شارك في هذه الحملة

الكاتب : algentle   المشاهدات : 482   الردود : 3    ‏2005-10-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-14
  1. algentle

    algentle عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-08
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0
    شارك في هذه الحملة


    مجلس العلاقات الأسلامية الأمريكية ينظم حملة ضد مذيع أمريكي متطرف يتهجم على الأسلام ويصفه بأنه منظمة أرهابية

    نحن نطالب الشركات المعلنه في قناة هذا المذيع بسحب أعلاناتها

    كل ماعليك فعله هو نسخ ولصق فقط

    جهز رسالة فارغة للأرسال

    في خانة TO

    انسخ والصق التالي:

    randall.bloomquist@abc.com, ernie.fears@abc.com, chris.j.berry@abc.com

    في خانة Cc

    أنسخ والصق العناوين التالية دفعة واحده:

    arabic@cair-net.org, testad@tcicomm.com, routhierd@tcicomm.com, tcimail@tcicomm.com, sales@pohankalexus.dealerspace.com, mandelle@pepperlaw.com, bbroullire@comcastsportsnet.com, jcreech@melwood.com, fedgov@1igsi.com, info@fairoakschurch.org, admissions@regent.edu, emba.coordinator@business.wm.edu, redelman@ricedelman.com, rmalone@fbw.com, cbraudis@mutualfundstore.com, trock@erols.com, crricchi@aol.com, chef47@msn.com, fodebbie@aol.com, midatlantic@basements.com, Roofdog@aol.com, sales@solatubeskylight.com, sales@sjroof.com, info@heartcheck.com, tony1winkler@yahoo.com, pumphrey@pumphreyfh.com, sfrazier@bgf.org, bill@1031.us, StewartTeam@PointingYouHome.com, info@annhand.com, cuttingedgekiosks@yahoo.com, pottenritter@jordankitts.com


    في الرسالة نفسها أنسخ مايلي حرفيا

    وبعد كلمة (Sincerely)

    أكتب أسمك باللغة الإنجليزية وأرسل




    Mr. Randall Bloomquist
    Program Director
    WMAL
    4400 Jenifer Street NW
    Washington DC 20015


    Dear Mr. Bloomquist



    I am writing to express my deepest concern over Mr. Michael Graham’s recent inflammatory remarks against Islam and Muslims.



    Calling the faith of one fifth of world population a “terrorist organization” that “is at war with America” is not only extremist, it is also harmful to America’s image and to the cause of peace and tranquility allover the world. Moreover, Mr. Graham’s bigoted comments will serve as a recruiting tool for terrorists.

    Therefore, I would kindly ask WMAL to immediately repudiate Mr. Graham’s comments and to take appropriate disciplinary action.



    Sincerely,

    =========================



    مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير)

    قسم الشئون العربية

    من فضلك أنشر هذا البيان على أوسع نطاق



    مذيع أمريكي يصف الإسلام بأنه "منظمة إرهابية"

    (كير-واشنطن: 25 يوليو 2005) طالب مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) محطة إذاعة معروفة بالعاصمة الأمريكية واشنطن بمحاسبة أحد مقدمي البرامج الحوارية بها لذكره تكرارا أن "الإسلام منظمة إرهابية"، كما طالبت كير المسلمين الأمريكيين بمراسلة الشركات المعلنة لدى الإذاعة الأمريكية للتعبير عن قلقهم من لغة الكراهية التي يروجها المذيع المسيء ضد الإسلام والمسلمين.

    وذكرت كير أنها تلقت شكاوى من مستمعين مسلمين لبرنامج المذيع مايكل جرام على راديو WMAL تشتكي من ترديد جرام لعبارات مسيئة للإسلام والمسلمين مثل القول بأن (1) "الإسلام منظمة إرهابية"، و(2) "الإسلام في حرب مع أمريكا"، و(3) "المشكلة ليست التطرف. الإسلام هو المشكلة"، و(4) "نحن في حرب مع منظمة إرهابية تدعى الإسلام".

    وقالت كير أن مدير برامج إذاعة WMAL ويدعى راندل بلومكويست أبدى مساندته للمذيع مايكل جرام عندما اتصلت به كير للشكوى من تصريحات جرام المسيئة، حيث ذكر بلومكويست أن إذاعته لا تسمح باستخدام اللغة المسيئة للأفارقة الأمريكيين أو المعادية للسامية، مشيرا في نفس الوقت إلى أن تصريحات مايكل جرام بخصوص الإسلام لا تستحق محاسبته عليها.

    وتعليقا على تصريحات جرام وعلى موقف إذاعة WMAL منها ذكر إبراهيم هوبر المدير الإعلامي لكير "لن تؤدي هذه التصريحات المليئة بالكراهية والمؤججة للصراع إلا لتشجيع من قد يترجمون هذه الرؤى المتعصبة إلى أفعال تمييز وعنف موجهة ضد المواطنين المسلمين الأمريكيين الأبرياء"، وأضاف هوبر قائلا "يجب تشجيع الجدل العقلاني حول قضايا الإرهاب، ولكن تشجيع الخطاب المتطرف المعادي للمسلمين سوف يضر بصورة أمريكا عبر العالم وسوف يساعد على تجنيد مزيد من الإرهابيين".

    كما دعت كير المسلمين الأمريكيين وأصحاب الضمائر ومسانديها في أمريكا وخارجها لسرعة الاتصال بالشركات المعلنة مع راديو WMAL للتعبير عن قلقهم من الخطاب المتطرف الذي يروجه المذيع جرام.

    وكانت كير قد طالبت في شهر أبريل من العام الماضي مايكل جرام بالاعتذار على تصريحات مسيئة أدلى بها في الأول من أبريل 2004 حيث ذكر "أنا لا أريد أن أقول أنه ينبغي علينا قتلهم جميعا (المسلمين)، ولكن إذا لم يكن هناك إصلاح (داخل المجتمعات الإسلامية)، فلا يوجد لدينا عدد كافي من الحلول الأخرى التي يمكن أن قد تؤتي مفعولا في كفاحنا - على أرض الواقع - للبقاء".

    كما أطلقت كير في الشهر نفسه (أبريل 2004) حملة في أوساط مسلمي وعرب الولايات المتحدة لمواجهة برامج الإذاعات الأمريكية التي تروج لخطاب كراهية الإسلام والمسلمين، وأطلقت كير على حملتها عنوان "الكراهية تضر بأمريكا"، وتقوم الحملة على مبدأ يرى أن هجوم مقدمي البرامج الإذاعية اليمينية المتزايد على الإسلام والمسلمين لا يسيء للمسلمين وحدهم وإنما يعمق دوامة من الشك والعداء بين أبناء الأديان المختلفة.

    وتتضمن الحملة تزويد كير للمسلمين الأمريكيين بإرشادات تفصيلية حول سبل مراقبة الإذاعات المحلية، وكتابة تقارير عما تتضمنه من عبارات تدعو للكراهية، وسبل الإبلاغ عنها للهيئات الفيدرالية المختصة والاتصال بالشركات التي تنشر إعلانات خلال البرامج المسيئة.

    وجدير بالذكر أن مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) هو أكبر منظمات الحقوق المسلمة الأمريكية، ولكير 31 مكتبا وفرعا إقليميا، وتهدف كير إلى زيادة فهم المجتمع الأمريكي للإسلام، وتشجيع الحوار، وحماية الحريات المدنية، وتقوية المسلمين الأمريكيين، وبناء التحالفات المعنية بنشر العدالة والفهم المتبادل.

    للتعرف على كير ورسالتها ومبادئها الأساسية رجاء زيارة الموقع التالي: http://www.cair.com/default.asp?Page=About

    ------

    للمشاركة في الحملة رجاء إتباع الخطوات التالية:

    (1) امتنع عن كتابة أي عبارات غاضبة أو غير محسوبة، تذكر أن أية عبارات مسيئة أو غير محسوبة سوف تضر بالحملة والجهود المبذولة لإنجاحها ولن تساعدها بأي شكل من الأشكال.

