عايرت زوجها بالبطالة فبقر بطنها بسكين

الكاتب : مُجَاهِد   المشاهدات : 304   الردود : 0    ‏2005-10-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-25
  1. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    عايرت زوجها بالبطالة فبقر بطنها بسكين

    28 أبريل 2005 الساعة 22:17 مساءا


    [​IMG]



    ذكر تقرير إخباري يوم الأربعاء أن مصريا عاطلاً قتل زوجته لأنها عايرته بأنه لا يعمل مثلها. وقالت التقارير إن عاطلا مزق جسد زوجته بسكين في الشارع بمنطقة المعتمدية بكرداسة إحدى القرى التابعة لمحافظة الجيزة وسط ذهول المارة.
    وأبلغت مستشفى حكومي السلطات بوصول سيدة 44 عاما جثة هامدة نتيجة طعنها بسكين في بطنها وبروز أحشائها. أتهم نجلا المجني عليها والدهما 52 سنة (عاطل) بقتل والدتهما بأن طعنها بالسكين في الشارع أثناء عودتها من عملها بسبب رفضه خروجها إلى العمل.

    اعترف المتهم بقتله زوجته وقال انه كان يعمل حارساً لأحد العقارات وترك العمل منذ حوالي شهرين وأن زوجته كانت دائماً تعايره بجلوسه في المنزل بدون عمل مما أثار حفيظته وطلب منها أكثر من مرة أن تترك عملها هي الأخرى حتى لا تعايره أمام أبنائه.

    وأضاف انه صباح يوم الحادث شاهد زوجته تخرج من المنزل متوجهة إلى عملها بالمهندسين فحمل سكيناً وخرج وراءها وانتظرها حتى انتهت من عملها وأثناء عودتها إلى منزلها حاول إثناءها عن الذهاب إلى العمل مرة أخرى فرفضت وأهانته بألفاظ نابية مما أثار حفيظته واستل السكين من ملابسه وطعن بها المجني عليها طعنتين أخرجت أحشاءها ولم يتركها إلا جثة هامدة ثم توجه إلى مديرية الامن وسلم نفسه.
     

مشاركة هذه الصفحة