مورينيو : الفوز بالدوري أهم كثيرا من تحطيم رقم الأرسنال

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 399   الردود : 0    ‏2005-10-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-24
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    أكد البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي أن حفاظ فريقه على لقب الدوري أهم كثيرا من تحطيم رقم الأرسنال بعدم الخسارة في 49 مباراة متتالية.

    وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأحد : "أريد حصد المزيد من النقاط ولا اريد تحطيم الأرقام القياسية ، تحقيقنا الفوز في المباريات التسع المقبلة يقربنا من اللقب ، ويضمن لنا تحطيم الرقم القياسي للأرسنال".

    ولم يخسر "الزرق" في 38 مباراة متتالية قبل لقاء إيفرتون مساء الأحد ضمن المرحلة العاشرة للدوري المحلي ، ويحتاج النادي اللندني للفوز في المباريات التسع المقبلة لمعادلة رقم الأرسنال في عدم الخسارة في 49 مباراة متتالية الذي حققه الموسم قبل الماضي".

    وأوضح مدرب بورتو البرتغالي السابق : "لو حققنا الفوز في المباريات التسع المقبلة وعادلنا الرقم القياسي سيكون ذلك أفضل كثيرا لو فزنا في خمس مباريات وتعادلنا في مثلها وحطمنا رقم الأرسنال ، فالفوز بالدوري أهم كثيرا من الأرقام القياسية".

    ولو تحقق ما تمناه المدير البرتغالي ، سيكون باستطاعة تشيلسي حسم لقب الدوري مع بداية العام الجديد ، خاصة في حالة فوزهم على برمنجهام سيتي يوم 31 ديسمبر ، وبعدها مباراة وست هام يونايتد في الثاني من يناير.

    ويتصدر تشيلسي المسابقة حاليا برصيد 27 نقطة من تسعة انتصارات متتالية ، وبفارق ثماني نقاط كاملة عن كل من توتنهام هوتسبر وتشارلتون أثلتيك وويجان أثلتيك الذين يحتلون المركز الثاني عقب انتهاء مباريات الجولة التاسعة.
     

مشاركة هذه الصفحة