هـــــام جـــــداً للـــجـــمــيــع ... و رمضان مبارك ..

الكاتب : ابوعاهد   المشاهدات : 2,010   الردود : 39    ‏2005-10-08
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-08
  1. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15


    اخواني الاعزاء في هذا الصرح الشامخ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    اولا شهركم مبارك وكل عام وانتم بألف الف خير

    ثانياً اعتذر لكم عن تأخري لظروف عائلية ربما عرفها الكثير منكم


    واما الثالثة وهي الاهم

    فأنني طول اجازتي كنت اترقب فرصة العودة للمجلس

    لاقول لكم هذا الكلام و نكون او لانكون

    فأنا قررت الدخول في رهان مع اجتثاث المشاكل

    مهما كان الثمن ومهما كانت النتائج

    ولذلك ارجو ان لايعاتبني احد

    فمصلحة المجلس فوق كل اعتبار

    ومايمليه علي ضميري من موقع مشرف لهذا الصرح

    ولذلك ستكون الامور من بعد 3 ايام من اليوم كالتالي


    1- سيتم حذف اي موضوع ليس له علاقة بالشعر والموروث الشعبي


    2- سيتم طلب ايقاف اي معرف يستمر في إثارة الفتن والبلابل هنا

    ولو كان ابو الفتوح او نمر الكور او ابو عيبان او مدرم ...

    وانا اعلم انهم ليس كذلك

    ولكن من باب ضرب المثل


    3- المعرفات الجديدة او القديمة التي لا نعرف لهما
    مشاركات سوى في اثارة الفتن

    او الدخول في توقيتات معروفة لن نتساهل معها بتاتا بتاتاً

    واكثرها معروفة لدى الاغلبية ..


    4- المعرفات التي انحذفت ظلماً ستعود

    ولكن ليست كلها فمنها ماهو من الصنف الاول


    5- اطالب جميع الاعضاء المخلصين ان يعتبر كلاً منهم انه هو المشرف

    ويكون حرصه على المجلس ونجاحه ورقيه اكثر من حرص المشرف

    لان المجلس ملك للتراث والجميع


    6- من لديه اعتراض على ماذكرت فعليه

    ان يوضح اعتراضه عبر الوسائل التالية:

    1- في هذا الموضوع حتى نهاية الثلاثة الايام
    2- في مجلس الملاحظات
    3- عبر الايميل او الماسنجر
    4- عبر الهاتف


    اما مجلس الشعر الشعبي فلن يكون فيه من بعد الايام الثلاثة القادمة

    سوى الشعر ومايتعلق به من تراث وموروث حضاري
    نسمح بعرضه هنا وروؤسنا مرفوعة

    اما المشاكل وكلام النساء الذي يصير هنا فلن نسمح به اطلاقاً

    لانه يجلب لتراثنا الخجل

    الا في حالة واحدة وهو ان يتغير اسم هذا المجلس

    من

    ((( مجلس الشعر الشعبي )))


    الى

    (((( مجلس حداوث النسوان ))))


    والذي مايعجبه هذا الكلام الباب واسع

    و اذا لم يعرف منتديات اخرى سنعطيه لائحة منتديات

    يذهب ليثرثر فيها ويثير مشاكل هناك

    اما هنا فلا ... لان المسألة كما ذكرت مسألة رهان

    مع اجتثاث المشاكل ورهان لنجاح هذا المجلس

    ولو بقصيدة كل شهر وتعقيب واحد كل سنة

    ولكن المهم ان يظل مجلس شعر شعبي

    وليس مجلس ثرثرة وفتن

    واعتقد ان الكثير سيضع يده في ايدينا

    و اكررها اما نكون مجلس (((((شعر))))) او لانكون


    كما انبه

    انه ليس من حق الاعضاء فرض احكام وشروط على المجلس

    بل هناك لائحة شروط وافق عليها الجميع عند دخولهم
    يجب الالتزام بها

    وهذا للعلم فقط


    واتمنى من الله ان يصفي القلوب ويطهرها ويجمع الشمل

    ويبعد عن مجلسنا كل مكار وغدار وحاقد وحاسد وتافه

    وان يكتب لنا صياماً مقبولاً وصلاحاً ونجاحاً وفوزاً وفلاحاً في

    الدنيا والاخرة

    وصلى الله وسلم على كامل النور سيدنا محمد

    واله الطاهرين وصحبه المنتجبين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-08
  3. نمرالكور

    نمرالكور الشيخ محسن العولقي (رحمه الله)

    التسجيل :
    ‏2003-07-17
    المشاركات:
    1,251
    الإعجاب :
    2
    لي شرف ان اكون اول المعقبين عليك اخي الكريم ابو عاهد

    وكم كنت اتمنى ان يكون كلما ذكرته قد عولج قبل اليوم
    لانني ارى وبكل اسف ان الامور تسير الى الاسواء
    فهل سنرى الشعر الشعبي وقد قام الجميع باعادته الى سابق عهده
    ونرى كل الاخوه الشعراء وقد تحملو مسئوليتهم بكل صدق وامانه
    من اجل خدمة موروثنا الثري في وطننا الغالي والمهجر
    حقيقة انا لم ادخل المجلس من خمسه شهور لوجودي خارج الوطن للعلاج
    وتفاجأت بما هوا حاصل
    وعليه اما ان يكون مجلس للشعر ويكون فيه مبداء الثواب والعقاب وإلا كما تفضلت
    اذا تركتم الحبل على الغارب فسيعود مجلس حدوثات
    لايستفيد منها احد

