رسالة منسوبة للظواهري ينتقد فيها اسلوب عمل الزرقاوي

الكاتب : الأحرار   المشاهدات : 763   الردود : 8    ‏2005-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-10-07
  1. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    صراحة لقد شعرت بذلك من اخر مقابله نشرها الظواهري وكانت على قناه الجزيره

    عندما ركز على تماسك الشعب العراقي وعلى البعد عن الفتن ...

    واحسيت صراحه انه يقصد الزرقاوي ... بسبب دعوته لقتل الشيعه ..

    فهل هذه دعوه اخرى لفرض مايفعله الزرقاوي ... وهل ستغير القاعده من اسلوبها

    في القتل كحل وحيد لمشاكل المسلمين ...

    لكم جزيل الشكر.... ورمضان كريم ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-10-08
  3. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    ولا رد ..... حياكم الله ..

    ورمضان كريم ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-10-08
  5. بدوي من شبوه

    بدوي من شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    776
    الإعجاب :
    0
    اخي الاحرار الشيخ أيمن الظواهري يقصد بالوحده غير الوحده الي تقصده انت

    يقصد وحدة اهل السنه والمجاهدين منهم
    دليل على كذب الرساله

    وقال ويتمان "الظواهري قال انهم خسروا عددا من زعمائهم البارزين وانهم قبلوا في واقع الامر بالهزيمة في افغانستان وان خطوط الاتصال والتمويل الخاصة بهم تضررت بشدة."


    والعالك كله يشهد ان الامريكان في طريقهم الى الأنهزام في افغانستان وتذكر ارسال 10000 من قوات التحالف الى افغانستان

    فقدان القاده مضحك والعمليه في لندن من وين تم التخطيط لها من وتابع وصية محمد صديق تقبله الله في الشهداء يعرف هذا الشي
    .............................
    اخر حيل المنهزمين


    انها قاعدة الجهاد وكفى
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-10-08
  7. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    نعم

    انها قاعدة الجهاد وكفى






    تحية وسلام ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-10-09
  9. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0

    العزيز بدوي من شبوه .....

    امس تابعت برنامج مشابه لما قلته انا في قناه العربيه ....
    وتم التوضيح ان الاختلاف بين الزرقاوي والظواهري ..

    في ان الظواهري يحبذ القتل بالرصاص بدل الذبح ... ويفضل عدم تفجير مساجد الشيعه ...

    كي لا ينفر الناس عن الاسلام ...

    وأقول لهم .... ان حتى المسلمين نفروا منهم وليس غير المسلمين فقط ...
    وأن بعد مافعلته القاعده ... تم تشويه ديننا بيدينا نحن المسلمين ..

    والله رقيب حسيب ..

    ورمضان كريم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-10-09
  11. بدوي من شبوه

    بدوي من شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    776
    الإعجاب :
    0
    العربيه ياأخي وما لقيت غير العبريه تنقل منها

    القضيه انهم يريدون يحددو مكان واحد من الشيخين محاوله فاشله منهم

    (في ان الظواهري يحبذ القتل بالرصاص بدل الذبح ... ويفضل عدم تفجير مساجد الشيعه ...)

    احي القاعده ابشرك انها ذبحت قبل ما تذبح في العراق وذبحت في باكستان استخبارات امريكي ونشرو فيلمه والذبح حكمه شرعي يعني لا الشيخ ابو مصعب ولا الشيخ الظواهري حفظهم الله يعترضوا عليه


    القاعده ما استهدفت عموم الشيعه استهدفت من تعاون مع الأمريكان وبيان نشرته هنا لو رجعت له بتعرف ان القاعده استثنت اللي غير مشارك مع الصليبين

    ثانيها اخي الشيعه عندهم حسينيات مافيه مساجد حسب علمي

    وخابرك تعرف البريطانين اللي مسكوهم في وهم ناوين يفجروا في الاماكن العامه فالقاعده مسؤليتها عن ما تعلنه فقط
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-10-09
  13. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    عزيزي بدوي من شبوه ...

    لا اعتقد انهم يستطيعوا تحديد مكان الظواهري والزرقاوي ..

    ويا عزيزي لو جت من الجزيره بتقولوا ما حصلتوا الى من الجزيره ..

