مدرب اوزبكستان = البحرين ليست فرنسا او الارجنتين

الكاتب : ابو شمس   المشاهدات : 364   الردود : 1    ‏2005-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-08
  1. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    إعادة قوة ضاربة إلى تشكيلة مباراة الملحق
    مدرب أوزبكستان: البحرين ليست فرنسا أو الأرجنتين!

    الوسط - خاص -
    "لدينا فرصة عظيمة لتحقيق الأفضل" بهذه العبارة بدأ مدرب المنتخب الأوزبكستاني الإنجليزي "بوبي هوتون" تصريحه لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بشأن المباراة الفاصلة المعادة التي ستجمع فريقه بالمنتخب البحريني في ذهاب الملحق الآسيوي في الثامن من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في طشقند لتحديد هوية الفريق الذي سيلاقي رابع فرق قارة أميركا الوسطى وجزر البحر الكاريبي.


    وسبق أن لعب المنتخبان في الثالث من شهر سبتمبر/ أيلول الماضي وفاز المنتخب الأوزبكستاني بهدف مقابل لاشيء، ولكن الاتحاد الدولي للعبة قرر إعادة المباراة نتيجة للخطـأ الفني الذي ارتكبه الحكم الياباني "توشيميتسو يوشيدا" عندما احتسب ركلة حرة مباشرة بشكل خاطئ للمنتخب البحريني بعد أن دخل لاعب أوزبكستان منطقة الجزاء قبل أن ينفذها ديباروف.
    ويستعد المدرب الإنجليزي الذي عين منذ شهرين تقريبا لقيادة الفريق في التصفيات للمباراة المقبلة التي ستجمعه بالمنتخب البحريني مرة ثانية في طشقند لتحقيق نتيجة جيدة وهو لم يعترض على قرار إعادة المباراة، إذ قال: "مازالت لدينا فرصة عظيمة للوصول إلى كأس العالم بألمانيا 2006 وتقديم الأفضل في المباراتين المقبلتين ضد المنتخب البحريني، ويجب أن تضع بعين الاعتبار بأننا لن نلعب أمام فرنسا أو الأرجنتين وإنما أمام البحرين".
    ويرجع اعتقاد المدرب بتقديم الأفضل في المباراتين أمام البحرين ربما لتحقيق الفريق فوزا مهما أمام الكويت "3/2"، وكذلك عودة المصابين للفريق.
    وسيعود المهاجم القناص "ألكسندر جنيريخ" بعد تشافيه من الإصابة التي حرمته من اللعب أمام البحرين في الثالث من سبتمبر الماضي بجانب مهاجم دينامو كييف الأوكراني ماركسمان ماكسيم والظهير مارت بيكماييف وسيشكلون قوة ضاربة في الهجوم.
    وطالب لاعبو الفريق الأوزبكستاني بإعطائهم فترة زمنية مناسبة قبل خوضهم المباراة التي ستجمعهم بالمنتخب البحريني، إذ بدأ الفريق استعداده في الحادي من شهر أكتوبر، وعدل الاتحاد الأوزبكستاني لكرة القدم جدول مباريات الدوري المحلي، وذلك لضمان حضور اللاعبين الدوليين مع الفريق.
    وبدأ على لاعبي الفريق حماسهم في التمرينات، إذ قال المهاجم شاتسكيخ: "يجب على لاعبي الفريق بذل كل ما بوسعهم لإثبات أن الفريق بإمكانه تأكيد الفوز على المنتخب البحريني، وأن الفوز لم يكن عرضيا. تحياتىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

    --------------------------------------------------------------------------------

    --------------------
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-08
  3. mosa511

    mosa511 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-11
    المشاركات:
    1,194
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي على المتابعة .. اتمنى ان يجتاز المنتخب البحريني هذه الموقعة
     

مشاركة هذه الصفحة