مناشدة لإعادة النظر في تشفير القناة الفضائية اليمنية

الكاتب : القباطي osama   المشاهدات : 408   الردود : 1    ‏2005-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-19
  1. القباطي osama

    القباطي osama عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-16
    المشاركات:
    1,525
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    ناس برس - خاص

    ناشد عدد من المواطنين من مشاهدي البث التلفزيوني اليمني الأرضي المسؤولين في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون والقائمين على البث في القناة الفضائية اليمنية إعادة النظر من ما سموه حرمانهم من مشاهدة البرامج الأكثر قبولاً وشعبية في شهر رمضان كفرسان الميدان و كشكوش وشر البلية وغيرها التي كانت تبث سابقاً قبل تحويل القناة الأولى إلى فضائية .

    وطالبوا في مناشدة -تلقاها ناس برس - الجهات المعنية في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بضرورة العمل على إعادة النظر في سياستهم الإعلامية ومراعاة مشاعر وظروف المشاهدين في داخل الوطن .

    أسوة بالقناة التلفزيونية 22 مايو العاملة حالياً حتى تتيح لجميع مشاهدي البث الأرضي التنقل بأذواقهم من خلال مشاهداتهم للبرامج التلفزيونية المختلفة حتى ينعمون بحرية الاستمتاع والمشاهدة العامة بعيداً عن الملل و الضجر الذي يحدث للمشاهدين عند مشاهدة برامج قناة 22 مايو.

    واشتكى المشاهدون مما سموه "الحصار" الذي فرض عليهم بعد أن حولت القناة الأولى إلى فضائية ، خاصة ذوي الدخل المحدود الذين يعيشون ظروفاً مادية صعبة لا تسمح لهم بامتلاك أجهزة الاستقبال الفضائي.

    وطالبوا في مناشدتهم الجهات المعنية التفكير بوضع المشاهدين المطحونين الذين يقعون ضحية لكل القرارات التي يتم اتخاذها دون مراعاة لظروفهم والواقع الذي يعيشونه والذي لا يخدم في نهاية الأمر المصلحة الوطنية لمعظم غالبية هذا الشعب .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-19
  3. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    وما زال مسلسل تعذيب الانسان اليمني مستمرا

    و

    [​IMG]

    AlBoss
    freeyemennow*yahoo.com
    [​IMG]


     

مشاركة هذه الصفحة