ما الذي تاخذه من فتاه الليل ولا تاخذه من زوجتك العادات

الكاتب : الأحرار   المشاهدات : 1,515   الردود : 15    ‏2005-10-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-21
  1. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    ما الذي تاخذه من فتاه الليل ولا تاخذه من زوجتك العادات والتقاليد ضد مبادئ الأسلام ..

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أولا لا حياء في الدين .. وليس كل من يجيب على الموضوع اذن هو مجرب ..

    وليس كل من يكتب فكره أذن هو مجرب ...

    في مجتمعاتنا العربيه جميعها هنالك نسبه كبيره من الشباب المتزوج وحتى كبار

    السن ينتقلون من بلدانهم للبلدان الاخرى عربيه أو أجنبيه .. حبا بالجنس أو الزنى

    مع أن معهم زوجات مثل الملاك .. من حسن وجمال و دين وخاق ..

    فماذا يريد من فتاه الليل .. هل تعطيه أكثر من زوجته ...؟؟

    الحرام بين الازواج .. هو أمران لاثالث لهم ... اتيان المراه وهي حائض أو الاتيان من الدبر

    وغيرها حلال ....

    لا تستطيع أن تقرب من فتاه الليل مهما كانت لو هي في حيض .. وليست كل منهم

    ترضى أن تاتيها .. من المنطقه المحرمه ...

    أذن ما الفرق بين الأثنان .. هل بنت الليل تعطيك أكثر...... أم زوجتك تعطيك اقل ..؟؟؟؟

    المسأله نسبيه ... ولكن الاخطر والذي يجعل الرجال يبحثون عن فتاه الليل ..

    هو تحريم العادات والتقاليد .. لما احله الله بين الازواج ...!!!!!!

    مازال هنالك في اليمن الى الان من يدخل الى زوجته لا يرى منها شيئا الى مناطق محدده

    باسم الحياء بالدين .... ومنهم من يقول عيييييب ... لا يجب ان اعامل زوجتي مثل بنات الليل

    والبعض يقول يجب ان اكون (رزين) مع زوجتي وأحسسها اني الاقوى ... ولا ادع مكان للمشاعر ..؟

    ومازالت فكره تعييب على المرأه أن تدعوا زوجها الى الفراش مع انها حقها الشرعي

    المكفول من ظهور الأسلام باسم الدين والعيب ....

    كل ماهو غير المحرمتين حلال ... وأتحدى ان يأتي أحدكم بتحريم الامور الاخرى ..

    طز بالعادات ... طز بالتقاليد ... لو بتمنعني من حقي الشرعي بالدين ..

    عزيزي الزوج عزيزتي الزوجه ... لاتخجل من الحلال ..

    جزالكم الله الف خير ........ ورمضان كريم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-21
  3. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    يا صديقي الظاهر انه مش بسبب العيب او الحرام او التحدي لهما

    هو قصة التعود

    ومن شاب على شئ اشاب عليه

    يعني يكون واحد مراهق ويبحث عن فتايات اخر الليل تجده قد احب الف فتاة في سنوات قليلة

    ويهوى العبث و الزنى

    وبعد ان يتزوج يعتقد الكثيرين انه سوف يعقل

    وياخذ له فترة شهرين ويرجع لعادته ويخون زوجته

    هذا واقع موجود فعلا في بلدنا انا شفته كثير من ناس

    بل وهناك الرجال المسنين اللي على قولة المثل الشعبي ( باقي له شبر ويسقط بالقبر ) وتلاقيه يهاوز بنات

    تقهر والله من حال هذا الشعب

    وسمعت عن رجل تزوج ولكنه بعد الزواج بفتره عاد الى عادته القديمة و كانت ( العاده السرية )

    و آخر زنى مرات بعد زواجه

    الله يستر على امة محمد بس

    ويهديهم ويهدينا الى الصراط المستقيم

    اللهم آمين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-21
  5. albaadani

    albaadani عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-30
    المشاركات:
    91
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    اولا اخي الكريم من الافضل القول لا حياء في العلم وليس لا حياء في الدين لان الحياء من الايمان
    وجزاك الله خيرا

    ويالنسبه لموضوعك فهو مهم ويمس فئات كثيره في مجتمعنا وخصوصا بعد انتشار محلات الدعارة وفنادق اليالي الحمراء ويمس بشكل كبير المغتربين في الخارج لوجود فتيات النهار ايضا وليس الليل فقط:) وبعض الناس لا يوجد عيوب في نسائهم ولكنهم انغمسوا في مستنقع الحرام واصبح من الصعب عليهم الخروج منه بل هم يتلذذون بفعل ذلك كما قال ابو نواس
    فأن قالوا حراما فقل حرام ولكن اللذاذة في الحرام
    واحيانا يكون الخلل من المرأه ذاتها واقصد الزوجه التي تهمل زوجها ونفسها فمهما كان جمالها صارخا وهي تظهره فقط للحفلات وغيرها ولا تستخدمه لارضاء زوجها والحفاظ عليه من بنات الليل فلن يفيدها جمالها وهذه بعض اسباب ولا اقصد هنا التبرير للذين يقومون بالزنا والعياذ بالله ولكن مجرد توضيح لبعض الاسباب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-21
  7. المشهور

    المشهور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-15
    المشاركات:
    830
    الإعجاب :
    0
    اللهم اني صائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-21
  9. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-21
  11. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    عزيزي القيصر ..

    كل ماذكرته صحيح .. كل هذه الامور مترابطه مع بعضها ..

    ولكن ارجوك ركز معي على نقطه أن هنالك فعلا في اليمن من لاياخذ حقه الكامل

    من زوجته بسبب العادات والتقاليد او امور اخرى غريبه .. وهذا بعيد عن ما حلل

    الاسلام .. وهل رأيت مشاكل متشاببه من ذلك ..

    وجزالك الله الف خير ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-21
  13. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0

    عزيزي البيضاني ..

    فعلا هذه مسببات كثيره تساعد شباب اليوم والمتزوجون حتى بالبحث خارج
    البيت عن الجنس والبعد عن ماحلل الله ..

    كما ذكرت انت والعزيز قيصر .. السبب العاده او التلذذ بالحرام ..

    ولكن المشكله اكبر عنداما لا تاخذ من زوجتك ماحلله الله .. بسبب اخلاقيات

    مجتمعيه فاسده .. او بأسم الحياء أو بأسم عادات المجتمع ...

    هنا لب المشكله عندانا خاصتا باليمن ..
    وجزاك الله الف خير .....
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-21
  15. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0

    ايش قصدك انك صائم ... حاسس بالنقص وشاكك في نفسك ...

    رمضان كريم ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-21
  17. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    لن يفيدك ملاحقتي مثل الاطفال في اي موضوع ..
    بل اذهب للمواضيع التي تفيدك والذي يسمح لك مستواك العقلي في استيعابها ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-21
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الاخ الحبيب محمد
    رمضان كريم
    وتقبل الله صيامنا وصيامكم وخالص الاعمال والطاعات
    موضوع حساس لمن مر بتجارب سابقة وكيف الربط بينها
    الموضوع يا عزيزى ان من تعود على اللذة فى الحرام فلا يجد فى الحلال ما يشبع رغبتة
    ولا يدرك ذلك الا من اصيب اما بامراض نفسية جسيمة كون مبداء الخيانة يجرى فى دمة فيشك فى نفسة واهلة
    ان الارتدع بامراض العصر من السيلان والزهرى والهربس والايدز ربما تضع حاجز لمن شغل نفسة فى متعة عابرة واضاع بها الدنيا والاخرة
    ولذلك اذا ما اصيب بمرض فهو بدون شك سنقلة الى اهلة وهناك ما ينتقل للوراثة واخطرها الايدز الذى يقطف ثمار العمر سريعا
    اللهم نجنا من بنات الزنى وعيال الحرام يا رب
     

مشاركة هذه الصفحة