    (2) يرجى إرسال الرسالة المعدة مسبقا – والتي سنعرضها فيما بعد – إلى إذاعة WMAL العناوين الإلكترونية التالية: randall.bloomquist@abc.com, ernie.fears@abc.com, chris.j.berry@abc.com

    (3) يرجى إرسال نسخ من الرسائل المرسلة ضمن الحملة إلى العناوين التالية التي تضمن عناوين بعض الشركات المعلنة لدى إذاعة WMAL:

    arabic@cair-net.org, testad@tcicomm.com, routhierd@tcicomm.com, tcimail@tcicomm.com

    sales@pohankalexus.dealerspace.com, mandelle@pepperlaw.com, bbroullire@comcastsportsnet.com, jcreech@melwood.com, fedgov@1igsi.com, info@fairoakschurch.org , admissions@regent.edu, emba.coordinator@business.wm.edu, redelman@ricedelman.com, rmalone@fbw.com, cbraudis@mutualfundstore.com, trock@erols.com, crricchi@aol.com, chef47@msn.com, fodebbie@aol.com, midatlantic@basements.com, Roofdog@aol.com, sales@solatubeskylight.com, sales@sjroof.com, info@heartcheck.com, tony1winkler@yahoo.com, pumphrey@pumphreyfh.com, sfrazier@bgf.org, bill@1031.us, StewartTeam@PointingYouHome.com, info@annhand.com, cuttingedgekiosks@yahoo.com, pottenritter@jordankitts.com,

    (4) قم بتوقيع الرسالة قبل إرسالها. قم بالتوقيع باللغة الإنجليزية، وقم بكتابة عنوان المرسل بالكامل.

    (5) امتنع عن الكتابة بالأحرف العربية أو بأي لغة غير الإنجليزية في أي جزء من الرسالة بما في ذلك التوقيع.

    (6) تجنب زخرفة الرسالة بشكل مبالغ فيه مما قد يفقدها طبيعتها الرسمية.

    (7) وفيما يلي نص الرسالة المعدة مسبقا.

    Mr. Randall Bloomquist
    Program Director
    WMAL
    4400 Jenifer Street NW
    Washington DC 20015


    Dear Mr. Bloomquist



    I am writing to express my deepest concern over Mr. Michael Graham’s recent inflammatory remarks against Islam and Muslims.



    Calling the faith of one fifth of world population a “terrorist organization” that “is at war with America” is not only extremist, it is also harmful to America’s image and to the cause of peace and tranquility allover the world. Moreover, Mr. Graham’s bigoted comments will serve as a recruiting tool for terrorists.



    Therefore, I would kindly ask WMAL to immediately repudiate Mr. Graham’s comments and to take appropriate disciplinary action.



    Sincerely,

    -----

    لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال ب:

    علاء بيومي

    مدير قسم الشئون العربية

    مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير)

    453 New Jersey Ave., SE

    Washington, DC 20003
    Tel: 001-202-488-8787

    Fax: 001-202-488-0833

    arabic@cair-net.org

    Http://www.cair-net.org


    ملحوظة هامة: هذه الأخبار صادرة عن مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) ويمكن نشرها مع الإشارة إلى مصدرها
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-14
  3. هراب

    هراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-27
    المشاركات:
    1,813
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم اشكرك على الطارح الجيد في المواضيع الشايكه والمعقدة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-14
  5. فيدل كاسترو

    فيدل كاسترو عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-12
    المشاركات:
    115
    الإعجاب :
    0
    الموضوع غير معروف ممكن التوضيح اكثر من ذلك الكلاممممممممم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-14
  7. الطائر الساهر

    الطائر الساهر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-19
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    كان الله في عون الحق واهله
     

مشاركة هذه الصفحة