الفريسة اصبحت جاهزة للانقضاض

الكاتب : ابن الوادي   المشاهدات : 1,200   الردود : 23    ‏2005-10-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-23
  1. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0


    سوى صدق ميليس في تقريرة بتورط سوري لبناني في اغتيال الحريري او ان الامر مجرد
    تقريرا سياسا .... فان اللاعب الامريكي قد حقق ما ارادة ..
    وذلك في ان يفعل الان ما يشاء في لبنان وسوريا.. ويفرض ما يريد
    وقد اعلن بوش وعلى عجل بعقد اجتماع للمجلس الامن يوم الثلاثاء القادم
    وقد نرى سيناريو اخر مثل العراق ...

    نقف قليلا ..
    كم من الاغتيالات السياسية تحدث في وطننا العربي ؟
    وحتى قي الدول غير العربية
    انها كثيرة ..ولا يهم امريكا وحلفائها في شيء .الا ان تحقق غرضا سياسيا منة ..
    لايهمها مثلا اغتيال رئيس مورتنانيا ..او مصر او اليمن
    لا يهمها ان يقتل الرئيس الليبي ..او السوداني
    ولن تكلف نفسها بالبحث والتقصي عن الفاعل
    الا ان تجني هدفا سياسيا ..
    لم يستوقفها حتى اغتيال الشيخ ياسين والدكتور الرنتيسي ..وغيرهم
    رغم ان القاتل معروف ولا يحتاج لرجلا مثل ميليس .فقد اعترف القاتل ..

    وفي لبنان كان اغتيال الحريري .
    وامريكا وحلفائها كانوا بانتظار مثل هذل الحدث
    لا حبا في الحريري ولا حبا لشعبي لبنان وسوريا .

    ولكن على لبنان وسوريا مستحقات يجب ان يدفعوها
    وكانت امريكا وحلفائها يتربصون لان يجدوا طريقا ووجدوة
    هناك التحالف السوري اللبناني من قضية السلام مع اسرائيل
    وحزب الله وسلاحة
    وقضية المقاومة ضد اسرائيل
    وسوريا وما يسمى موقفها من الارهاب
    سوريا وعدم تعاونها في العراق
    وسوريا وحدودها مع العراق
    سوريا وعدم خضوعها للمطالب الامريكية
    سوريا وموقفها من السلام مع اسرائيل
    وموقفها من اتفاقيات بين اسرائيل والفلسطينين
    وسوريا ووجود بعض الفصائل الفلسطينية فيها

    سوريا ولبنان اليوم ملزمين بالانصياع الكامل لكل ما تريد امريكا
    منهما...... لا عليهم الا تنفيذ ما يملاء عليهم والا ..
    لواجهوا مصيرا قاسيا

    سوريا منذ فترة والعين الحمراء الامريكية مصوبة
    نحوها وكانت ضمن ما تسميها دول محور الشر وكانت
    في دائرة المراقبة والتربص

    وحتى ان لم يكن اغتيال الحريري فهي حتما
    ستنتظر االى قضية اخرى بنفس الحجم

    اللعبة اليوم اصبحت اكبر من اغتيال الحريري
    واكبر من سقوط النظام السوري
    انها قضية الهيمنة الامريكية الكاملة على المنطقة
    وفرض كل الاهداف الامريكية في منطقتنا العربية
    وبمبررات شتى ..

    والشعوب العربية ستدفع الثمن من كرامتها
    وعزتها ومبادئها واستقلالها وحريتها




    ...........
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-23
  3. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0
    [rams]نحن ندفع الثمن للحكام اذا جا الامريكان يمكن يحققو نوع من العداله نحن الان منتضرين زيارت علي عبدالله هل سيناقش هذا مع الرئيس في البيت الابيض وسوف يخرج بنتائج طيبه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-23
  5. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0

    ..النظام السوري في الواقع ما هو الاجزء من النظام العربي عموما لا احدا يترحم
    عليهم ..ولا يمكن ان يجدوا من يدافع عنهم .. لكن القضية اكبر من استهداف النظام
    السوري .. وقصية الحريري ليست الهدف ومتها مجرد وسيلة لتحقيق الاهداف في المنطقة

    النظام الامريكي يقتل الالاف في العراق وافغانستان .. ويزج بالمئات في السجون .ولن
    يجد من يحاسبة او يقف امامة .. لانة نصب نفسة بالقوة حاكما على العالم ..ومن هنا
    يجب على سوريا ولبنان ان ينفذا ما يطب منهم وبدون مناقشة ..

    فهم قتلوا الحريري ..

    ........
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-23
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]

    كتبت صهيل في الساحات

    بعد إثبات تورّط سوريا في إغتيال الحريري، أدلة أيضاً على ضلوع أمريكــا

    يقول تقرير ميليس "إنه توجد أدلة على ضلوع الأجهزة الأمنية السورية واللبنانية في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري"

    و أن "قرار اغتيال الحريري لا يمكن أن يتخذ دون موافقة مسؤولين أمنيين سوريين وإنه لا يمكن تنظيمه دون تواطؤ من أجهزة الأمن اللبنانية"

    و أن "اغتيال الحريري يوم 14 فبراير/شباط الماضي كان من التعقيد بحيث يصعب تخيل أن أجهزة الاستخبارات السورية واللبنانية لم تكن على علم بها"

    .

    .

    و صهيل تقول: So was 9/11

    نعم! حتى إغتيال البرجين يوم 11 سبتمبر كان كذلك

    فإغتيال البرجين يوم 11 سبتمبر/أيلول منذ أعوام مضت - والذي أثّر في العالم أكثر من حدث إغتيال الحريري - "كان من التعقيد بحيث يصعب تخيّل أن أجهزة الاستخبارات" الأمريكية "لم تكن على علم بها"

    و بغضّ النظر عمّن نفّذها في الظاهر، فالواقع يقول أنه "لا يمكن تنظيمها دون تواطؤ من أجهزة الأمن" الأمريكية

    و أنه "توجد أدلة على ضلوع الأجهزة الأمنية " الأمريكية في إغتيال الآلاف يوم 11 سبمتبمر

    و بالإضافة إلى الأدِلة، توجد إعترافات بِلسان رجال الإف بي آي و السي آي أيه تُقر بعلم أمريكا - مُسبقاً - بوقوع الأحداث

    بل واعتِرافات بِلسان سي آر ( كونديليزا رايس) إذ تُقِر و على مرأى من العالم بأن بوش استلم تقريراً عن الهجمات المتوقّعه

    و كل ذلك ستجدونه - و دون عناء - مُصوراً و حاضِراً في متناول اليد في فيلم فهرنهيات

    بل و ستجدون غيره الكثير من الأدلة المصورة في برامج وثائقية عدة تُثير التساؤلات العلمية حول إنهيار البرجين و تُرجّح بالأدلة العلمية و بِشهادة الكثير من رجال الإطفاء الذين سمعوا أصوات الإنفجار، انهُ كان هُناك إنفجار...

    و أن إنهيار جدار مبنى البنتاغون كان لاحِقاً، و أن الفتحة التي حدثت به - لاحِقاً من جرّاء الإنهيار لا الإنفجار المزعوم - لم تكن لتتسع لحجم طائرة..

    فهل حققتم في ذلك؟!

    لِمَ لا؟!

    سؤال أتمنى أن تطرحه بعض القيادات العربية على الأُمم المُتحِدة، و تحقيقٌ أرجو أن تُطالب به الأمة الإسلامية، بل المُجتمع الدولي كله، قبل أن تشرع أمريكا في إستغلال هذا التقرير لضرب سوريا

    و حتى متى؟!

    حتى متى ترضى الأُمّة أن تكون جُزء من هذه التمثيلية التي تتشاطر بطولتها الأمم المُتحدة مع الولايات المُتّحِدة الأمريكية، فرّقهما الله و شتّتهما!

    حتى متى؟![/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-23
  9. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    كتب صهيل في الساحات العربية

    بعد إثبات تورّط سوريا في إغتيال الحريري، أدلة أيضاً على ضلوع أمريكــا

    يقول تقرير ميليس "إنه توجد أدلة على ضلوع الأجهزة الأمنية السورية واللبنانية في اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري"

    و أن "قرار اغتيال الحريري لا يمكن أن يتخذ دون موافقة مسؤولين أمنيين سوريين وإنه لا يمكن تنظيمه دون تواطؤ من أجهزة الأمن اللبنانية"

    و أن "اغتيال الحريري يوم 14 فبراير/شباط الماضي كان من التعقيد بحيث يصعب تخيل أن أجهزة الاستخبارات السورية واللبنانية لم تكن على علم بها"

    .

