تأجيل مباراة الأهلي والمصري إلى 23 نوفمبر .. ورفض تأجيل مباراة الكروم والزمالك

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 376   الردود : 1    ‏2005-10-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-24
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها يوم الأحد على تأجيل مباراة الأهلي مع المصري في المرحلة السابعة للدوري الممتاز إلى يوم 23 نوفمبر بسبب سفر الأهلي إلى تونس لأداء مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي ، بينما رفضت تأجيل مباراة الكروم مع الزمالك "لعدم وجود مبرر لذلك".

    وجاءت موافقة اتحاد الكرة على تأجيل مباراة الأهلي والمصري ، التي كانت مقررة يوم الإثنين ، بعد موافقة الأخير ورئيسه سيد متولي ، حرصا على توفير الوقت اللازم للأهلي من أجل الاستعداد لمباراة النجم الساحلي يوم السبت القادم بتونس.

    وكان الأهلي قد طلب رسميا قبل أيام تأجيل مباراة المصري لضيق الوقت بينها وبين مباراة النجم الساحلي.

    ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي القاهرة يوم الثلاثاء متوجهة إلى مدينة سوسة التونسية حيث تقام المباراة ، غير أن هناك احتمالات لتأجيل السفر إلى مساء الأربعاء بسبب ظروف الطيران.

    وعلق حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي على قرار التأجيل في تصريحات خاصة لـFilGoal.com بأنه في صالح الفريق الأحمر تماما لأكثر من سبب ، أولها عدم إيجاد حالة من التشتت الذهني للاعبين بين مباريات الدوري ومباريات دوري أبطال أفريقيا ، خاصة وأن البطولة المحلية في غاية الأهمية بالنسبة للأهلي ، ويسعى للحفاظ على لقبها الذي حققه الموسم الماضي ، وبالتالي تتطلب تركيزا عاليا من اللاعبين والجهاز الفني ، وهو ما يتعارض مع الاستعدادات المكثفة لمباراة النجم الساحلي.

    وأضاف البدري أن من الأسباب التي تجعل قرار تأجيل مباراة المصري صائبا هو الخشية من تعرض أي لاعب لإصابة طارئة قد تربك حسابات الجهاز الفني.

    من جهة أخرى ، رفضت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الكروم مع الزمالك ، المقرر إقامتها يوم الإثنين في افتتاح المرحلة السابعة للدوري الممتاز ، مبررة ذلك بـ"عدم وجود سبب قوي لتأجيلها" ، بحسب تصريحات أحمد عبد المهيمن رئيس اللجنة لـFilGoal.com يوم الأحد.

    وكان اتحاد الكرة قد وافق بشكل مبدئي يوم السبت على طلب الزمالك تأجيل مباراته أمام الكروم بشرط موافقة النادي السكندري ، وأحالت طلب الزمالك إلى لجنة المسابقات ، التي رفضته للأسباب السالف ذكرها.

    وكان الزمالك قد طلب تأجيل المباراة نظرا لضيق الوقت بينها وبين مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي في المرحلة السادسة للدوري الممتاز ، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-25
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    الاهلي هذه الايام كالجواد الجامح لم يجد من يلجمه بعد ان هزاء في الزمالك.
     

مشاركة هذه الصفحة