ومن الاخبار ما يسر ( قبل قليل تدمير كاسحة الغام امريكية وو ...........

الكاتب : علي المآربي   المشاهدات : 334   الردود : 1    ‏2005-10-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-16
  1. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    ومن الاخبار ما يسر ( قبل قليل تدمير كاسحة الغام امريكية وو ...........

    الله أكبر والحمد لله ، لا تنسوا مؤازرة أخوانكم في العراق بالدعاء خاصة وقت وأثناء الافطار
    تدمير كاسحة ألغام أمريكية ومصرع طاقمها في هجوم جنوبي بغداد

    مفكرة الإسلام [خـاص]: تمكنت عناصر المقاومة العراقية قبل قليل الساعة 4:10م بتوقيت مكة من تدمير كاسحة ألغام أمريكية في منطقة هور رجب جنوب العاصمة العراقية بغداد.

    وأوضح مراسل مفكرة الإسلام من مكان الحدث أن لغمًا أرضيًا شديد الانفجار استهدف كاسحة ألغام أمريكية أعقبه هجوم بـ 4 قذائف صاروخية محمولة على الكتف الكاسحة مما أسفر عن تدميرها بشكل شبه كامل.

    ونقل المراسل عن شهود عيان قولهم: إن أحد منفذي الهجوم قضى نحبه عندما أطلق جنود الاحتلال النار عليه من آلية كانت تسير خلف الكاسحة، فيما أصيب آخر بجروح قبل أن يتمكن رفاقه من حمله والانسحاب به على الفور.

    هذا ويشاهد مراسل مفكرة الإسلام في هذه الأثناء آليات الاحتلال وهي تحيط بالمكان وتطوقه وتشن حملة تفتيش ومداهمة تستهدف المنازل القريبة أملا في العثور على منفذي الهجوم أو زميلهم المصاب.

    وقد أشارت مصادر رسميه في الشرطة العراقية المعينة من قبل الاحتلال إلى أنه يعتقد أن جميع من في الكاسحة ـ وهم في العادة شخصان- قتلا في الهجوم.

    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=86007

    ومن جهة أخرى

    عملية فدائية ــ تنفذها فتاة ـــ تسقط 11 جنديًا أمريكيًا ما بين قتيل وجريح في الموصل

    المختصر/

    مفكرة الإسلام [خاص]: فجرت فدائية عراقية نفسها عند نقطة تفتيش أمريكية في منطقة البعاج قرب الموصل. ونقل مراسل "مفكرة الإسلام" عن شهود عيان أن ما لا يقل عن أحد عشر جنديًا أمريكيًا سقطوا بين قتيل وجريح في الانفجار, فيما أكد مصدر في شرطه المدينة أن الشخص الذي انفجر فتاة في متوسط العمر.

    هذا, ولم تعلن أية جهة من المقاومة مسؤوليتها عن العملية حتى الآن, كما لم تعلن الحكومة أو قوات الاحتلال عن الانفجار بسبب بُعد المنطقة عن مركز مدينة الموصل وانشغال الاحتلال والحكومة المعينة من قِبله بما يعرف بالاستفتاء على الدستور.

    http://www.almokhtsar.com/html/news/972/2/44016.php

    ومن جهة أخري أيضا: تخوض المقاومة معارك شرسة ضد القوات الأمريكية والعراقية وسط الرطبة

    المختصر/

    مفكرة الإسلام [خاص]: تجري في هذه الأثناء معارك شرسة بين عناصر المقاومة العراقية من جهة وقوات الاحتلال والجيش العراقي الموالي للاحتلال من جهة أخرى وسط مدينة الرطبة المحاذية للحدود العراقية الأردنية.

    ونقل مراسل "مفكرة الإسلام" في المنطقة أن ما بين أربعين إلى خمسين مسلحًا من عناصر المقاومة مجهزين بأسلحة متوسطة وقاذفات أنبوبية يشتبكون الآن مع عناصر من مشاة البحرية الأمريكية [المارينز] وقوات من الجيش العراقي المعين من قِبل الاحتلال وسط المدينة في منطقة القصابين بالتحديد والمناطق المجاورة لها.

    ونقل مراسلنا عن شهود عيان من أهالي المدينة أن عربتين أمريكيتين من طراز همفي دمرتا بالكامل, فيما شوهد عدد من رجال المقاومة وهم يستولون على عدد من أسلحة جنود عراقيين هربوا من المعركة.

    ونفى مراسلنا الخبر الذي أعلنته قناة العراقية الفضائية الناطقة باسم الحكومة المعينة من قِبل الاحتلال أن يكون هناك أي قصف بالطائرات على مواقع المقاومة, مشيرًا إلى أن المقاتلات لم تتمكن من قصف أي هدف بسبب قرب مواقع المقاومة المتمركزين فيها بين المنازل من مواقع الاحتلال.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-24
  3. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    شكر لك أخي الكريم علي المآربي
     

مشاركة هذه الصفحة