    .

    و صهيل تقول: So was 9/11

    نعم! حتى إغتيال البرجين يوم 11 سبتمبر كان كذلك

    فإغتيال البرجين يوم 11 سبتمبر/أيلول منذ أعوام مضت - والذي أثّر في العالم أكثر من حدث إغتيال الحريري - "كان من التعقيد بحيث يصعب تخيّل أن أجهزة الاستخبارات" الأمريكية "لم تكن على علم بها"

    و بغضّ النظر عمّن نفّذها في الظاهر، فالواقع يقول أنه "لا يمكن تنظيمها دون تواطؤ من أجهزة الأمن" الأمريكية

    و أنه "توجد أدلة على ضلوع الأجهزة الأمنية " الأمريكية في إغتيال الآلاف يوم 11 سبمتبمر

    و بالإضافة إلى الأدِلة، توجد إعترافات بِلسان رجال الإف بي آي و السي آي أيه تُقر بعلم أمريكا - مُسبقاً - بوقوع الأحداث

    بل واعتِرافات بِلسان سي آر ( كونديليزا رايس) إذ تُقِر و على مرأى من العالم بأن بوش استلم تقريراً عن الهجمات المتوقّعه

    و كل ذلك ستجدونه - و دون عناء - مُصوراً و حاضِراً في متناول اليد في فيلم فهرنهيات

    بل و ستجدون غيره الكثير من الأدلة المصورة في برامج وثائقية عدة تُثير التساؤلات العلمية حول إنهيار البرجين و تُرجّح بالأدلة العلمية و بِشهادة الكثير من رجال الإطفاء الذين سمعوا أصوات الإنفجار، انهُ كان هُناك إنفجار...

    و أن إنهيار جدار مبنى البنتاغون كان لاحِقاً، و أن الفتحة التي حدثت به - لاحِقاً من جرّاء الإنهيار لا الإنفجار المزعوم - لم تكن لتتسع لحجم طائرة..

    فهل حققتم في ذلك؟!

    لِمَ لا؟!

    سؤال أتمنى أن تطرحه بعض القيادات العربية على الأُمم المُتحِدة، و تحقيقٌ أرجو أن تُطالب به الأمة الإسلامية، بل المُجتمع الدولي كله، قبل أن تشرع أمريكا في إستغلال هذا التقرير لضرب سوريا

    و حتى متى؟!

    حتى متى ترضى الأُمّة أن تكون جُزء من هذه التمثيلية التي تتشاطر بطولتها الأمم المُتحدة مع الولايات المُتّحِدة الأمريكية، فرّقهما الله و شتّتهما!

    حتى متى؟![/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-23
  11. Ameer_1924

    Ameer_1924 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-05-28
    المشاركات:
    635
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الكريم

    بغض النظر عما اذا كان النظام السوري هو الذي قتل الحريري، او ان فرنسا والمارونيين هم الذين قتلوا الحريري، أو يهود أو غيرهم، فان نقاطا اساسية لا بد من ابرازها في موضوع هذا التقرير:

    اولا: لم ينسَ العالم بعد الاكاذيب بخصوص وجود اسلحة دمار شامل في العراق، ولعل تلك الاكاذيب تعد - بحق - اكبر كذبات التاريخ لانها كانت ذريعة لتغيير خريطة العالم ولبدء مرحلة جديدة في تاريخ الانسانية. فلو كان في كفار الديمقراطية ذرة من حياء او خجل لما تجرأوا على كتابة تقارير جديدة تخص المسلمين، ولما تجرأوا على ارسال لجان تحقيق جديدة تدخل ديار المسلمين بهذه الوقاحة.