    هم اقوى قناتين اخباريتن عربيتين ... ثم ان الموضوع والفكره تناولها الجميع

    في موقع ايلاقف مثلا والبوابه والجزيره ...

    ثم ان الحكم الشرعي في الذبح اشكك فيه لاني سمعت من القرضاوي غير هذا ..

    وكل جماعه تستطيع ان تجد لها فتاوي بمزاجها ... مش صعبه ابدا ..

    الشيعه اشكال وانواع ... مثل السنه .. ولا يجوز ان نضعهم في خندق واحد ..
    وهم مسلمون يقولون لا اله الا الله محمد رسول الله ... وفيهم من اظل ..
    اما ان نقتل كل شيعي فهذه فتنه بين المسلمين ...

    ولك جزيل الشكر ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-10-09
  15. بدوي من شبوه

    بدوي من شبوه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    776
    الإعجاب :
    0
    .....................
    شوف اخي الأحرار على ما يبدو ان معك مشكله مع القاعده وهذا يخصك
    هناك فصائل اخرى في بلاد الرافدين تذبح وتقتل الشيعه ليه ما تعترض عليهم

    القرضاوي الله يهداه هو اللي افتى انه يجوز للجندي المسلم ان يقاتل اخوه المسلم في جيش الصليب الأمريكي
    عدى غيرها من الطوام التي جاء بها
    ....................
    أدله على جواز الذبح
    قال مقيده "محتسب" : ويجاب على هذا الاستهجان والاستنكار بجوابين اثنين :

    الجواب الأول : أتستهجن كتائب الإيمان والإسلام ما جاء به خير الأنام؟!!! .

    أين أنتم ؟!! وكيف تسمحون لهذه العبارة بالتسلل إلى بياناتكم ؟!! فقد ثبت في "مسند" الإمام أحمد ، و"صحيح" ابن حبان ، و"الدلائل" للبيهقي ، كلهم من حديث عبد الله بن عمرو بن العاص ، عن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال : "أتسمعون يا معشر قريش ! أما والذي نفس محمد بيده ! لقد جئتكم بالذبح" .

    فيا أيها الأفاضل ! إن ذبح الكافر المحارب ، والمسلم المرتد من شرع الله رغم أنف الكافرين، وتشكيك المغرضين ، وهذا ما عليه عمل سلفنا الصالح في جهادهم وقتالهم ، فقد كان تارة طعنا وذبحا ، وتارة ضربا ونحرا ، واقرءوا إن شئتم سيرهم ومناقبهم ، وسأضع بيد أيديكم بعض تلك النماذج؛ ليهلك من هلك عن بينة براهين!!.

    أولا ـ في غزوة بدر : فقد روى ابن وهب بإسناد صحيح على شرط مسلم إلى حنش بن عبد الله أن رسول الله قتل عقبة بن أبي معيط أتي به أسيرا يوم بدر ، فـذبحـه . فتأمل جيدا أيها القارئ الكريم عبارة : (أسيرا .. فذبحه) !!!.

    ثانيا ـ غزو أحد : ذكر الواقدي في "مغازيه" أن أبا أسيرة بن الحارث بن علقمة كان فيمن استشهد بأحد، وأسند من طريق الحارث بن عبد الله بن كعب بن مالك قال حدثني من نظر إلى أبي أسيرة بن الحارث بن علقمة ، ولقي أحد بني أبي عزيز ، فاختلفا ضربات كل ذلك يروغ أحدهما من صاحبه ، فنظرت إليهما كأنهما سبعان ضاريان ، ثم تعانقا ، فعلاه أبو أسيرة ، فـذبحـــه كما تذبح الشاة . فتأمل كيف ذبحه كما تذبح الشاة؟!!.

    ثالثا ـ في غزوة اليمامة : فقد روى خليفة بن خياط في "تاريخه"، والبيهقي في "الكبرى" بإسناد حسن عن أنس أن البراء بن مالك قتل من المشركين مائة رجل إلا رجلا مبارزة ، وإنهم لما غزوا الزارة خرج دهقان الزارة ، فقال : رجل ورجل ! فبرز إليه البراء ، فاختلفا بسيفيهما ، ثم اعتنقا فتوركه البراء ، فقعد على كبده ثم أخذ السيف فـذبحــــه .