    كلي امل وتفاؤل بانكم سوف تحزمون الامور انت والاخ سليل المجد
    كمشرفين على هذا القسم الحيوي الذي يهمنا جميعا
    واسألكم بالله اسألكم بالله اسألكم بالله
    ان لاتعطو فرصه لاي عابث يريد تدمير هذا الصرح الذي بذل فيه الجميع عصارة جهدهم
    الحزم الحزم الحزم
    والله يكون في عونكم وعوننا جميعا
    وكل عام وانتم بخير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-08
  5. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    خطوه جميله من الاخ ابو عاهد

    وبالتوفيق ان شاء الله

    وشهر مبارك علينا وعليكم وعلى الامه الاسلاميه:)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-08
  7. الرحَّال

    الرحَّال شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-18
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    الحمد للــه على الســـلامة ..... ورمضـــان مبــارك انشــاء اللـه
    بالاعمــال الصالحــة والأجر الجــزيل من الله سبحانه وتعـالى

    توكل على الله وســتجد كل التعــاون من الجميــع ما دام هــدفك
    نبيــل وفي مصــلحة المجلــس ... وأحيـــيك على موقفــك هـــذا
    فالمســئولية لا بد لـها من ســيف الحجــاج ثم شــعرة معــاوية ..!


    تحيـــــاتي لك ...... وكل عــام وانت بخــير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-08
  9. الحجاجي محسن

    الحجاجي محسن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-08-23
    المشاركات:
    702
    الإعجاب :
    0
    الحمدلله على السلامه وبالبركه ابوعاهد السوادي
    احنا معاك وان كنا لسنا شعراء ولكن لحبنا للشعر يرخص
    كل غالي ونفيس ومن وجد السبب ماعدمت الحيله
    ولوكان طلبك نخرج من المجلس لكوننا لسنا شعراء
    سمعا وطاعه في سبيل اصلاح المجلس وعودة الاصحاب
    الى الابداع وحفظ التراث الشعبي
    بدايه موفقه وبالتأكيد انت قدها يالسوادي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-08
  11. صلاح اليافعي

    صلاح اليافعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-19
    المشاركات:
    4,198
    الإعجاب :
    0
    حيا الله الغايب

    كل عام اونت بخير

    والله يبلغنا وياك صيام الشهر الفضيل وقيامه

    وين انت من زمان يارجل

    كان المفروض هذي الخطوة تتخذ من زمان

    لكن نقول كل شي فيه خير واعتقد انه لايوجد احد يعارض ماقلت مشرفنا القدير

    الا اذا كان صاحب نفس مريضة وممن يدعون الى الفتن وحب التراشق بالألفاظ السوقية

    ولأسف فقد مر على المجلس وقت ولا زال اشبه مايصير بسوق الملح

    على العموم كلامك كان فيه من الشدة مايوحي انه ربما سوف يثمر بشيء

    واتمنى ذلك من كل قلبي

    فقد ممللنا وكرهنا هذا الحال ..

    واتمنى لكم التوفيق

    ولكل رجل غيور


    وتقبلو فائق تحياتي ..

    وكل عام والجميع بخير..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-08
  13. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    نشدو على يد ابو عاهد وهذا ماننتظره كما قال الشباب منذو بادية الفتنه
    وستلقى من الاعضاء كل التعاون انشاء الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-08
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    خطوة جبارة وشجاعة وغير مسبوقة يا ابا عاهد
    وتشكر عليها

    واقترح على إدارة المجلس بفتح قسم خاص للشكاوي لجميع الآعضاء غير الملاحظات

    كل عام وانت بخير
    ومبارك عليك رمضان

    حاولت الاتصال فيك مرتين ولم ترد

    تحياتي لك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-08
  17. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    اخي ابو عاهد احييك وابارك لك في الشهر الكريم

    وكل عام وانتم بخير

    وبعد فأن المثل العربي يقول اخرالعلاج الكي
    ومن هنا اُايد كل ماطرحت وليس نزولاً عند صح الله لسانك في كل شي
    كما يفهمها البعض ولاكن كلماجاأبه قلمك لايوجد عليه خلاف مع عاقل
    ولابد من اتباع الخطوات التي ذكرت سواً حول المعرفات التي حذفت
    ظلماً او التي لازالت تخوض معارك ضارية خلف القايد لها المعرف الضاهري
    والتي اصبحت اشبه با اللوبي المؤيد لكل ما يقول الشخص
    تحياتي وكل عام والمشاكل ابعد منا
    :
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-08
  19. مراد اليافعي

    مراد اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-25
    المشاركات:
    823
    الإعجاب :
    0
    اولأ الحمد لله على السلامه

    ثانيا اشكرك اخوي ابو عاهد على ما طرحته وهذا هو الكلام الصحيح
    ما يدل الاَ على صراحتك وشجاعتك
    والله يكون في عونكم انت والاخ سليل المجد ونشرف فيكم أيها الابطال


    ولك اجمل تحياتي
    اخوك مراد اليافعي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة