الشيعة هم اهل السنة .. وكفى نفاقا يا من تدعون الانتساب للسنة .. السنة منكم براء

الكاتب : جهادي   المشاهدات : 861   الردود : 15    ‏2005-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-08
  1. جهادي

    جهادي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-10-01
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    الكذبة التي اطلقها اعداء سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم

    بأنهم يتبعون سنته صارت حقيقة لديهم

    تماما كالمثل القائل :

    ( كذب كذبة وصدقها )

    وبعد هذا راح اعداء السنة يسمون انفسهم اهل السنة واخذوا يكذبون على العوام منطلقين من المثل :

    ( اكذب اكذب حتى يصدقك الناس )


    ان اهل السنة ايها المنافقون هم اهل بيت سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ومن سار على نهجهم الملتزمون بسنته حقا و لستم انتم ايها المنافقون ..

    ألا تستحون بكونكم تخطئون سيدنا النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ثم تدعون انكم اتباع سنته ؟!!

    ألا تستحون وانتم ابعد ما يكون عن منهجه صلوات الله عليه وسلامه وعلى آله


    ايها المنافقون لستم اهل السنة انتم منافقون ادعياء وكفى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-08
  3. شمريهرعش2005

    شمريهرعش2005 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    5,030
    الإعجاب :
    0
    الأخ عن اي فئه يتحدث بالضبط؟؟
    أظنه مضيع العنوان،،كل ما اقراءه بكلامه هو "السنة" و سب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-08
  5. ام دينا

    ام دينا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    386
    الإعجاب :
    0
    عنوان غير مفهوم .. وموضع غير موضح

    اسهب اخي وتحدث بكل طلاقه دام انك علمت بالموضوع

    جزيت خيرا يا اخي الفاضل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-08
  7. يمنيةولي الفخر

    يمنيةولي الفخر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    99
    الإعجاب :
    0
    فاضيين ..
    ترى احنا برمضان

    و بعدين اذا لقيتو سني أخطأ او سهى .. فلا يعني أن السنة جميعهم هكذا ..

    ثم أن أهل البيت و من تبعهم و سار على خطاهم هم أهل السنة ..
    لا من (عبَدَ) بعضهم و (كفّر) الباقي ..!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-08
  9. السيد اليتيم

    السيد اليتيم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-07
    المشاركات:
    309
    الإعجاب :
    0
    تعسا للخميني و للكليني و للصفوي و للإسماعيلي و الزمالك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-08
  11. السيد اليتيم

    السيد اليتيم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-07
    المشاركات:
    309
    الإعجاب :
    0
    عبد الحسين عبد لينين عبد البشر و عبد البقرة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-08
  13. سفير الأحبة

    سفير الأحبة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-28
    المشاركات:
    1,320
    الإعجاب :
    0
    اللهم إني صائم ..


    شهر مبارك على الجميع عموماً
    جهادي

    ماذا تريد بموضوعك ياهذا ؟؟
    أما وجدت وصفاً للقارئين غير المنافقين ياوقح !!

    وأنت ألا تستحي من قولك بأن طقوسكم وماتدعوه
    هو اتباع لسنة المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه
    إذا أردت نقاشاً جاداً فهذا المجلس وهانحن متواجدون
    دائماً ..
    وألفاظك هذه ليست بجديدة على أمثالك فهم كثيرون
    ومجادلون وفي آخر المشوار يهربون كما تعودنا منهم ..

    معاذ الله أن تكون بدايتي في هذا المجلس هكذا بداية
    ياأيها العضو المبتدئ !!
    وكما أتوقع والله أعلم بأن يكون جهادي هو نفسه نيغروبونتي



    وما من كاتبٍ إلا سيفنى
    ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
    فلا تكتب بكفك قبح قولٍ
    ساءك يوم القيامة أن تراهُ


    [align=left]سفير الأحبة ,,,,,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-08
  15. ابن حمديس

    ابن حمديس عضو

    التسجيل :
    ‏2005-06-22
    المشاركات:
    136
    الإعجاب :
    0
    رمضان كريم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-08
  17. ناصر الرياشى

    ناصر الرياشى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    433
    الإعجاب :
    0
    يا جماعه الشياطين مقيده في رمضان فكيف طلع هذا من يسمي نفسه جهادى
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-10-08
  19. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اللهم اني صائم
     

مشاركة هذه الصفحة