    ثانيا: ان التقرير قد لحقه التغيير والتبديل بعد اجتماع ميليس بكوفي عنان - كما افادت وسائل الاعلام -، ولقد عقد هذا الميليس مؤتمرا صحافيا حول هذا الموضوع ووجهت له اسئلة محرجة. لقد تمّ شطب اسماء معينة من التقرير، وبعد ان انكشف هذا الامر تذرع ميليس بانه حذف تلك الاسماء لمّا علم ان التقرير سيوزع على وسائل الاعلام. يعني كذب بشكل وقح لعله اشد من قتل بدم بارد، ولا غرابة فالفتنة اشد من القتل.

    ثالثا: انّه لمما يفرك القلب بخشونة ان نرى مصائر المسلمين وقضاياهم الكبيرة والصغيرة تتخذ فيها القرارات في بلاد الكفار: ما علاقة ميليس هذا، وعنان ذاك، وبوش عدو الانسانية بحادثة اغتيال حدثت في بلاد المسلمين؟! وكيف وصل بنا الهوان الى حد ان مصير سورية، وقيادة سورية، ومصير لبنان وسكان لبنان يُحدد في اروقة الرأسماليين الانذال، والديمقراطيين الفاسدين اعداء البشرية؟! حتى وصل الاستهتار بملايين المسلمين ان يطلب بوش - زعيم الديمقراطية - اطلاق سراح الممرضات الخمسة اللواتي حقنّ مئات الاطفال المسلمين بفيروس الايدز! ألله أكبر

    رابعا: على من نصبوا انفسهم - زورا وبهتانا - زعماء وقادة لهذه الشعوب المسكينة ان لا يخوضوا في تفاصيل هذا التقرير وامثاله لانه لا يحق للكفار ان يتدخلوا في شؤون المسلمين، هذا اولا، وثانيا فانّا قد خبرنا ان الكذب عندهم اسهل من شرب الماء

    خامسا: وعلى الامة ان تصحو من غفلتها هذه التي طالت، وان تركل حكامها الذين اوصلوها الى هذه الحال، وان تتحرك بشكل فوري فتعمل مع حزب التحرير لاقامة الخلافة الراشدة التي ستطرد الكفار من ديارنا شرّ طردة باذن الله

    سادسا: وعلى اهل القوة والمنعة من الضباط والجنود والقادرين والمتنفذين ان يكفوا ايديهم عن حملة الدعوة المخلصين وان يجعلوا بأسهم على الحكام والكفار الذين يعيثون خرابا في ديار المسلمين، ولن يكون ذلك الا اذا بايعوا حزب التحرير على ان يكونوا انصار الله، بالضبط كما كان انصار الامس يوم اخذوا على عاتقهم اقامة دولة الاسلام في المدينة المنورة وحماية الدعوة

    فالى ذلك ادعو المسلمين جميعا واذكرهم بان الله سبحانه وتعالى لا يحتاج اليهم، بل هم الذين يحتاجون اليهم، وهم الذين يحتاجون لان يدركوا انفسهم ولا يظلموها بالتقاعس والخذلان قبل ان يأتيهم الاجل

    "والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون"
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-23
  13. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0


    =

    ==============

    .. موقف الامريكان منا واضح .. فلا تنتظر العدالة منهم ..

    ((بسم الله الرحمن الرحيم (((((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم )))))صدق الله العظيم..


    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-23
  15. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    الغالي رمادة

    على نفسها جنت براقش وتذكر دائما ان الله يمهل ولا يهمل

    و

    [​IMG]

    [​IMG]
    ظلام العالم كله لا يقهر شمعه
    و
    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    freeyemennow*yahoo.com



     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-24
  17. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    وكذلك لن ترضى عنك الحكام من بني جلدتك وأزلامهم حتى تقبل التداول بك في سوق النخاسة .

    دعني هنا أخي نجيب أستبق المآل الحتمي بالسؤال التالي :-
    أيهما الأيسر للأمة مقارعته .
    الإحتلال الأجنبي القادم ، أم الإستبداد المحلي القائم ؟
    سلام.​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-24
  19. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    ==============

    حييت اخي الكريم ابوقيس ..
    على قول المثل (( قطعت جهينة قول كل خطيب ))

    الاختيار لا يحتاج الى تفكير .. فالاستبداد المحلي القائم الايسر
    ولا يمكن ان يفكر بالاحتلال الاحنبي الا قليل بصيرة

    كل التقدير
     

مشاركة هذه الصفحة