    رابعا ـ غزوة القادسية : فقد روى الطبري في "تاريخه" ، وابن عساكر في "تاريخه" ، عن قيس بن أبي حازم قال : شهدنا فتح القادسية ، فكان عمرو بن معدي كرب الزبيدي يمر على الصفوف فيقول : يا معشر المهاجرين ! كونوا أسدا أشداء فإن فارس أغنى شأنه تيس بعد أن يلقي نيزكه . قال قيس : وفي القوم أسوار لا تسقط له نشابة ، فقلنا له : يا أبا ثور ! أتقي الأسوار لا يرميك ! ورماه ، فأصاب قوسه، فحمل عليه ، فاعتنقه وذبحــه . وعمرو بن معدي كرب له صحبة .

    وفي رواية أخرى : "فاعتنقه ، ثم أخذ بمنطقته فاحتمله فوضعه بين يديه فجاء به حتى إذا دنا منا كسـر عنـقـه ، ثم وضع سيـفـه على حلقـه فـذبحـه ، ثم ألقاه ! فقال : هكذا فاصنعوا بهم ! فقلنا : من يستطيع يا أبا ثور أن يصنع كما تصنع؟!!. فتأمل ماذا قال بعد أن ذبحه ؟! قال : "هكذا فاصنعوا بهم!" .

    خامسا ـ قصة ذبح الأسود العنسي : فقد حكى المؤرخون أن "قيس بن هبيرة" ـ رضي الله عنه ـ قتله ذبحا كما تذبح النعاج ، وذلك قبل وفاة نبينا محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ بخمسة أيام ، فقد وجه رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ "قيس بن هبيرة المكشوح المرادي" لقتال الأسود العنسي الكذاب، فلما صار إلى اليمن بلغتهما وفاة رسول الله ، فأظهر قيس للأسود أنه على رأيه حتى خلى بينه وبين دخول صنعاء ، فدخلها في جماعة من مذحج وهمدان وفيروز بن الديلمي ، واتفقوا جميعا على قتل الأسود واغتياله ، فدخلوا عليه في السحر وهو سكران نائم ، فـذبحـه قيس ذبحـا ، فجعل يخور خوار الثور حتى أفزع ذلك حرسه ، فقالوا ما شأن رحمان اليمن ؟ فبدرت امرأته فقالت : إن الوحي ينزل عليه !! فسكنوا ، وأمسكوا واحتز قيس رأسـه ، ثم علا سور المدينة حين أصبح ، فقال : الله أكبر ! الله أكبر ! أشهد أن لا إله إلا الله ، وأشهد أن محمدا رسول الله ! وأن الأسود كذاب عدو الله، فاجتمع أصحاب الأسود ، فألقى إليهم رأسه ، فتفرقوا إلا قليلا ، وخرج أصحاب قيس، ففتحوا الباب ووضعوا في بقية أصحاب العنسي السيف ، فلم ينج إلا من أسلم منهم" . فتأمل أخي القارئ الكريم كيف ذبح "قيس بن هبيرة" هذا الكذاب الأشر "الأسود العنسي" الدجال؟! لقد ذبحه حتى أخذ يخور خوار الثور!!.

    سادسا ـ ذبح أهل الردة : وهذا أيضا ثابت ، فلم يقتصر المسلمون على ذبح المحاربين الكفار، بل طال الذبح المرتدين أيضا ، فروى البخاري في "خلق أفعال العباد" ، والدارمي في "الرد على الجهمية" ، والبيهقي في "الكبرى" ، واللالكائي في "شرح أصول الاعتقاد"، والخطيب في "تاريخه" ، وغيرهم ، كلهم عن حبيب بن أبي حبيب قال : "شهدت خالد بن عبد الله القسري "العراقي"، وقد خطبهم في يوم أضحى بواسط فقال : "ارجعوا أيها الناس فضحوا تقبل الله منكم ، فإني مضح بالجعد بن درهم ؛ فإنه زعم أن الله لم يتخذ إبراهيم خليلا ، ولم يكلم موسى تكليما ـ سبحانه وتعالى عما يقول الجعد بن درهم ـ" . قال : ثم نزل فـذبـحه .

