المريخ يسحق الميرغنى ويشعل ديربى القمة..!!

الكاتب : yamani oallah   المشاهدات : 426   الردود : 1    ‏2005-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-19
  1. yamani oallah

    yamani oallah عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-22
    المشاركات:
    200
    الإعجاب :
    0
    المريخ يسحق الميرغنى ويشعل ديربى القمة..!!

    هدفان للسعودى ومثلهما ليكينى.. هدف للنونو .. والعجب يلحق بطمبل

    المريخ يعبر الميرغني ست مرات على التوالى..!!

    اكتسح المريخ ضيفه الميرغني كسلا بملعبه امس بستة اهداف دون رد .. في الجولة قبل الاخيرة من مسابقة الدرجة الممتازة ليصل لمباراة الديربي امام غريمه الهلال جامعا 55نقطة..

    بسط المريخ سيطرته علي الملعب طوال زمن الشوطين ليصل شباك منافسيه ست مرات عن طريق مهاجمه عبدالحميد السعودي «3اهداف» واحمد يكيني هدفين وهدف لكل من علي النونو وفيصل العجب..

    كان المريخ الافضل بفضل التحرك الجماعي للاعبيه ورغبته في الفوز قبل الوصول للمباراة النهائية.. وبالفعل استطاع ان يتحكم في مجريات المباراة ليصل بين الحين والآخر لمرمي منافسه مستغلا ضعف حارس المرمي عبدالرحيم كاشان الذي منح المريخ معظم الاهداف التي ولجت شباكه.. اضافة لتفكك واهتزاز دفاع المراغنة بينما كان اداء الميرغنى في اسوأ حالاته ضعيفا وهزيلا ولم يستطع الوصول لمرمي المريخ علي مدار الشوطين.

    فيما اندفع المريخ بكلياته مهاجما مرمي الميرغني الذي لم يستطيع الصمود امام الهجوم الكاسح للمريخ واستقبلت شباكه ستة اهداف مناصفة بين الشوطين بواقع ثلاثة ا هداف في كل شوط..

    اما الميرغني فلم يؤد المباراة بالصورة المطلوبة وظهر الفارق الكبير بين لياقة لاعبي الميرغني والمريخ .. الي جانب الفارق الفني والمهاري بين نجوم الفريقين..

    واكتفي مدرب فريق الميرغني مجدي كسلا بالفرجة علي لاعبي المريخ وهم يتبارون في احراز الاهداف في شباك فريقه طيلة زمن المباراة.. حتي اعلن الحكم عن نهاية هذه المباراة بتفوق المريخ بنصف دستة من الاهداف في شباك الميرغني كسلا معلنا تمسكه بالمركز الثاني بفارق نقطتين من الهلال المتصدر والذي ينتظر جولته الساخنة معه في الثالث والعشرين من اكتوبر الجاري.. باستاد المريخ في ختام مباريات الدوري الممتاز.

    تألق فرقة المريخ بشكل كبير دون تحديد اسم معين وان كانت النجومية المطلقة لنجميه علي النونو الذي استطاع ان يخلخل دفاعات الميرغني ويخلق مساحات لزملائه الذين زاروا الشباك ست مرات متوالية.
    68 مليونا

    دفع جمهور الناديين «المريخ والميرغني» 68 مليونا لمشاهدة المباراة من داخل الملعب ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-21
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    الغالي

    نصف دستة من الاهداف حرام والله

    ليش هده كرة سلة ولا كرة قدم

    اكيد الفريق التاني ضعيف

    تحياتي

    [​IMG]

    [​IMG]

    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]

    [​IMG]




     

مشاركة هذه الصفحة