تدهور مفاجئ لصحة الشيخ محمد المؤيد

الكاتب : عبد الكريم محمد   المشاهدات : 421   الردود : 2    ‏2005-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-13
  1. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    نقل من سجن كلورادو إلى مستشفى الأصدقاء اليوم.. مصدر أمريكي لـ(الصحوة نت) : تدهور مفاجيء لحالة الشيخ المؤيد الصحية

    الصحوة نت - خاص: عبد السلام محمد

    قال مصدر أمريكي مقرب من أجهزة أمن سجن كلورادو غرب الولايات المتحدة الأمريكية لـ( الصحوة نت) أن سلطات السجن نقلت وبصورة سريعة اليوم الشيخ محمد علي المؤيد إلى المستشفى عقب تدهور مفاجيء لحالته الصحية، وقال المصدر أن حالة الشيخ المؤيد لا تسمح له البقاء في السجن الأمر الذي جعلنا ننقله إلى المستشفى.
    وفي معلومات أولية حصلت ( الصحوة نت) عليها أن الشيخ المؤيد تم نقله إلى مستشفى ( الأصدقاء) الذي يقع بالقرب من ولاية نيويورك.
    وأرجعت المصادر إلى أن سوء حالة المؤيد الصحية زادت عقب إصراره على الصيام في رمضان رغم معاناته من أمراض مزمنة مثل السكري والضغط والربو.
    ولم تشر المصادر إذا كان التدهور نتيجة عدم مراعاة سلطات السجن لظروف الشيخ خلال رمضان.
    وكانت السلطات الأمريكية نقلت الشيخ محمد المؤيد في أغسطس الماضي من مقر سجنه السابق في بروكلن إلى ولاية كلورادو غرب الولايات المتحدة .
    وكانت محكمة بروكلن الأمريكية قضت في الثامن والعشرين من يوليو الماضي بسجن الشيخ محمد المؤيد 75 عاماً ً مع تغريمه مليون وربع المليون دولار .
    وقد اختطف المؤيد ومعه مرافقه الشخصي محمد زايد في العاشر من يناير عام 2003 من احدى المدن ألألمانية أثناء رحلة علاج لهما, وسلمته ألمانيا في سبتمبر من العام ذاته إلى السلطات الأمريكية



    نقل المؤيد من سجن كلورادو إلى مستشفى الأصدقاء
    13/10/2005 نيوزيمن- متابعات:


    نقلت سلطات سجن كلورادو غرب الولايات المتحدة الأمريكية وبصورة سريعة الشيخ محمد علي المؤيد إلى المستشفى عقب تدهور مفاجيء لحالته الصحية.
    وقالت الصحوة نت أن النقل تم بسبب تدهور حالة الشيخ الصحية.
    وقالت إدارة السجن أن "حالته الصحية لا تسمح له البقاء في السجن".
    وأرجعت المصادر إلى أن سوء حالة المؤيد الصحية راجع لإصراره على الصيام في رمضان رغم معاناته من أمراض مزمنة مثل السكري والضغط والربو.
    ولم تشر المصادر إذا كان التدهور نتيجة عدم مراعاة سلطات السجن لظروف الشيخ خلال رمضان.
    وكانت السلطات الأميركية نقلت الشيخ محمد المؤيد في أغسطس الماضي من مقر سجنه السابق في بروكلن إلى ولاية كلورادو غرب الولايات المتحدة.
    وكانت محكمة بروكلن الأمريكية قضت في الثامن والعشرين من يوليو الماضي بسجن الشيخ محمد المؤيد 75 عاماً ً مع تغريمه مليون وربع المليون دولار، بتهم التآمر مع تنظيم القاعدة، ودعم حركة حماس الفلسطينية، فيما برئ من تهم تمويل تنظيم القاعدة.
    المؤيد ومعه مرافقه الشخصي محمد زايد استدرج الى ألمانيا من قبل عميل في المخابرات الأميركية في العاشر من يناير عام 2003م, حيث اعتقله الأمن الألماني قبل أن يتم تسليمه في سبتمبر من العام ذاته إلى السلطات الأمريكية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-13
  3. اليافعي الوحدوي

    اليافعي الوحدوي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    206
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولاقوة الا بالله يارب فرج عن الشيخ المؤيد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-14
  5. الطائر الساهر

    الطائر الساهر عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-19
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    كان الله في عونه واجزل له الاجر والمثوبه وما ضره ان يلقى الله صابرا محتسبا مظلوما في بلاد بعيدة وسط ابشع الظلم الانساني والعالمي فداحة
     

مشاركة هذه الصفحة