    قال مقيده "محتسب" : وقد كان هذا الذبح المبارك بفتوى من علماء التابعين ، تثقب عيون المبتدعين ، قال شيخ الإسلام ابن تيمية في "منهاج السنة النبوية" 3/165 في معرض ذكر هذه القصة : "قتله خالد بن عبد الله القسري برضا علماء الإسلام" .اهـ .

    وقال المقدسي في "أقاويل الثقات" ص 78 بعد أن ذكر القصة أيضا : "نزل فذبحه برضا علماء الإسلام" . اهـ .

    وقال ابن أبي العز الحنفي في "شرح العقيدة الطحاوية" ص 329 : "وكان ذلك بفتوى أهل زمانه من علماء التابعين ـ رضي الله عنهم ـ ، فجزاه الله عن الدين وأهله خيرا" . اهـ .

    وقد مدح علماء أهل السنة ، وحماة التوحيد هذا الذبح المبارك ، وأثنوا على خالد القسري ـ رحمه الله ـ ، وأعدوه من مناقبه ، وإليك نصوص أقوال بعضهم ؛ ليهلك من هلك عن بينة :

    1 ـ قال الإمام الذهبي بعد أن روى هذه القصة في "سير أعلام النبلاء" 5/432 : "وهذا ـ أي ذبح المرتد الجعد ـ من حسناته"!! .

    2 ـ ونظم الإمام ابن القيم في "نونيته" :


    ولأجل ذا ضحى بجعد خالد القسري يوم ذبــائح القربــان

    إذ قـال إبراهيـم ليـس خليــله كلا ولا موسى الكليم الدان

    شكر الضحيـة كل صاحب سـنـة لله درك من أخي قربـان

    3 ـ قال ابن العماد في "شذرات الذهب" 1/169 ، بعد أن ذكر القصة ، فعلق قائلا : "فلله ما أعظمها وأقبلها من أضحية".

    فكيف بعد هذا كله يطل علينا من يستهجن أو يستنكر من شرع ذبحه ونحره من الكفار المحاربين ، والعملاء المرتدين ؟!!!.

    مأخوذ من رد الشيخ محتسب حفظه الله

    ...............
    أخي الأحرار هل استهدفت القاعد اتباع الصدر ولا غيرهم من الشيعه غير المشاركين في الحرب على اهل السنه ؟

    بانتظار الجواب مع الدليل

    أخي انا لا اكذبك في انك تنقل من قناه او غيرها ولكن هات الدليل اما لو كل خبر سمعناه نقلناه اهي اهي هات يا اخبار وطعن بغر وجه حق او دليل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-10-09
  17. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    مرحباً أخي الكريم الأحرار واسمح لي ان اتدخل في النقاش ، مع العلم اني لا أمثل إلا نفسي .

    بالنسبة لموضوع الذبح ، ما هو المانع شرعاً منه ، خاصة وأن الإعدام في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم كان بضرب العنق ، اي بقطع الرأس ، وإذا كان ابراهيم عليه السلام قد هم بذبح ابنه وفعلاً وضع السكين على رقبة ابنه اسماعيل من الخلف وبدأ بالذبح ولكن أمر الله صدر للشفرة أن لا تحدث شيئا ثم كان الفداء بالذبح العظيم ،
    كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم عندما -حُكم- على بني قريظة بالقتل : كان يؤتى بهم عشرة عشرة فتضرب اعناقهم واحداً تلوا الآخر . والمقتلول الثاني يرى من قبله .

    هذا في شأن الذبخ والله أعلم


    نعم صحيح لكن المرجع كتاب الله سنة نبيه وأقوال العلماء المعتبرين شرعاً .


    الشيعة ليسوا مسلمين أبداً إلا من رحم الله منهم . أعني الشيعة الروافض ، والطائفة المسلمه من الشيعة هم الزيدية فقط .
    وانظر كلام ابن تيمية في شأن الروافض وأنهم اشد كفراً من اليهود والنصارى
    والله يرعاك اخي الأحرار
     

مشاركة هذه الصفحة