Lel Asaf

الكاتب : yamani oallah   المشاهدات : 379   الردود : 1    ‏2005-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-16
  1. yamani oallah

    yamani oallah عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-22
    المشاركات:
    200
    الإعجاب :
    0
    بناء على طلب اتحاد الكرة.. الاتحاد الدولي يحدد الخامس من كانون الأول موعدا لعقد الاجتماع المركزي في الضفة ومنتخب الشباب يلعب ذهابا وايابا مع الامارات








    بعث السيد جيروم الأمين العام المساعد لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" برسالة موافقة على طلب فلسطين بترتيب لقاء لعقد اجتماع مركزي للاتحاد في الضفة في الخامس من شهر كانون أول المقبل.
    وأبلغ السيد جيروم اتحاد الكرة أن "الفيفا" سيقوم بعمل اللازم والاتصال مع جميع الجهات ذات الاختصاص لتأمين اقامة الاجتماع المركزي في الموعد المقترح.
    وأبلغ الاتحاد الدولي الاتحاد الفلسطيني في رسالة ثانية بموافقته على المباشرة فورا بتنفيذ قرار الاتحاد السابق بتعشيب ثلاثة ملاعب بالعشب الصناعي ضمن برنامج الهدف، وهم اثنان في الضفة وواحد في مقر الاتحاد في مدينة بيت لاهيا، وذلك بعد تحرير غزة واستتباب الأمن والهدوء في مناطق الضفة.
    وتلقى الاتحاد رسالة ثالثة من نظيره الدولي بشأن المشاركة في "السمنار" المقرر إقامته في البحرين في الفترة من 20-22 تشرين الثاني المقبل والذي سيخصص لمناقشة المساعدات الدولية للاتحادات الوطنية عبر برنامج الهدف.
    من جهة ثانية، استبعد الاتحاد الآسيوي منتخب اليمن من المجموعة التي يلعب بها منتخب الشباب وتضم كذلك الامارات بسبب العقوبات المفروضة على الاتحاد اليمني من قبل الاتحاد الدولي، وبناءا على ذلك فقد تقرر أن يلتقي منتخب الشباب نظيره الاماراتي مرتين ذهابا وايابا، وتقرر أن تقام المباراة الأولى يوم 23 تشرين الثاني المقبل وهذه المباراة تعتبر بيتية للمنتخب الاماراتي، بينما تقرر أن تقام المباراة الثانية يوم 27 من الشهر ذاته على أن تعتبر هذه المباراة بيتية لمنتخبنا الوطني.
    وفي سياق متصل، طالب الاتحاد الآسيوي نظيره الفلسطيني بسرعة ارسال قائمتي منتخب 19 و17 المقبلان على المشاركة في التصفيات الآسيوية المقررة في الامارات والأردن، بهدف اجراء كافة الترتيبات المتعلقة باصدار البطاقات الخاصة باللاعبين وتأمين دخولهم لكل من الأردن والامارات وتذليل أي عقبة قد تواجههما.
    وطالبه بالرد على رسالته بخصوص المشاركة ببطولة آسيا لخماسيات الكرة المقررة العام المقبل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-18
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    ضاعت الحقيقة فاين الرفع لذلك القرار المتوقع الا ان ما يؤكدة هذا التقرير الغاء مشاركات منتخبنا للشباب انا لله وانا اليه راجعون.
    الله يجازي من كان السبب.
     

مشاركة هذه الصفحة