ويسال قائدها عن اوراقه الثبوتية وبكل بساطة تعامل مه قائد المركبة ليفاجا الجندي بان من يسوق السيارة هو الزعيم المفدى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح فخاف الجندي ولكن من باب مسئولية الرئيس فقد كرمه على امانته وتفانيه في خدمة الوطن كما عودنا فخامته [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-26
  3. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]علي غيري يا حبيبي
    اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتي يصدقك الناس
    الخليفه الرا شد والقلب الر حيم عمر ابن الخطاب رضي الله عنه
    ما اشبه اليوم بالبا رحه
    انا ليش بتسرقوا تاريخ الشهيد الحي ابرا هيم الحمدي
    ليش بتسرقوا ما كان يلقبه الشعب: ابن اليمن البار
    كان الشعب يسموا ابراهيم الحمدي ابن اليمن البار
    والاعلام اليمني يسمي علي عبد الله صالح ابن اليمن البار
    تريدون ان تدخلوه التا ريخ من اوسع ابوابه بكذبه بسرق وعلي حساب تاريخ الاخرين
    لوتقلي هذا الخبر عن ابراهيم الحمدي كنت اصدقك وفعلا كان يوقفه الجندي في كل نقطه وهو متنكر او فوق موتره


    [/grade]

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]

    نختلف نتحاور ولكن نلتقي
    ولكم خالص التحيه المعطره

    بنفحات روح القرأن
    والروح والريحان وجنه النعيم[/grade]




    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-26
  5. Top_The_World

    Top_The_World عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-27
    المشاركات:
    176
    الإعجاب :
    0
    هذة غير غريبة على الرمز يامقتول
    فهو ابوها وامها
    فالرئيس يخرج ليلا باستمرار ليتفقد حال المواطنين
    لاان اليمن تعيش فى قلوبنا
    فعلى فى قلوبنا
    واشربوا من البحر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-26
  7. روبن هود صنعاء

    روبن هود صنعاء قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    25,541
    الإعجاب :
    11
    --
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]جوفي[/grade]
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]ما استروا يحبكوا القصة سوى [/grade][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"] ولو تبسر فين قالو لقيوهًًًًًً>>>>>>في شارع جمال >>> اخر الليل[/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-26
  9. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-26
  11. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0

    لو كان كذلك لما اصبح حال اليمن هكذا....
    ولما اصبح اليمن في قائمة الدول الفقيرة....
    فتأمل كثيراً...

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    ياTop_The_World[/grade]


    سلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-26
  13. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    لو كان كذلك لما اصبح حال اليمن هكذا....
    ولما اصبح اليمن في قائمة الدول الفقيرة....
    فتأمل كثيراً...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-26
  15. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    اهلاً ياسفير اكيد عجبتك وإلا لما نسختها...
    بس...سؤال...
    إلا تتفق معي؟؟؟؟؟[/grade]
    :confused: :confused:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-26
  17. الا الفراق

    الا الفراق عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-03
    المشاركات:
    1,834
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل اكذب.. اكذب حتى يصدقك الناس ..واكذب ..اكذب حتى تصدق نفسك
    سيروا شوفوه وينه...اكيد وراء الشمس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-26
  19. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0

    اخی روبن هود
    خلیها لک علی الله
    کان یتفقد العسس اخر اللیل
    وخرج یتفقد الر عیه

    وهذا الجندی المفدی الملقب بالعونی
    خاف بینی وبینک ولکن
    ولكن من باب مسئولية الرئيس فقد كرمه على امانته وتفانيه في خدمة الوطن كما عودنا فخامته
    کما عودنا فخا مته؟؟عجیب!!!!!



    نختلف نتحاور ولكن نلتقي
    ولكم خالص التحيه المعطره

    بنفحات روح القرأن
    والروح والريحان وجنه النعيم






    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة