عبي كرت واحصل على الثالث مجاناً من سبيستل

الكاتب : الشاحذي   المشاهدات : 538   الردود : 7    ‏2005-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-19
  1. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    أطلقت سبيستل يمن عرضاً جديداً لنظام الكروت , حيث بإمكان المشترك أن يعبئ كرتين ويحصل على وحدات إضافية بقيمة كرت ثالث على أن تراعى الأمور الآتية :

    1- التعبئة للكرتين يجب أن تكونا في نفس الفترة أي متتابعين .
    2- الوحدات المضافة مصحورة من سبيستل إلى سبيستل فقط .
    3- فترة الوحدات المضافة هي نفس فترة الكروت المدخلة .
    4- تضاف عشرين رسالة مجانية .
    5- يدخل في السحب اليومي على المليون ثانية ..

    تفتصيل أوفى هنا :

    [​IMG]

    والسلام عليكم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-19
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    هذا عرض مقبول من سبيستل

    ولكن ماذا عن نظام الفوترة؟ أليس من حقهم بعضاً من هذه العروض؟

    كل الشكر لك استاذنا العزيز الشاحذي

    أتيت إلينا رغم خوفنا من أن تشغلك عنا الشئون الإدارية

    ملاحظة لاستاذنا القدير: يبدو أنه رغم حضورك هنا إلا أن الشئون الإدارية أشغلتك أكثر من ذي قبل فنلاحظ بعض الأخطاء الإملاءية إضافة إلى أن الصورة رغم محاولاتي العديدة لم تظهر كاملة ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-19
  5. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    بما أن الصورة عندي لم تظهر بالشكل المناسب لذا اسمح لي استاذنا القدير ببعض الاستفسارات:

    1- هل العرض يشمل جميع أنواع البطاقات بما فيها كرت 300 ريال؟
    2- إذا عبيت اليوم مثلا كرتين ب 900 فيصبح رصيدي 2700 ريال صالحة لمدة 14 يوماً فإذا مرة ال 14 يوماً ولم أنهي رصيدي العادي ورصيدي التشجيعي هل سيبقى هذا الرصيد عالق في حسابي إلى أن أعبي كرت آخر؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-20
  7. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    أخي الحبيب بروكسي :
    صدقت بالنسبة للأمرين .. كثرة الإنشغال وكثرة الأخطاء , والمثل يقول "الخطأ زاد العجول" :)

    بالنسبة لاستفساراتك :
    1- الكرت 300 لا يدخل ضمن العرض .
    2- أعتقد أن الرصيد المضاف يجب استخدامه قبل انتهاء الفترة أما الوحدات الأساسية المدخلة فإنها ستتوقف وبعد ذلك تضاف بمجرد إدخال الكرت , ومع ذلك سأتأكد من الأمر من الجهة المختصة ..

    والسلام عليكم ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-20
  9. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    شاكراً لتعاونك استاذنا وأخونا القدير

    وإذا كنت تعتقد بأن الرصيد المضاف يجب استخدامه قبل انتهاء الفترة بخلاف الرصيد الأساسي الذي يتوقف بعد الفترة، فأي الرصيدين يبدأ في الاستهلاك أولاً عند اتصالي ضمن نفس الشبكة؟؟ اسأله تطرح نفسها لنعرف مدى جدوى هذا العرض

    عموماً أنا ومن حبي للتجارب والمعرفة فقد قمت اليوم بتعبئة كرتين فئة 800 ريال متتالين وسأرى كيف يتم الاحتساب...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-21
  11. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    بالفعل قمت بتعبئة كرتين فئة 800 متتالين أمس وإلى الآن وبعد مرور 25 ساعة لم يتم إضافة أي رصيد :(

    أما بالنسبة للرسائل المجانية فبالفعل أرسلت ضمن نفس الشبكة ولم يتم خصم أي ريالات



    وبالنسبة لرسائل الوسائط ام ام اس فقد اشتركت في بداية الشهر بمبلغ 500 ريال ولم تعمل معي الشبكة غير يومين وبضع ساعات في بعض الأيام حيث لم يتجاوز مجموع الساعات التي اشتغلت فيها الخدمة عندي في الايام الأخرى بخلاف اليومين ساعتين أو أقل :(

    وتحياتي ،،،
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-21
  13. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    أخي بروكسي :
    يتم إضافة الرصيد خلال 48 ساعة .. وأتمنى أن تكون الوحدات الإضافية قد أضيفت لك الآن ..

    أما بالنسبة لخدمة Mms فهلا وضحت لي ما هي المشكلة , أي في الإرسال أم في الإستقبال , وما نوع جهازك , وفي أي يوم بالضبط طلبت الخدمة , وكم رقم هاتفك حتى أوافيك بتفاصيل أوفى .. :)

    والسلام عليكم ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-22
  15. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    الأستاذ القدير الشاحذي

    نعم بالفعل لقد تمت إضافة الرصيد التشجيعي ووصلتني رسالة بذلك بعد مرور 48 ساعة على الرغم من أنهم قالوا لي خلال 24 ساعة

    اما بالنسبة لرسائل الوسائط فالمشكلة ليست في جهازي أو من عندي فكل أصدقائي يعانوا من نفس المشكلة عند وصولهم تعز، لا أدري لماذا بالتحديد تعز،

    عموماً وبعد توقف الوسائط تماما (ارسال واستقبال) لمدة 4 أيام ممتالية اشتغلت عصر اليوم وهي الآن تعمل بشكل جيد جداً...


    كل الشكر والتقدير على اهتمامك ...
     

مشاركة هذه الصفحة