مجرد تساؤل!!!

الكاتب : نفر لحقة   المشاهدات : 793   الردود : 14    ‏2005-10-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-15
  1. نفر لحقة

    نفر لحقة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    2,754
    الإعجاب :
    0
    أنا أشكو الفقر....وأنت تشكو الفقر..
    جسمي يشكو النحالة والجوع والعطش...وجسمك قد باح لي بذلك..

    كل الشباب يشكو البطالة والقهر والفساد....

    كل الأطفال يشكون الحرمان...





    فمن أين جائتنا هذه الحكومة (المنتخبة)؟؟
    "مجرد تساؤل"











    وعندك نفر لحقة يا ليييييييييد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-15
  3. جهادي

    جهادي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-01
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    كيفما كنتم يولى عليكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-15
  5. نفر لحقة

    نفر لحقة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    2,754
    الإعجاب :
    0
    هل تقصد أن ولاتنا يعانون أيضاً من الفقر والقهر والجوع والحرمان؟؟؟؟
    مساكين.. الله يعينهم علينا






    وعندك نفر لحقة يا لييييييييييد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-15
  7. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    أخي نفر حياك الله

    اصواتنا وضعناها في الصناديق
    بملئ إرادتنا وبكامل قوانا العقلية

    يا ترى هل وعينا الدرس ؟
    هل سنحمل أمانة التصويت ، ونصدق مع انفسنا وشعبنا ؟
    اسئلة سيجيب عليها كل مواطن أمام الصندوق القادم ..

    مع خالص تحيتي ....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-15
  9. نفر لحقة

    نفر لحقة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    2,754
    الإعجاب :
    0


    وماذا تقول في شعب أعتاد أن يُصفع حتى أدمن؟؟؟
    لله درك!!!







    وعندك نفر لحقة يا لييييييييييييد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-15
  11. جُحف

    جُحف عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-28
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل : ( حذف ) [​IMG][/img]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-15
  13. جنوبي قح

    جنوبي قح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-08
    المشاركات:
    582
    الإعجاب :
    0
    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    وهل صوتنا للمقتل الحمدي قبل 27 عام من يوم فرض هذا النظام العفن الذي هو ا حلقة من مسلسل تدمير الشعب في الشمال وانضمئ اليه الجنوب الاحقنا بوحده قسريه هل صوتنا للذي
    يقتلنا بل هولا مفروضين من الصهيونيه العالميه وللعلم اني مره طر حة هذا السؤل على
    شخص مسؤل وقل لي ان تهامكم لنا بهذا سياتي يوم يكون وسام على صدورنا الان الصهيونيه ستحكم االعالم وها نحن ندنو من هذا بن عباد للعلك تراجع حسابتك وفكر بعقل مواطن يكتوي كل يوم بنار الحكم هذا الذي ينهب الارض ويهتك العرض
    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-15
  15. نفر لحقة

    نفر لحقة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    2,754
    الإعجاب :
    0
    في مثل أحسن: من يهن يسهل الهوان عليه مـا لجرح بميـت إيـلام







    وعندك نفر لحقة يا ليييييييييييد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-15
  17. نفر لحقة

    نفر لحقة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-10
    المشاركات:
    2,754
    الإعجاب :
    0
    لم يقصد ابن عباد ما قال....فقد كان يقصد السخرية من الموقف...
    فابن عباد صاحب فكر...وعقل راجح






    وعندك نفر لحقة يا ليييييييييييييد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-15
  19. أحمد عدن

    أحمد عدن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-15
    المشاركات:
    8
    الإعجاب :
    0
    ليش هو في حكومة أصلا؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة