حملات ترويجية في دول الخليج وبث فلاشات سياحية في قنوات عالمية

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 460   الردود : 0    ‏2005-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-16
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    قال الأخ طه المحبشي المديرالتنفيذي لمجلس الترويج السياحي أن المجلس بصدد الانتهاء من إعداد الخطة الترويجية الخاصة بالموسم السياحي المقبل الذي سيبدأ في نوفمبرالمقبل.
    وأوضح المحبشي في تصريح خاص لـ"26سبتمبرنت" أن أبرزالاتجاهات العامة لخطة الترويج السياحي الجديدة تتضمن برنامج لاستضافة بعض وسائل الإعلام العالمية والمتخصصة بالترويج السياحي بصورة شهرية ، وكذا إعداد حملة ترويجية للمنتج السياحي اليمني في السوق الخليجي بالإضافة إلى نشر وبث الإعلانات والفلاشات السياحية عن المنتج السياحي في بعض القنوات العالمية بهدف جذب الكثير من السياح وخاصة من الدول المصدرة للسياح.. هذا إلى جانب التعاقد مع شركات علاقات عامة متخصصة في اعمال الترويج السياحي وبحيث تمثل مجلس الترويج السياحي في تلك البلدان وتقوم بالتواصل مع مختلف الوكالات المصدرة للسياح .
    مشيراً إلى أن من أهم أولويات خطة الترويج الاهتمام بتشجيع السياحة الداخلية والمشاركة في المعارض الدولية لابراز ماتتمتع به اليمن من مميزات وخصائص ومواقع سياحية انفردت بها عن الكثير من الدول.
    ونوه المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي انه سيتم عرض خطة الترويج للموسم المقبل على الجهات المختصة خلال الفترة المقبلة للموافقة عليها .
    وتوقع المحبشي إن يشهد الموسم السياحي نشاطاً مكثفاً واقبالاً متزايد من قبل السياح من مختلف الجنسيات العربية والعالمية وخاصة بعد الإجراءات التي اتخذتها اليمن لتسهيل توافد حركة السياح وما تنعم به من امن واستقرار يبشر بموسم سياحي جيد.
     

مشاركة هذه الصفحة