النصر يهزم أبها بهدف نظيف .. والطائي يلحق بالهلال أول هزيمة هذا الموسم

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 378   الردود : 1    ‏2005-10-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-24
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    حقق النصر أول فوز له في الدوري السعودي هذا الموسم على ضيفه أبها بهدف نظيف في يوم السبت بالرياض ضمن مباريات المرحلة الخامسة للدوري السعودي.

    سجل محسن القرني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53 ، ليرتفع رصيد النصر إلى أربع نقاط في المركز السابع ، ويتوقف رصيد أبها عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

    وفي مدينة حائل بشمال السعودية ، لقي فريق الهلال هزيمته الأولى هذا الموسم على يد مضيفه الطائي بهدف نظيف سجله السنغالي حمد جي في الدقيقة 22 ، ليتوقف رصيد الهلال عند 12 نقطة لكنه احتفظ بالصدارة ، بينما ارتفع رصيد الطائي إلى سبع نقاط في المركز السادس.

    وفي مدينة جدة ، حقق الأهلي فوزا سهلا على ضيفه الحزم بثلاثة أهداف نظيفة للبرازيلي خوزيه روجيرو (هدفين) والمغربي عبد الحق آيت العريف من ركلة جزاء ، ليرتفع رصيد الأهلي إلى ثماني نقاط في المركز الرابع ، ويتوقف رصيد الحزم عند نقطتين في المركز العاشر.

    وفي المدينة المنورة ، حقق الوحدة فوزا ثمينا على مضيفه الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل للوحدة عيسى المحياني (هدفين) وعلاء الكويكبي ، بينما سجل يوسف رشيد هدف الأنصار الوحيد.

    الفوز رفع رصيد الوحدة إلى سبع نقاط في المركز الخامس ، بينما توقف رصيد الأنصار عند نقطتين في المركز التاسع.

    وكانت مباريات المرحلة الخامسة قد انطلقت مساء الجمعة بلقاء واحد جمع بين القادسية والاتفاق ، وانتهى بفوز الأول بهدفين مقابل هدف واحد ، بينما تأجل لقاء اتحاد جدة مع الشباب بسبب استعدادات "العميد" لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي والتي ستقام مساء الأربعاء المقبل بالإمارات.

    يذكر أن الدوري السعودي سيتوقف لمدة أسبوعين بسبب العشر الأواخر من شهر رمضان وعيد الفطر المبارك كما هو متبع في جميع البطولات السعودية كل عام.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-25
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    تابعت جزء من هذه المباراة وحيث كان ابها ند للنصر وقد تالق حارس مرمى ابها في الذود عن مرماه وقد ظهر فريق ابها بشكل ممتاز امام النصر.
     

مشاركة هذه الصفحة